البحرينالدول العربية

منتزه عذاري البحرين

أفضل 5 أنشطة في منتزه عذاري البحرين

تعتمد السياحة في البحرين على مناطق الجذب العديدة الساحرة فيها، وعلى المناظر الطبيعية، الكنوز الأثرية، المنتجعات والفنادق التي تعتبر من الدعائم الأساسية في اقتصاد البلاد.

إذ تقدم خدمات للزائرين وتبحث عن راحتهم، ومن الأماكن الأجمل الموجودة في البحرين منتزه عذاري الواقع في منطقة عين عذاري، وهو منتزه متكامل تستطيع أن تقضي فيه أجمل الأوقات مع العائلة حيث يضم حوالي 38 لعبة متنوعة من الألعاب الشهيرة للكبار والصغار أيضاً، ويفتح المنتزه يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل.

يمكنك القيام بعدة أنشطة ترفيهية وسياحية ومجموعة واسعة من الخيارات، كالتنزه ضمن المساحات الخضراء الجميلة وملاهي الأطفال وغيرها الكثير، لذا قمنا بجمع أفضل الأنشطة في المنتزه لنسهل عليك البحث.

أفضل 6 أنشطة في منتزه عذاري البحرين 

 • التنزه في المنطقة الخضراء:

يمكنك أنت وعائلتك قضاء عطلة رائعة عند التوجه إلى منتزه عذاري وخاصة السير أو الجلوس في المنطقة الخضراء المغطاة ببساط عشبي جميل جداً، حيث يمكنك التمتع بالأشجار المتنوعة والزهور الملونة الرائعة المرسومة على شكل لوحة فنية لا يمل الزائر من مشاهدتها.

 • التسوق في المنتزه:

يوجد داخل المنتزه منطقة مخصصة لمحبي التسوق، فلا تكتمل متعة التنزه بدون جولة رائعة لشراء بعض الهدايا التذكارية، كما يوجد محلات لماركات عالمية مشهورة تستطيع شراء ما تحب بدون تردد.

 • تناول الطعام في أحد المطاعم:

ينتشر في منتزه عذاري في البحرين سلسلة من المطاعم العالمية، حيث تضم 10 مطاعم مختلفة وتقدم العديد من الوجبات المتنوعة يمكنك الاختيار منها ما يحلو ويطيب لنفسك.

من هذه الأطباق اليونانية والتركية إضافة إلى الأطباق المحلية، والوجبات السريعة المفضلة لدى بعض السياح، لذا يتوجب زيارتها والتمتع بمأكولاتها وخدامتها المميزة.

 • الاستمتاع بالألعاب المختلفة:

ما يميز المتنزه وجود ألعاب عديدة تمنح الزائر سواء كان بمفرده أو مع العائلة تسلية ونشاط لا يوصف، فقد تم تقسيم المنتزه إلى أربع مناطق للعب تحتوي على 38 لعبة مميزة للكبار وأماكن مخصصة للأطفال تكون مغلقة وفي غاية الأمان.

حيث يوجد بعض الألعاب الخاصة بالماء داخل المنتزه مثل لعبة القوارب البيدال، أيضاً يمكنك الاستمتاع بالألعاب الالكترونية في صالة مخصصة لها، وإذا كنت من محبي المغامرة توجه إلى قطار الرود ترين المثير، قطار المونوريل، وألعاب السيارات المتصادمة، يوجد أيضاً صالة خاصة بالبولينج لمحبي هذه اللعبة.

 • زيارة البحيرة الموجودة في المنتزه:

خلال رحلتك في المنتزه سترى بحيرة جميلة جداً يجب عليك زيارتها، فهي تقع تقريباً في منتصف المنتزه مقابل البوابة الرئيسية له، يوجد فيها مجموعة من القوارب يمكنك استئجار أحدها وأخذ جولة ممتعة داخل البحيرة المشهورة بمياهها الصافية.

كما يتوفر فيها منطقة واسعة مغطاة بمظلة بيضاء ساحرة مخصصة لعمل العروض الترفيهية والعديد من المسابقات والفعاليات التي تجذب السياح وتمنحهم تجريه لا تنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى