الرياضالسعودية

فورسيزونز الرياض في مركز المملكة Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre

فورسيزونز الرياض برج المملكة, العليا, الرياض, المملكة العربية السعودية

رابط حجز الفندق .. من هنا

فورسيزونز الرياض استتمتع بخدمة الواي فاي وموقف السيارات بالمجان، لتظل على اتصال بالعالم طوال الوقت ويكون التنقل بالسيارة أسهل كثيرًا. الموقع المتميز في قلب العليا يضعك بالقرب من المزارات السياحية الهامة. لا تنهي رحلتك قبل زيارة Kingdom Centre Tower الأكثر شهرة. حصول هذا العقار المميز على 5 ليس من فراغ، لأنه يوفر للنزلاء إقامة مميز بفضل وجود مسبح خارجي، حوض استحمام ساخن ومساج.

فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة

أكثر ما ستحب أثناء إقامتك في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة هي الراحة الاستثنائية التي يتيحها موقعه المثالي في قلب المدينة مما يعطيك حرية الحركة في أرجاء الرياض.
خدمات فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة الممتازة والمرافق المتاحة هناك ستجعل إقامتك باقية في ذاكرتك للأبد. ابق على اتصال بالعالم أثناء إقامتك بفضل توفر خدمة إنترنت مجانية. إذا كنت بحاجة إلى توصيلة من المطار أو إليه ، فيمكن ترتيب ذلك عن طريق الـ فندق تاريخ تسجيل وصولك. استكشافك لمدينة الرياض سيكون أسهل كثيرًا مع الخدمات المتاحة هنا مثل تاكسي.
فورسيزونز الرياض إذا كنت تخطط للوصول بالسيارة فستجد بالـ فندق موقف مجاني للسيارات. أثناء إقامتك في الـ فندق، سيعمل موظفي مكتب الاستقبال على مساعدتك عبر تقديم خدمات متعددة تشمل خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول أو المغادرة، صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة. أثناء إقامتك في الـ فندق ستجد ما تحتاجه من مساعدة على حجز التذاكر والحجوزات للترفيه والاستكشاف بفضل وجود جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر. أثناء إقامتك في الـ فندق ستتمكن من المحافظة على ملابسك المفضلة نظيفة بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف.
إذا اخترت الاسترخاء في الغرفة سواء ليلاً أو نهارًا، ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في خدمتك. غير مسموح بالتدخين مطلقًا في الـ فندق.
اشعر وكأنك في منزلك أثناء إقامتك في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة. استمتع بإقامتك أكثر في الـ فندق، مع العلم أن بعض الغرف المحددة تحتوي على مكيف هواء، خدمات المناشف والبياضات والستائر المعتمة. تتوفر وسائل الترفيه داخل الغرف في البعض منها وتشمل جريدة يومية، تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع. ستحصل أثناء إقامتك في بعض الغرف الـ فندق على الميني بار، ماكينة عمل قهوة أو شاي، ثلاجة وزجاجات مياه عند احتياجك إليها.
فورسيزونز الرياض ستتمكن من الحفاظ على نظافتك ونضارتك باستخدام ما تحتويه حمامات بعض الغرف من مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام.

تناول الطعام والأنشطة المتاحة

ابدأ كل يوم من مدة إقامتك في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة بتناول وجبة إفطار شهي في مكان الإقامة. استمتع بنسمات الصباح المنعشة مع تناولك لفنجان قهوة قوي في المقهى الموجود في الـ فندق. إذا كنت لا ترغب في الخروج لتناول الطعام، يمكنك دائمًا اختيار ما تشتهي من الأكلات الشهية المتاحة في الـ فندق. إذا كنت لا تأكل إلا ما يعجبك، فلا داعي للقلق. لأن فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة لديه مجموعة واسعة من أنواع المأكولات بما في ذلك خيارات حلال.
استمتع بلياليك في الـ فندق مع رفاق سفرك بفضل وجود بار.
فورسيزونز الرياض بصرف النظر عن وسائل الراحة والخدمات ، ستجد أن فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة يبذل جهدًا إضافيًا للتأكد من أن جميع النزلاء يستفيدون من كل لحظة من إقامتهم. احصل على الدفء الذي تنتظره في نهاية كل يوم عبر زيارة إلى حوض استحمام ساخن، مساج، سبا، غرفة بخار وساونا. ابدأ عطلتك بغطسة في المسبح. إذا كنت من محبي اللياقة البدنية، فلا تفوتك زيارة المركز الرياضي في الـ فندق من أجل الحفاظ على حيويتك ونشاطك.
حضر مهاراتك وانضم إلى محبي الأنشطة الأخرين في الـ فندق لممارسة الرياضات أو الألعاب التنافسية مثل ملعب اسكواش. احصل على بعض الاحتياجات الصغيرة الهامة أو الهدايا التذكارية المحلية للذكرى أو لمعارفك من دون الحاجة إلى الذهاب بعيدًا بفضل وجود متجر تذكارات في مكان الإقامة.

حول العقار

أثناء إقامتك في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة ستجد حولك العديد من المعالم التي تستحق الاستكشاف في انتظارك. انطلق في رحلة متحفية عند National Museum of Saudi Arabia على بُعد 8.0 كم، لتتعرف على الروح المحلية للفن.

The car parking and the Wi-Fi are always free, so you can stay in touch and come and go as you please. Strategically situated in Al Olaya, allowing you access and proximity to local attractions and sights. Don’t leave before paying a visit to the famous Kingdom Centre Tower. Rated with 5 stars, this high-quality property provides guests with access to massage, restaurant and hot tub on-site

Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre

For travelers who want to take in the sights and sounds of Riyadh, Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre is the perfect choice. Its convenient location right in the city center allows you more time to see all that Riyadh has to offer.
All offerings provided by Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre help to ensure a pleasant stay for all travelers. Free internet access provided within the hotel keeps you connected throughout your stay. Airport transfer services can be booked before your check-in date, to ensure a smooth and convenient arrival or departure. Exploring Riyadh is made even more convenient with the taxi services available at the hotel.
For guests arriving by car, parking is provided free of charge. Always get the assistance you need with front desk services including concierge service, express check-in or check-out, luggage storage and safety deposit boxes. Booking the best tickets and getting the hottest restaurant reservations are made easy with help from the hotel’s ticket service and tours. For longer stays or whenever you need it, the dry cleaning service and laundry service keep your favorite travel outfits clean and available.
Feel like doing nothing? Available services like 24-hour room service, room service and daily housekeeping let you get the most out of your time at the Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre. For health reasons, smoking is not permitted anywhere inside the hotel.
A range of amenities is offered in guestrooms at Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre. Enjoy your stay even more at the hotel, knowing that some selected rooms include linen service, blackout curtains and air conditioning. For a bit of entertainment, guests will find daily newspaper, television and cable TV available in some selected rooms. Don’t worry about being thirsty as a refrigerator, a coffee or tea maker, bottled water and mini bar are provided in some guestrooms.
Bathroom amenities are just as important as others, and at the hotel you’ll find a hair dryer, toiletries, bathrobes and towels available in some guest bathrooms.

Dining and things to do

Each morning you can start the day with a delicious in-house breakfast offered at Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre. Don’t start your vacation days without your morning coffee, available every morning in the café. A number of great dining options at the hotel assures that you’ll always have convenient and delicious choices. Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre caters to its guests varied dietary restrictions with cuisine types such as halal available.
A great night out couldn’t be easier! Enjoy a fun evening without traveling outside at the bar.
A day in will be as fun as a day out with ranges of recreational activities offered at Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre. A relaxing end to every day is possible with a visit to the massage, hot tub, steam room, spa and sauna. Don’t forget to make a visit or two to the hotel’s pool. Burn off you vacation calories with a quick visit to the hotel’s fitness facility.
Challenge your travel group members or other guests to competitive fun, with the hotel’s squash court. Got someone special waiting for you back home? Then easily pick up a memorable gift at the souvenir shops.

Around the property

An array of attractions are a must-see while visiting Riyadh. A great museum trip can be had at National Museum of Saudi Arabia located 8.0 km away, with local art that provides a sense of the region

.قلعة ديزني في الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى