فيتنامنها ترانج

نها ترانج

تقع مدينة نها ترانج على امتداد الساحل الجنوبي، وهي مناسبة للباحثين عن أشعة الشمس. يمكنك قضاء الأيام هنا في تناول المأكولات البحرية اللذيذة والغطس حول الجزر المذهلة والاحتفال على الرمال بعد حلول الظلام. يوجد فيها أرقى المنتجعات الفاخرة والرياضات المائية المثيرة في البلاد. على الرغم من ازدهار التنمية، فإن قرى الصيد الملونة والمطاعم الهادئة على ضفاف النهر تقع على مرمى حجر.

أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها

اذهب للصيد على الشاطئ

خلال النهار، يكون الشاطئ مليئًا بحمامات الشمس. على بعد بضعة كيلومترات جنوب المدينة، تعد لونج بيتش موطنًا لمجموعة من مطاعم المأكولات البحرية المحلية وأماكن ركوب الأمواج. إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد، يمكنك استئجار دراجة نارية إلى شواطئ Dốc Lết أو Đại Lánh.

جرب حمام الطين

تفتخر بزوج فريد من عوامل الجذب الصحية: حمامات الطين وينابيع المياه الساخنة. توجد في التلال شمال المدينة مجموعة من المرافق الشبيهة بالمنتجع الصحي، حيث يمكنك الجلوس في بركة علاجية من الطين الدافئ قبل الاسترخاء في المياه المعدنية الساخنة.

الجزر

ستظهر لك الرحلات الاستكشافية على الجزيرة طوال اليوم حول خليج نها ترانج وسلسلة من الجزر الصغيرة القريبة مثل جزيرة القرد وجزيرة هون مون وجزيرة ين حيث ستستقبلك الشواطئ الجميلة التي لم تمسها يد الإنسان. 

الطقس

موسم الأمطار في الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر، ولكن الساحل الجنوبي أقل عرضة للعواصف الشديدة من نظيراته الشمالية. في الواقع، تتمتع نها ترانج بأكبر قدر من أشعة الشمس في البلاد، مما يعني أنه يمكن للمسافرين الوصول في أي وقت من السنة والاستمتاع بزيارتهم الساحلية.

التنقل

يتوفر للمسافرين خيار الوصول بالطائرة أو القطار أو الحافلة. تتصل الرحلات الجوية من المدن الرئيسية في فيتنام بنها ترانج، بينما تسافر القطارات عبر الساحل متجهة إما شمالًا أو جنوبًا. من السهل ركوب الحافلات من Đà Lạt أو Hội An أو غيرها من الوجهات المجاورة. سيارات الأجرة متوفرة على نطاق واسع في مدينة نها ترانج. تُعد جولات الدراجات النارية وسيلة رائعة لزيارة الأماكن الشهيرة، بدءًا من حمامات الطين وحتى برج بو ناجار تشام. يعد ركوب الدراجات خيارًا مريحًا آخر. وأخيرًا، احجز جولة بالقارب السريع للتنقل بين الجزر واكتشاف الشواطئ .


فنادق

منتجع ميا إن إتش إيه ترانج, فيتنام


فندق أنريزون نها ترانج, فيتنام


فندق وسبا شيراتون نها ترانج, فيتنام


منتجع فينبيرل نها ترانج, فيتنام

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى