نيويورك

نيويورك NEW YORK

مهما كان ما تهتم به، ستجد أن هناك الكثير لتفعله في نيويورك مما يفوق الوقت المتاح لك.

تحقق من المناظر من أعلى مبنى إمباير ستيت أو مركز روكفلر أو مرصد وان وورلد. انطلق في جولة بالمتحف، بدءًا من متحف متروبوليتان للفنون الواقع على الحافة الشمالية الشرقية لسنترال بارك. بعد ذلك، اتجه شمالًا على بعد عدة بنايات إلى متحف غوغنهايم وفي النهاية إلى متحف مدينة نيويورك، أحد أفضل الأماكن للتعرف على تاريخ التفاحة الكبيرة.

اذهب إلى الحي الصيني لتناول الديم سوم وإلى Little Italy لتناول الكانولي. توجه إلى نادي الجاز في هارلم، واطلع على معارض الفنانين المستقلة المنتشرة في تشيلسي، وقم بالتسوق على طول الجادة الخامسة، وقم بزيارة تمثال الحرية.

يمكنك قضاء يوم كامل في سنترال بارك بمفردك، والتعرف على حديقة الحيوانات والعربة والبحيرات وحلبة التزلج على الجليد. يوفر عدد من الحدائق والمروج فرصة ممتازة لمشاهدة الناس واستضافة العروض الموسيقية المرتجلة في الأيام الجميلة. السفر في الصيف؟ تأكد من التحقق من الجدول الزمني لشكسبير في الحديقة.

هل تفضل الرياضة والأفلام والموسيقى الحية؟ شاهد فريق نيويورك يانكيز في استاد يانكي، أو نيويورك ميتس في سيتي فيلد، أو نيويورك نيكس في ماديسون سكوير جاردن. تعقب المواقع من الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك. سينفيلد ، والجنس والمدينة ، و”عندما التقى هاري بسالي”، و”Sleepless in Seattle”، و”Serendipity”، و”Home Alone 2″ ما هي إلا جزء صغير مما تم تصويره هنا.

نيويورك مدينة مليئة بالمعالم السياحية، ولكن من المؤكد أن بعض تجاربها الأكثر إثارة للاهتمام هي تلك التي تصادفها بالصدفة في طريقك إلى مكان آخر. مهما كان ما تبحث عنه، يمكنك العثور عليه في نيويورك. فقط لا تحاول أن تفعل كل شيء في رحلة واحدة.


أفضل وقت للذهاب

نيويورك مدينة تحتفل دائمًا بشيء ما، ويعد الصيف أحد أفضل الأوقات للزيارة. موسم الحفلات الخارجية على قدم وساق. تملأ الأفلام والعروض المسرحية المجانية حدائق المدينة، وينتشر الباعة المتجولون في كل مكان، وتكثر المعارض في الشوارع. لكن أرصفة مترو الأنفاق يمكن أن تصبح مشبعة بالبخار، ويمكن أن تطول الخطوط، ويمكن أن ترتفع درجات الحرارة بين المباني الشاهقة في المدينة. إذا كان هذا يبدو وكأنه بؤس، قم بالزيارة بين عيد الشكر ورأس السنة الجديدة، عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة ويتم تزيين نوافذ المتاجر الكبرى لقضاء العطلات. خلال هذا الوقت، تكون حلبات التزلج على الجليد الرئيسية الثلاث في الهواء الطلق في مانهاتن مفتوحة، وتمثل شجرة عيد الميلاد العملاقة مركز روكفلر، وتكون عروض أضواء العطلات أكثر تفصيلاً من أي شيء يمكن أن تتخيله.
أشياء يجب معرفتها

نيويورك هي مدينة تتكون من خمسة أحياء: مانهاتن، بروكلين، كوينز، برونكس، وجزيرة ستاتن. تقع معظم مناطق الجذب السياحي في مانهاتن، مع عدد قليل منتشر في بروكلين وكوينز وبرونكس.

القيادة في مانهاتن ليست ضرورية. تتمتع المدينة بنظام نقل عام واسع النطاق، مما يجعل من السهل الوصول إلى أي مكان تقريبًا عن طريق مترو الأنفاق والحافلة وسيارة الأجرة سيرًا على الأقدام. تتوفر خدمات Uber وLyft بكثرة، بينما يمكن أن تكون مواقف السيارات تجربة بائسة ومكلفة. وفي الوقت نفسه، مترو الأنفاق مفتوح 24/7.

نيويورك مدينة تتحرك بسرعة. تنحي جانبًا لإلقاء نظرة على هاتفك، وتذكر الوقوف على الجانب الأيمن من المصعد الكهربائي حتى يتمكن الركاب المتسارعون من السير على اليسار.

يمكن أن تكون شخصيات تايمز سكوير انتهازية. البقشيش هو حسب تقديرك.

القطارات: يعد مترو أنفاق مدينة نيويورك أحد أكثر أنظمة النقل العام شمولاً في العالم. فهو يربط مانهاتن، وبروكلين، وكوينز، وبرونكس، ويمتد في جزيرة ستاتن. تبلغ تكلفة كل رحلة 2.75 دولارًا. تتوفر تذكرة لمدة سبعة أيام مقابل 33 دولارًا وتغطي القطارات والحافلات.

الحافلات: توفر شبكة من الحافلات سهولة الوصول إلى الأماكن النادرة التي لا تخدمها محطات القطار القريبة وإلى مطار لاغوارديا في نيويورك. تبلغ تكلفة ركوب الحافلة الفردية 2.75 دولارًا. تبلغ تكلفة تذاكر العبور لمدة سبعة أيام 33 دولارًا وتغطي القطارات والحافلات. على الرغم من أن الحافلات يمكن أن تكون مريحة، إلا أن حركة المرور قد تجعلها سهلة المشي في بعض الأحيان.

العبّارات: إحدى أفضل الطرق للتنقل بين أحياء نيويورك في الطقس الجيد هي العبارة. تربط العبارات كوينز والساحل الغربي لبروكلين والجانب الشرقي من مانهاتن وجزيرة ستاتن. ركوب الخيل هو 2.75 دولار لكل منهما. لا يتم قبول تذاكر مترو الأنفاق والحافلات على عبّارات نيويورك. عبّارة جزيرة ستاتن مجانية.

سيارات الأجرة: تنتشر سيارات الأجرة في جميع أنحاء مانهاتن، ولكن من الصعب العثور عليها في أجزاء من بروكلين وكوينز وبرونكس. تقدم سيارات الأجرة الخضراء الخدمة في شمال مانهاتن والأحياء الخارجية. لإيقاف سيارة أجرة، ابحث عن سيارة مضاءة وارفع ذراعك. جميع سيارات الأجرة في نيويورك مزودة بعدادات ويُطلب منها قبول بطاقات الائتمان

فنادق مدينة نيويورك

مانهاتن: قلب مدينة نيويورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى