فيتنامهوي أن

هوي آن

هوي آن هو المكان الذي تتقدم فيه مسيرة التقدم الجريئة على مهل. في هذا الميناء التجاري الذي كان في السابق، يتعرج نهر ثو بون بين المتاجر المتداعية والمعابد القديمة، بينما تأتي قوارب السامبان وتذهب من رصيف العبارات القديم. خارج البلدة القديمة، تخترق الطرق ذات المسارين حقول الأرز المتموجة وتبرز على الخط الساحلي الرغوي. يمكنك البقاء لبضعة أيام، وقد يتركك جمال هوي آن الهادئ ولياليها المضاءة بالفوانيس في حالة من الدهشة. رحلتك في انتظارك! تحقق من استكشافات Hoi An هذه للتحضير لرحلتك القادمة.

أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها.

المدينة القديمة

استقر التجار من الصين واليابان وأوروبا لاحقًا في الفترة من القرن الخامس عشر إلى القرن التاسع عشر، مما خلق اندماجًا معماريًا فريدًا. أحضر الكاميرا الخاصة بك وأنت تطأ الجسر الياباني ومنزل أسلاف تان كي وقاعة اجتماعات Phuc Kien.

الطعام

تناول الطعام هو متعة خاصة. تساهم المزارع وقوارب الصيد بالخضروات والمأكولات البحرية والأعشاب والفواكه المقطوفة للتو في الأسواق يوميًا. ثلاثة أطباق هوي آن مثالية هي كاو لاو وهوانه ثانه وفطائر الورد الأبيض.

الريف

يعد شروق الشمس هو الوقت المناسب لالتقاط قبعتك والقفز على الدراجة. مع القليل من الحظ، ستجد نفسك في بحر أخضر، حيث تنقر جاموس الماء بذيولها. في Cam Thanh وTra Que، ستمر بمزارع الخضروات والبرك المليئة بالأشجار.

الشاطئ

يقع شاطئ An Bang على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من المدينة القديمة، ويقدم وجبات غداء من المأكولات البحرية والامتدادات الرملية والأمواج الباردة. أحضر كتبك وبطانيات الشاطئ والبكيني. أو استقل قاربًا إلى الشواطئ البكر لجزر الشام.

My Son Sanctuary

يعد My Son Sanctuary أحد مواقع التراث الثقافي لليونسكو، ويقع على بعد 40 كيلومترًا من Hoi An. تقع هذه المعابد في واد بالقرب من جدول مظلل، وقد بناها شعب الشام. يعود تاريخ الهياكل الباقية إلى القرن السابع إلى القرن الثالث عشر.

الطقس

توقع الأيام الممطرة والعديد من العواصف من أكتوبر إلى يناير. إذا وصلت في بداية العام، فأحضر معك بضع طبقات إضافية لتبقى دافئًا. تعد الفترة من مارس إلى مايو هي أفضل الأشهر للزيارة، ولكن يمكنك أيضًا زيارتها من يونيو إلى أغسطس إذا كنت لا تمانع في الحرارة.

هوي آن للنقل

يقع المطار الدولي في دا نانغ على بعد 50 دقيقة بالسيارة من المدينة القديمة. هناك رحلات جوية داخلية من المدن الرئيسية في فيتنام إلى دا نانغ، فضلا عن رحلات جوية مباشرة من المحاور الإقليمية. يمكن أيضًا الوصول إلى Hoi An بالحافلة أو شاحنات النقل المكوكية من الوجهات القريبة، مثل Nha Trang أو Da Nang أو Hue. يعتبر المشي وركوب الدراجات مكانًا مثاليًا لمشاهدة المعالم السياحية في المدينة القديمة والريف. يمكن أيضًا لسيارات الأجرة وتطبيقات نقل الركاب أن تأخذك في كل مكان. اسأل فندقك عن سيارة خاصة للرحلات أبعد من ذلك.


فنادق هوي آن

منتجع وسبا لاسييستا هوي آن, هوى ان, فيتنام


سيتاداينز بيرل هوي آن, هوى ان, فيتنام


فندق وسبا لالونا هوي آن ريفر سايد, هوى ان, فيتنام


ريفر سويتس هوي آن, هوى ان, فيتنام


منتجع وسبا هوي آن آينشنت هاوس, هوى ان, فيتنام

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى