اليابانناغويا

ناغويا ثالث أكبر مركز اقتصادي في اليابان

ناغويا (名古屋) التي يزيد عدد سكانها عن مليوني نسمة رابع أكبر مدينة في اليابان من حيث عدد السكان بعد طوكيو ويوكوهاما وأوساكا . وهي عاصمة محافظة آيتشي والمدينة الرئيسية لسهل نوبي، وهو أحد السهول الثلاثة الكبيرة والمراكز الحضرية والصناعية في هونشو.

تطورت مدينة ناغويا لتصبح مدينة قلعة أواري، وهي أحد الفروع الثلاثة لعائلة توكوغاوا الحاكمة خلال فترة إيدو . تم تدمير جزء كبير من المدينة، بما في ذلك معظم مبانيها التاريخية، في الغارات الجوية عام 1945. وتحتفظ شركة تويوتا للسيارات بمقرها الرئيسي خارج ناغويا.

أهم المعالم السياحية في ناغويا

SCMAGLEV ومتنزه السكك الحديدية
متحف بواسطة سكك حديد اليابان المركزية

ناغويا

تم افتتاح SCMAGLEV and Railway Park في عام 2011، وهو متحف السكك الحديدية لسكك حديد وسط اليابان (JR Central). يسعى المتحف إلى تثقيف الزائرين حول التطورات في مجال السكك الحديدية عالية السرعة في اليابان ويعرض عددًا من القطارات الفعلية، بما في ذلك القاطرات البخارية التاريخية، وشينكانسن التجريبي (القطار السريع) الذي سجل رقمًا قياسيًا عالميًا، وأحدث قطارات الرفع المغناطيسي (ماجليف).

يتم عرض العشرات من عربات القطار المتقاعدة. ويمكن الدخول إلى العديد منها أو مشاهدتها من الأسفل، وتكون مصحوبة بمجموعة من المعروضات التي تشرح الأجزاء المختلفة للقطارات وكافة جوانب تشغيلها وصيانتها. تم تخصيص قسم آخر من المتحف لقطارات ماجليف وخطط شركة جيه آر سنترال لبناء وصلة ماجليف عالية السرعة بين طوكيو وأوساكا . يحتوي الطابق الثاني من المتحف أيضًا على الكثير من تجارب التعلم الموجهة خصيصًا للأطفال الصغار

ناغويا

بعض من أكثر مناطق الجذب شعبية هي محاكيات القطارات، والتي تشمل محاكيات القيادة للقطارات التقليدية وقطارات شينكانسن ، ومحاكي طاقم القطار حيث يمكنك تجربة واجبات موصل القطار المسؤول عن فتح وإغلاق الأبواب. تكلف أجهزة المحاكاة رسومًا إضافية (إما 100 أو 500 ين).

يضم المتحف أيضًا واحدة من أكبر مجسمات القطارات في اليابان والتي تحتوي على قطارات مصغرة تمر عبر مناطق ترفيهية مفصلة في أوساكا وناغويا وطوكيو . وتعرض مجموعة أخرى قطعًا أثرية تاريخية من الأيام الأولى للسكك الحديدية اليابانية. يتوفر دليل صوتي باللغة الإنجليزية مجانًا للإيجار والذي يقدم شرحًا تفصيليًا لمعروضات المتحف

ناغويا

الوصول الى هناك

من محطة ناغويا، استقل خط أونامي إلى محطته النهائية، محطة كينجوفوتو. تستغرق الرحلة ذهابًا وإيابًا حوالي 25 دقيقة، وتبلغ تكلفتها 360 ينًا ولا تشملها بطاقة السكك الحديدية اليابانية . تغادر القطارات كل 15 دقيقة تقريبًا. يقع SCMAGLEV and Railway Park على بعد خطوات قليلة من محطة كينجوفوتو. كما يقع بالقرب من ملاهي ليجولاند .

الساعات والرسوم

ساعات العمل

10:00 إلى 17:30 (الدخول حتى 17:00)

مغلق

أيام الثلاثاء (أو اليوم التالي إذا كان يوم الثلاثاء عطلة وطنية ) من 28 ديسمبر إلى 1 يناير

الرسوم

1000 ين (تكلفة أجهزة المحاكاة 100 أو 500 ين إضافية)


منتجع ناجاشيما
متنزه كبير خارج ناغويا

ناغويا

يُعد منتجع ناجاشيما وجهة رئيسية لقضاء العطلات خارج ناغويا مباشرةً . وهو يتألف من خمسة مرافق ترفيهية رئيسية: متنزه ناغاشيما سبالاند الترفيهي ، ومتنزه مائي، ومجمع ينابيع ساخنة ، ومركز تسوق ، ومتنزه زهور يُسمى نابانا نو ساتو. يقع المنتجع على قطعة أرض طويلة تحيط بها الأنهار والبحر. ومن الملائم أن يطلق عليها اسم ناجاشيما أو “الجزيرة الطويلة”.

تُعد مدينة ناغاشيما سبالاند ، المشهورة بأنها أفضل مدينة ملاهي للأفعوانيات في غرب اليابان، عامل الجذب الرئيسي للمنتجع. تمتلئ الحديقة بأكثر من أربعين لعبة، بدءًا من الألعاب اللطيفة المناسبة للأطفال إلى الألعاب الشنيعة لأولئك الذين يتطلعون إلى قضاء بعض اللحظات المبهجة. يمكن ملاحظة لعبة Steel Dragon 2000 على الفور حتى قبل الدخول إلى البوابة الرئيسية، وهي عبارة عن رحلة أفعوانية عملاقة تمتد على طول المنتزه بالكامل.

ناغويا

يوجد أيضًا داخل أراضي Nagashima Spaland حديقة مائية كاملة المواصفات تسمى Joyful Waterpark. الحديقة المائية مليئة بالمنزلقات المائية وحمامات السباحة، بما في ذلك حوض الأمواج، ولكنها مفتوحة فقط في فصل الصيف.

في الركن الجنوبي الغربي للمنتجع يقع منتجع Nagashima Spa Yuami no Shima ، وهو مجمع حمامات الينابيع الساخنة الذي يوفر العديد من الحمامات الداخلية والخارجية الجذابة التي تقع وسط طبيعة من صنع الإنسان. تنقسم الحمامات إلى قسمين لكل جنس مع مناظر طبيعية جميلة من مضيق كوروبي (يُعرف عادةً باسم حمام الرجال) ونهر أويراسي (عادةً حمام النساء). يتوفر أيضًا الجاكوزي والساونا وخدمات التدليك والمطاعم.

ناغويا

بجوار المدخل الرئيسي لمدينة الملاهي يوجد متحف أنبانمان ، الذي يعتمد على الرسوم المتحركة الشهيرة ويلبي احتياجات الأطفال الصغار.

ميتسوي أوتليت بارك جاز دريم ناجاشيما هو مركز تجاري كبير يقع بجوار ناجاشيما سبالاند مباشرةً. إنه يقدم أكثر من 300 متجر، بما في ذلك المحلات الأجنبية والمحلية الشهيرة، والمتاجر التي تحمل أسماء تجارية مشهورة عالميًا، والسلع الرياضية الشهيرة، وعدد كبير من خيارات التسوق الأخرى.

تقع حديقة الزهور نابانا نو ساتو على مسافة بعيدة عن مناطق الجذب الأخرى (حوالي 15 دقيقة بالحافلة من ناغاشيما سبالاند) . تستضيف الحديقة أحد أكبر مهرجانات الزهور في اليابان خلال المواسم الأكثر دفئًا. من الرائع أيضًا إضاءات الشتاء في الحديقة من أكتوبر إلى مايو. ومما يثير الاهتمام جزيرة فوجي، وهي منصة مراقبة فريدة ومتحركة توفر إطلالات رائعة على المنتزه.

ناغويا

الوصول إلى هناك

من ناغويا

من مركز حافلات ميتيتسو بجوار محطة ناغويا، استقل الحافلة المتجهة إلى ناغاشيما أونسن وانزل إما في نابانا نو ساتو (950 ينًا، 35 دقيقة) أو ناغاشيما أونسن (1100 ين، 50 دقيقة). تغادر الحافلات مرة واحدة تقريبًا في الساعة. تبلغ تكلفة الرحلة ذهابًا وإيابًا بين نابانا نو ساتو وناغاشيما أونسن 460 ينًا وتستغرق حوالي 15 دقيقة.

وبدلاً من ذلك، تغادر الحافلات مرة واحدة كل ساعة في الصباح من محطة حافلات ساكاي في وسط ناغويا إلى منتجع ناغاشيما أونسن (1100 ين، 55 دقيقة). وفي فترة ما بعد الظهر، يعملون في الاتجاه المعاكس. هذه الحافلات لا تخدم نابانا نو ساتو.

من محطة كوانا (أو ناغاشيما).

ترتبط محطة كوانا وناغاشيما سبالاند بحافلتين أو ثلاث حافلات في الساعة (540 ينًا، 20 دقيقة). تربط حافلة مختلفة المحطة بنابانا نو ساتو (260 ينًا، 10 دقائق، حافلة أو اثنتين في الساعة). أثناء إضاءات الشتاء من أواخر أكتوبر إلى أوائل يونيو (21 أكتوبر 2023 إلى 2 يونيو 2024)، تغادر الحافلة المتجهة إلى نابانا نو ساتو من محطة ناغاشيما بدلاً من محطة كوانا. وتستغرق هذه الحافلات حوالي 10 دقائق وتبلغ تكلفتها 220 ينًا في اتجاه واحد.

ناغويا

الساعات والرسوم

ناجاشيما سبالاند

ساعات

ساعات متفاوتة، عادة من 9:30 إلى 17:00 خلال موسم الذروة ومن 9:30 إلى 19:30 خلال موسم الذروة . القبول ينتهي قبل ساعة واحدة من وقت الإغلاق.

مغلق

أيام إغلاق غير منتظمة (عادةً بضعة أيام في يناير ويونيو) يتم إغلاق الحديقة المائية من أواخر سبتمبر إلى أوائل يوليو.

الرسوم

6800 ين (الدخول + عدد غير محدود من الجولات في سبالاند والمنتزه المائي) 5500 ين (الدخول + عدد غير محدود من الجولات في سبالاند) 3800 ين (الدخول + عدد غير محدود من الجولات في المنتزه المائي) 1600 ين (الدخول فقط) تتراوح رسوم الرحلات الفردية من 300 ين إلى 2000 ين.


تويوتا
عوامل الجذب المتعلقة بالشركة المصنعة المحلية

تويوتا

يقع المقر الرئيسي لشركة تويوتا الرائدة في صناعة السيارات في اليابان والعديد من مصانع الإنتاج المحلية في المنطقة المحيطة بناغويا . يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة تويوتا، على بعد أقل من ساعة واحدة شرق وسط مدينة ناغويا. بجوار المقر الرئيسي يوجد متحف تويوتا كايكان ، حيث تعرض تويوتا موديلاتها وتقنياتها الجديدة للجمهور.

يستخدم متحف كايكان أيضًا ليكون بمثابة نقطة التقاء للجولات في المصانع؛ ومع ذلك، تم إيقافها خلال جائحة فيروس كورونا.

تويوتا

أفضل بديل للقيام بجولة في المصنع هو زيارة متحف تويوتا تكنو (المعروف أيضًا باسم المتحف التذكاري للصناعة والتكنولوجيا) في وسط مدينة ناغويا . يقدم المتحف تاريخ شركة تويوتا منذ بداياتها كشركة مصنعة لآلات النسيج، كما يضم العديد من المعروضات حول تقنيات السيارات وعملية إنتاج السيارات.

ينبغي لعشاق السيارات أيضًا أن يفكروا في زيارة متحف تويوتا للسيارات ، الذي يعرض السيارات اليابانية والأوروبية والأمريكية من أواخر القرن التاسع عشر وحتى الستينيات.

ناغويا

الوصول إلى هناك وما حولها

متحف تويوتا كايكان

من وسط ناغويا، استقل خط مترو أنفاق تسوروماي إلى محطة تويوتا-شي (50 دقيقة، حوالي 780 ينًا؛ ويواصل كل قطار رابع تقريبًا على خط تسوروماي العمل على خط ميتيتسو تويوتا على طول الطريق إلى محطة تويوتا-شي). من محطة Toyota-shi، استقل الحافلة المتجهة إلى Toyota Kinen Byoin (トヨタ記念病院) وانزل في Toyota Honsha-mae (トヨタ本社前، 20 دقيقة، 300 ين). وبدلاً من ذلك، استقل خط Aichi Loop إلى محطة Mikawa-Toyota حيث تقع على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Toyota Kaikan.

متحف تويوتا تكنو

يقع المتحف على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة ساكو التي تقع على بعد محطة واحدة شمال محطة ناغويا على طول خط سكة حديد ميتيتسو (دقيقتان، 170 ينًا في اتجاه واحد). وهي أيضًا المحطة الأولى بعد محطة ناغويا على طول خط حافلات ميغورو (10 دقائق، 210 ين لكل رحلة أو 500 ين لتذكرة ليوم واحد). وبدلاً من ذلك، يمكنك المشي من محطة ناغويا إلى المتحف في حوالي 20 دقيقة.

متحف تويوتا للسيارات

من وسط ناغويا، استقل خط مترو أنفاق هيغاشياما إلى محطة فوجيغاوكا ثم انتقل إلى قطار لينيمو المرتفع. يقع المتحف على بعد خطوات قليلة من محطة جيدايدوري. تستغرق الرحلة من وسط مدينة ناغويا حوالي 45 دقيقة وتبلغ تكلفتها 610 ينات ذهابًا وإيابًا.

الساعات والرسوم

متحف تويوتا كايكان

ساعات

9:30 إلى 17:00

مغلق

أيام الأحد وخلال عطلة رأس السنة والأسبوع الذهبي وعطلات أوبون

متحف تويوتا تكنو

ساعات

9:30 إلى 17:00 (الدخول حتى 16:30)

مغلق

أيام الاثنين (أو اليوم التالي إذا كان يوم الاثنين عطلة وطنية ) وعطلة رأس السنة الجديدة

الرسوم

500 ين


كورانكي وادي خارج ناغويا يشتهر بألوان الخريف

كورانكي (香嵐渓، كورانكي) هو وادي يقع بالقرب من ناغويا ويشتهر بأنه أحد أفضل المواقع لألوان الخريف في منطقة تشوبو .

ويشكل الوادي جبل إيموري الذي يبلغ ارتفاعه 254 مترًا، والذي يقع عليه معبد كوجاكوجي. في القرن السابع عشر، قام رئيس كهنة كوجاكوجي بزراعة بعض أشجار القيقب على طول مدخل المعبد، مما دفع العديد من السكان المحليين إلى القيام بنفس الشيء في المنطقة. واليوم، يمكن لزوار كورانكي رؤية ثمار هذه الجهود الماضية في شكل مناظر خريفية رائعة. عادة ما تحدث ذروة الموسم في منتصف إلى أواخر نوفمبر من كل عام.

تميل أفضل الألوان إلى الظهور حول المسارات على طول نهر توموي على الجانبين الغربي والجنوبي لجبل إيموري. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الجميلة لأنفاق شجرة القيقب وألوان الخريف مع إطلالات على النهر والجسور القليلة عبره. يعد جسر Taigetsukyo القرمزي رمزًا لمدينة Korankei ومكانًا رائعًا لالتقاط الصور.

خلال كل موسم أوراق الخريف، والذي يستمر عادةً حتى شهر نوفمبر/تشرين الثاني، تُقام أكشاك المهرجانات بالقرب من جسر توموهاشي، حيث تُقام الإضاءات الليلية من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً. تقام فعاليات مثل العروض الموسيقية في مساحة كورانكي هيروبا المفتوحة.

إحدى عوامل الجذب في كورانكي المستقلة عن ألوان الخريف هي قرية سانشو أسوكي ياشيكي ، التي تحافظ على العديد من المنازل القديمة في أجواء تشبه القرية. ويمكن للزوار المشاركة في إحدى ورش العمل العديدة التي تقام في المنازل المختلفة، ومحاولة صناعة بعض الحرف اليدوية مثل الصنادل المصنوعة من القش والمناديل المصبوغة باللون النيلي.

الوصول الى هناك

يستغرق الوصول إلى كورانكي وقتًا طويلاً وليس سهلاً بسبب عدم توفر وسائل النقل العام المباشرة. من محطة ناغويا، يلزم توفر وسيلة نقل واحدة على الأقل بالقطارات والحافلات للوصول إلى كورانكي. تبلغ تكلفة الرحلة ذات الاتجاه الواحد حوالي 1500-2000 ين وتستغرق أقل من ساعتين بقليل مع توفر مواصلات جيدة. هناك طرق متعددة للتواصل مع Korankei كما هو موضح في خريطة الشبكة أدناه.

لاحظ أن كورانكي تحظى بشعبية كبيرة خلال موسم أوراق الخريف ، وخاصة في عطلات نهاية الأسبوع. يُنصح الزائرون بالحضور مبكرًا في اليوم عندما لا يكون الازدحام سيئًا بعد. في وقت لاحق من اليوم، يمكن أن يكون هناك اختناقات مرورية طويلة أمام مواقف السيارات الممتلئة، مما يؤثر على الحافلات أيضًا.

قرية سانشو أسوكي ياشيكي

ساعات العمل

9:00 إلى 17:00 (الدخول حتى 16:30)

مغلق

أيام الخميس (أو اليوم التالي إذا كان يوم الخميس عطلة وطنية ) باستثناء الأسبوع الذهبي وشهر نوفمبر؛ من 25 ديسمبر إلى 2 يناير

الرسوم

300 ين


متحف مدينة ناغويا للعلوم
يضم واحدة من أكبر القبة السماوية في العالم

يتميز متحف مدينة ناغويا للعلوم (名古屋市科学館، Nagoya-shi Kagakukan) بوجود كرة فضية عملاقة مميزة، والتي تضم واحدة من أكبر القبة السماوية في العالم. تختلف البرامج في القبة السماوية شهريًا وتغطي الظواهر الفلكية الحالية. على الرغم من أن العروض يتم تقديمها باللغة اليابانية فقط، إلا أنها يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام بمجرد النظر إلى النجوم وعناصر الطبيعة الأخرى التي يتم عرضها على الشاشة الكروية الضخمة.

تم تخصيص خمسة طوابق من المتحف المكون من سبعة طوابق لمجموعة شاملة من المعروضات الدائمة، بينما تقام المعارض المؤقتة بشكل دوري في الطابق السفلي. توفر المعارض الدائمة فرصًا كبيرة للزوار من جميع الأعمار لتجربة تعلم العلوم من خلال التجارب التفاعلية. وتشمل عدة شاشات كبيرة مثل “مختبر الإعصار” و”مختبر التفريغ الكهربائي” و”مختبر التجميد العميق” الذي يحاكي الظروف في المناطق القطبية للأرض.

الوصول الى هناك

يقع متحف مدينة ناغويا للعلوم على بعد 5 إلى 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة فوشيمي على خطي مترو أنفاق هيغاشياما وتسوروماي.

الساعات والرسوم

ساعات العمل

9:30 إلى 17:00 (الدخول حتى 16:30)

مغلق

أيام الاثنين (أو اليوم التالي إذا كان يوم الاثنين عطلة وطنية )، والجمعة الثالثة من كل شهر (أو الجمعة الرابعة إذا كانت الجمعة الثالثة عطلة وطنية )، من 29 ديسمبر إلى 3 يناير

الرسوم

400 ين (800 ين شاملة العرض في القبة السماوية) رسوم مختلفة منفصلة للمعارض المؤقتة.


حديقة نوريتاكي
تقديم سيراميك نوريتاكي

نوريتاكي هي شركة رائدة يقع مقرها في ناغويا في مجال صناعة السيراميك ، ولها تاريخ يزيد عن 100 عام. حديقة نوريتاكي (ノリタケの森، نوريتاكي نو موري) تم بناؤها على أراضي المصنع السابق للشركة وتقدم الشركة ومنتجاتها مع توفير مساحة ترفيهية ممتعة في وسط المدينة.

وفي مركز الحرف اليدوية ، يمكن للزوار مراقبة عملية صنع الخزف الدقيقة، أو تجربتها بأنفسهم في ورشة العمل. ويعرض متحف نوريتاكي المنتجات الخزفية المتنوعة التي أنتجتها نوريتاكي عبر التاريخ، والتي لا تقتصر على أدوات المائدة مثل المزهريات والجرار والأطباق فحسب، بل تشمل أيضًا المنتجات الصناعية المتنوعة والإلكترونيات والتقنيات المتطورة باستخدام السيراميك.

وتضم الحديقة أيضًا متجرًا ومقهى ومطعمًا. علاوة على ذلك، تم افتتاح مركز تسوق كبير Aeon في عام 2021 بجوار حديقة نوريتاكي وسمي باسمها.

الوصول الى هناك

تقع حديقة نوريتاكي على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام شمال محطة ناغويا. يخدمها أيضًا خط حافلات Meguru للسياح (12 دقيقة، 210 ين).

كيفية الوصول إلى ناغويا وما حولها.

10:00 إلى 17:00 (مركز الحرف والمتحف) 10:00 إلى 18:00 (متجر)

مغلق

أيام الاثنين (أو اليوم التالي إذا كان يوم الاثنين عطلة وطنية ) وعطلة رأس السنة الجديدة ؛ المحل مفتوح كل يوم

الرسوم

500 ين (مركز الحرف والمتحف)


ليغولاند اليابان
مدينة ملاهي تضم اللعبة الشعبية

تم افتتاح ليغولاند اليابان في عام 2017 في ناغويا . تضم مدينة الملاهي الخارجية العديد من عوامل الجذب التي تستهدف الأطفال الصغار وبعض عوامل الجذب التي تهم البالغين المرافقين. يمكن للزوار أن يتوقعوا نماذج ليغو كبيرة، وجولات، ومحطات بناء ومناطق لتناول الطعام.

تم تقسيم مدينة الملاهي إلى عدة مناطق ذات طابع خاص، تتوافق مع الأكوان المختلفة في عالم Lego. في وسط المنتزه مباشرةً توجد “مينيلاند اليابان” التي تسلط الضوء على مناطق الجذب الشهيرة في جميع أنحاء اليابان، وهي مبنية من ملايين قطع الليغو. يمكنك هنا العثور على مدن كيوتو وطوكيو وجبل فوجي على بعد خطوات قليلة من بعضها البعض. يوفر برج المراقبة الدوار الذي لا يبعد كثيرًا عن Miniland إطلالة رائعة على الحديقة والمناطق المحيطة بها.

المصنع وبريكتوبيا هما منطقتان ذات طابع خاص تقعان بجوار مدخل الحديقة مباشرةً. يقدم المصنع جولة في المصنع حيث يمكن للزوار التعرف على المزيد حول كيفية تصنيع مكعبات الليغو، بما في ذلك أنواع الآلات المستخدمة. يحتوي Bricktopia على جولات بالإضافة إلى منطقة عملية حيث يمكن للزوار حضور ورش العمل لمعرفة المزيد حول إنشاء النماذج والروبوتات، بالإضافة إلى غرفة بناء النماذج والاختبار. يوجد أيضًا ملعب Duplo للأطفال الصغار. يبيع متجر Lego الرسمي، The Big Shop، مجموعات ومنتجات Lego من جميع أنحاء عالم Lego.

توفر المناطق الأربع المتبقية، وهي Adventure وLego City وKnight’s Kingdom وPirate Shores، مجموعة من المعالم السياحية والعروض المجدولة. لاحظ أن العروض باللغة اليابانية فقط. سيستمتع الأطفال الأصغر سنًا بـ Lego City، وهي منطقة ترفيهية مصممة خصيصًا للأطفال. يوجد متجر ومطعم واحد على الأقل في كل منطقة، بالإضافة إلى قسم مجاني للبناء للزوار الذين يرغبون في بناء النماذج. يمكن أيضًا العثور على تمائم الشخصيات في المناطق ذات السمات الخاصة بها وعادةً ما تكون جذابة بالصور.

يقع أكواريوم سي لايف ناغويا وفندق ليجولاند ومجموعة رائعة من المحلات التجارية والمطاعم خارج مدخل ليجولاند مباشرةً.

الوصول الى هناك

من محطة ناغويا، استقل خط أونامي إلى محطته النهائية، محطة كينجوفوتو. تستغرق الرحلة ذهابًا وإيابًا حوالي 25 دقيقة، وتبلغ تكلفتها 360 ينًا ولا تشملها بطاقة السكك الحديدية اليابانية . تغادر القطارات كل 15 دقيقة تقريبًا. يقع Legoland على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من محطة كينجوفوتو. كما أنه يقع بالقرب من SCMAGLEV ومتنزه السكك الحديدية .

الساعات والرسوم

ليغولاند

ساعات العمل

ساعات متفاوتة، عادة من 10:00 إلى 16:00 في أيام الأسبوع، حتى 17:00 أو في وقت لاحق في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الوطنية

مغلق

عدد قليل من أيام الإغلاق غير النظامية

قبول

تختلف أسعار التذاكر حسب التاريخ: الكبار (19+ سنة): 4800-7900 ين الأطفال (3-18 سنة): 3500-5300 ين

أكواريوم الحياة البحرية في ناغويا

ساعات العمل

عمومًا نفس ساعات عمل ليغولاند؛ راجع

مغلق

لا توجد أيام إغلاق

رسوم التذاكر

تتراوح أسعار التذاكر من 1800 إلى 2500 ين (للأكواريوم فقط)، وتتوفر التذاكر المجمعة لحوض السمك وليغولاند وتوفر لك بضع مئات من الين.

طوكيو عاصمة اليابان وأكبر مدنها

فنادق مدينة ناغويا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى