السعوديةالعلا

منتجع شادن Shaden Resort

منتجع شادن Shaden Resort في محافظة العلا ملتقى التاريخ والطبيعة والترفيه تجد منتجع شادن بموقعه المتميز تحيط به المظاهر الطبيعية من الجبال والمزارع في مكان هادئ وملهم بعيدًا عن الصخب الازدحام. يقع المنتجع على بعد مائة متر فقط من الطريق السريع المؤدي إلى مدينة حائل، مما يجعله الخيار الأفضل لمن يفضل الابتعاد عن المناطق المزدحمة وبالقرب من أهم المرافق:.

  • 21 كم من مطار العلا – 10 دقائق
  • 20 كم من منطقة الحجر التاريخية
  • على بعد 5 كم من المدينة القديمة
  • 5 كم من منطقة صخرة الفيل
  • 5 كم من قلب مدينة العلا
  • 4 كم من المقر الرئيسي للهيئة الملكية لمحافظة العلا
  • محاطة بالجبال والمزارع ويتميز بالهدوء الرائع

وتشكل العلا بتفاصيلها الثرية منجمًا للتاريخ، وتحفة يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم، فعلى أرضها التقت ثقافات إنسانية، ونمت حضارات عديدة، لا سيما في منطقة “الحِجر”، أول موقع سعودي في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. تعيش بين معالمها الأثرية المدهشة متعة اكتشاف قصص مخبئة في ثناياها، إذ تزخر صخورها برموز غامضة، ونقوش متقنة، ونصوص تعود إلى القرن الأول قبل الميلاد. ومازالت أرضها تفصح كل مرة عن سر آخر، يقودنا لاستنتاجات تاريخية جديدة. يستقبلك سكانها المحليون ببشاشة وترحيب حار، قادم من ثقافة عربية معروفة بالكرم الأصيل، وتصنع مطاعمها المميزة تجارب تذوق مدهشة، فتفاجئك بمزيج مبتكر لأطباق تتناولها أمام إطلالات مذهلة. توفر تضاريسها الفريدة فرصًا رائعة لعيش تجارب استثنائية بتسلق الصخور، وممارسة رياضة الهايكنج، والتخييم وسط صحرائها الجميلة تحت غطاء فلكي مزين بالنجوم، إضافة إلى فعاليات موسمية، وأنشطة فنية وثقافية، تمزج بين تاريخ ثري، وأجواء عصرية مبهرة.

مما يقدمه لكم الفندق أكبر مجموعة مختارة من خيارات الغرف والفلل الفاخرة التي يبلغ مجموعها 120 غرفة وفيلا. تتميز جميعها بالراحة والرفاهية ، وفرشها الأنيقة ، وتتنوع في مظهرها المختلف لتلبي أذواق واحتياجات ضيوفنا. حرصنا على اختيار أفضل وأدق التصاميم والديكوات الداخلية.

يقدم كل مطعم تجربة تذوق فريدة من نوعها ومطعم ياباني رائع حيث يحتل فن الطهي مركز الصدارة من السوشي والساشيمي المصنوع ببراعة إلى المأكولات الشهية التي تتميز بها تيبانياكي ، كل طبق عبارة عن مزيج متناغم من التقاليد والابتكار.

منتجع شادن
منتجع شادن
منتجع شادن
منتجع شادن

فنادق العلا Alula Hotels Saudi Arabia

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى