عروض والجديد

وظائف الطيران

وظائف الطيران قائمة بشركات الطيران وروابط مباشرة الى صفحات التقديم.

الخطوط السعودية

وظائف شركان الطيران

شهد يوم 15 جمادى الآخرة من عام 1365هـ 27 مايو 1945م الانطلاقة الأولى لحركة الطيران في أجواء المملكة العربية السعودية بطائرة وحيدة من طراز (دي سي 3) وهي الطائرة التي أهديت إلى الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه من الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت،والتي بدأ تشغيلها لنقل الركاب بين الرياض وجدة والظهران، ولاحقًا أمر الملك عبدالعزيز بشراء عدد من الطائرات لدعم حركة النقل الجوي في المملكة.

وفي شهر سبتمبر من عام 1946م تم الإعلان عن تأسيس السعودية واتخذت شعارًا لها (SDI) وكانت تتبع لوزارة الدفاع والطيران.

رابط التقديم من هنا وظائف الخطوط السعودية

طيران الرياض

وظائف شركان الطيران

اطلقت شركة طيران الرياض في شهر مارس 2023، وذلك لتبدأ حقبة جديدة في مجال السفر والطيران عبر تقديم تجربة سفر استثنائية للضيوف المسافرين. يقع مركز العمليات الرئيسية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث سوف تقود الشركة نموذجاً متطوراً لمفهوم الطيران من خلال تبني أحدث التقنيات الرقمية والعمل بأعلى المعايير العالمية في مجال السفر والسلامة بجانب أفضل الخبرات والكوادر من المملكة وحول العالم.

رابط التقديم من هنا وظائف طيران الرياض

فلاي ناس

وظائف شركان الطيران

طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث يُشغّل أكثر من 1500 رحلة طيران أسبوعياً إلى أكثر من 70 وجهة (داخلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 60 طائرة.

ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 60 مليون مسافر على متن رحلاته، وتوّج طيران ناس بالمركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم والأول في الشرق الأوسط لعام 2023 وذلك للعام السادس على التوالي، بعد أعوام 2017، 2018، 2019، 2021، و2022.

رابط التقديم من هنا وظائف فلاي ناس

فلاي اديل

“طيران اديل” هو أحدث طيران اقتصادي في المملكة، تأسس يوم الأحد 17 أبريل 2016م لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، كما يعتبر الذراع الاقتصادي للخطوط السعودية التي اطلقتها ضمن استراتيجية التحول SV2020 بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات لكافة الشركات التابعة لها الى مصاف الشركات العالمية وذلك بحلول عام 2020 ، وقد انطلقت أول رحلة لـ “طيران أديل” في 23 سبتمبر 2017 من جدة إلى الرياض كحدث تاريخي وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي (87)، وتركز الشركة على تغطية معظم المدن الداخلية والدولية.

رابط التقديم من هنا وظائف فلاي اديل

وظائف طيران الامارات

تعد طيران الإمارات أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط، حيث تقوم بتشغيل أكثر من 3600 رحلة طيران إلى ست قارات أسبوعياً من مركزها الرئيسي في مطار دبي الدولي.

رابط التقديم من هنا وظائف طيران الامارات

وظائف الخطوط الجوية القطرية

وظائف الخطوط الجوية القطرية

الناقلة الوطنية لدولة قطر ورحلاتها حاليّاً إلى 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي،

رابط التقديم من هنا وظائف الخطوط الجوية القطرية

دعاء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى