الخبرالسعودية

مينا منتجع هوليداي بيتش شاطيء نصف القمر

مينا منتجع هوليداي بيتش شاطيء نصف القمر يقع هالف موون باي مينا منتجع هوليداي بيتش شاطيء نصف القمر على بعد 3.1 كم من Half Moon Beach ويضمّ المسبح. يوفّر مكان الإقامة في هالف موون باي 101 غرفة لضيوف ووسائل الراحة مثل الخزنة لحقائب السفر والمطعم.

يُعد الشاطئ من أبرز المعالم السياحية في المنطقة الشرقية بالسعودية التي تعد سواحلها الأكثر طولاً في منطقة الخليج حيث يقدر طولها بحوالي 700 كلم. ويعرف شاطئ نصف القمر بالهاف مون، أما كلمة نصف القمر أو الهاف مون فيعود لشكل المنحنى الذي يتخذه شكل الشاطئ والذي يشبه نصف القمر.

يضم الشاطئ طبيعة ساحرة حيث تأخذ الأرض في مواجهة البحر شكل القوس لتعطي وقت الغروب منظراً ساحراً. تقابل الشواطئ كثباناً رملية يمارس فيها هواة التزلج على الرمال أو مغامرو التزلق بسيارات الدفع الرباعي رياضتهم فيها، كذلك تضم عدداً من مدن الألعاب بينها مدينة الأمير محمد بن فهد الترفيهية ومدينة العاب العزيزية. وتضم العشرات من الرياضات البحرية وركوب الخيل والدراجات النارية.

وبالإضافة إلى شواطئه الرملية وخليجه الخالي من الحفر العميقة، مما أعطاه ميزة على كل شواطئ المنطقة التي يمتنع فيها السباحة. كما يضم شاطئ نصف القمر عدداً من المنتجعات السياحية، كما يضم مدينة الملك فهد الساحلية التي تحتوي على عدة صالات مغلقة للالعاب، ويشهد شاطئ نصف القمر، إجراء بعض السباقات الرياضية خاصة في مجال التطعيس.

مينا منتجع هوليداي بيتش

يقع الفندق على مسافة 3.6 كم من College Of Engineering و105 كم من الهفوف.

مينا منتجع هوليداي بيتش

تحتوي الغرف في مكان الإقامة في هالف موون باي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية بالإضافة إلى مكانيات القهوة والشاي لراحتك. وتحتوي على الدوش المتحرك والشباشب بالإضافة إلى مرافق مثل مجفف الشعر وملاءات الحمام. تواجه الوحدات البحر أيضًا.

مينا منتجع هوليداي بيتش

يقدّم باي وجبة الإفطار في الموقع في المطعم.

مينا منتجع هوليداي بيتش

يتم تقديم وجبة الإفطار كامل بسعر SAR 75 للشخص الواحد في الليلة.

يحتوي مكان الإقامة في هالف موون باي على بركة السباحة الخارجية والمسبح المشترك مقابل تكلفة إضافية. تتوفّر الدراجات الهوائية للإيجار في الفندق في هالف موون باي ويمكن تنظيم التنس وركوب الدراجات.

رابط حجز الفندق من هنا

حجز فنادق احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى