سريلانكانوارا اليا

نوارا اليا سريلانكا

للهروب الحقيقي من العالم الحديث، نوارا اليا سريلانكا هي أفضل وجهة للزيارة. تقع في منطقة التلال بالجزيرة، ويمكن للزوار أن يتوقعوا موجة من الهواء النقي والمشاهد الهادئة للخضرة والمناخ البارد الذي يوفر المكان المثالي للاسترخاء وقليلًا من المغامرة. تشتهر نوارا إليا بصفوف الشاي الأنيقة وثقافتها الفريدة، ويمكن للمسافرين تجربة كل ذلك أثناء إقامتهم في فندق Scottish Planter.

إن استكشاف مدينة نوارا إليا الهادئة سيمنح الزائرين نظرة سريعة على نمط حياة السكان المحليين الذين يعيشون في المنطقة. من المؤكد أن المعالم السياحية مثل بحيرة غريغوري ومتنزه فيكتوريا ستجذب عشاق الطبيعة بمحيطها الساحر، في حين أن شلال Lover’s Leap هو أبرز المعالم المغطاة بغموض حكاية شعبية عن عاشقين.

نوارا إليا محاطة أيضًا بالجبال، والمشي لمسافات طويلة المحبوب هو تسلق ماهاكودوغالا. من المؤكد أن المتنزهين المتحمسين سيحبون المناظر الخلابة من أعلى الجبل. يعد استكشاف ثقافة الشاي من خلال زيارة أحد مصانع الشاي تجربة لا تُنسى تتضمن تذوق الشاي والتجول بين صفوف شجيرات الشاي.

تعد نوارا اليا، التي أنشأها البريطانيون في القرن التاسع عشر، أعلى مدينة في سريلانكا ويشار إليها غالبًا باسم “إنجلترا الصغيرة” في الجزيرة. لقد كان ملاذًا مفضلاً للبريطانيين الذين انجذبوا إلى الهواء البارد النظيف ومزارع الشاي الزمرد الرائعة التي تغطي المشهد. ظلت المناظر على حالها إلى حد ما منذ القرن التاسع عشر، حيث لا تزال المناظر الطبيعية الرائعة مليئة بأكواخ مزارعي الشاي والسيدات المزينات بالألوان اللاتي يقطفن الشاي بأيديهن. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء تجولك عبر الطرق المتعرجة المرتفعة بالسيارة، أو عند السفر بالقطار من كاندي إلى نوارا اليا. إنها بسهولة واحدة من أجمل المناطق في سريلانكا.

احتفظت المدينة نفسها ببعض سحرها الاستعماري، مع ملعب للجولف ونادي للرجال، وهي مكان رائع للاستكشاف سيرًا على الأقدام أو عبر التوك توك. تستحق حديقة فيكتوريا وبحيرة جريجوري الزيارة، بالإضافة إلى تجربة “الشاي بعد الظهر” على الطراز السريلانكي في الحديقة المشذبة بفندق جراند.

بالنسبة للمشاة، تعد نوارا اليا بمثابة قاعدة رائعة لمنتزه هورتون بلينز الوطني، الذي يقع ضمن “المرتفعات الوسطى في سريلانكا” المحمية من قبل اليونسكو. سهولها المتموجة غنية بالتنوع البيولوجي ومغطاة بالأراضي العشبية والغابات السحابية. غالبًا ما تصل مسافة المشي هنا إلى 8 كيلومترات وفي الأيام الصافية تكون المناظر رائعة. توفر المنطقة أيضًا فرصة تعلم كيفية صنع الشاي في أحد مصانع الشاي التقليدية في المنطقة.

فنادق نوارا اليا

هيرييتانس تي فاكتوري Heritance Tea Factory


فندق أراليا جرين هيلز Araliya Green Hills Hotel


Araliya Red – Nuwara Eliya


Araliya Red – Nuwara Eliya, نوارا إليا, سريلانكا


حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى