أوروبا

مرحبًا بك في فاليتا، عاصمة مالطا وواحدة من أجمل المدن التاريخية في البحر الأبيض المتوسط

متحمس لأعرض عليك تجربة استكشاف ثقافة فاليتا الغنية وتراثها التاريخي.

قلعة سانت جون: ابدأ جولتك في فاليتا بزيارة قلعة سانت جون، التي تُعد من مواقع التراث العالمي لليونسكو. استمتع بمشاهدة المعروضات المثيرة في المتحف العسكري واستكشاف الممرات والحفريات التاريخية داخل القلعة. تمتع بإطلالات خلابة على المدينة والبحر من ساحات القلعة.

الكاتدرائية الرومانية الكاثوليكية: زر كاتدرائية سانت جون، المعروفة بجمالها المعماري الباروكي والأعمال الفنية الفريدة. استمتع بالمشاهد الرائعة للداخل المزخرف وتفاصيل الكاتدرائية الرائعة. قم بزيارة المقامات المخصصة للفرسان واستكشاف النصب التذكارية القديمة داخل الكاتدرائية.

الشوارع الضيقة والأسواق: استكشف الشوارع الضيقة والأسواق النابضة بالحياة في فاليتا. تجول في شارع الجمهورية، وهو الشارع الرئيسي في المدينة، واستمتع بالتسوق في المتاجر التقليدية والمحلات الحديثة. تذوق الأطعمة المحلية في المقاهي والمطاعم التقليدية وتعرف على ثقافة الطعام المالطية الفريدة.

المتاحف والمعارض الفنية: قم بزيارة المتاحف والمعارض الفنية في فاليتا لاستكشاف التراث الثقافي والفني للمالطا. زر متحف الفن الوطني لرؤية المعروضات الفنية

الحديثة والتاريخية، بما في ذلك اللوحات والنحت والأعمال الفنية الأخرى التي تعكس الثقافة المالطية المتنوعة. قم بزيارة متحف الأركايولوجيا لاستكشاف القطع الأثرية والتحف القديمة التي تعود إلى العصور الرومانية والفينيقية والبيزنطية.

الحي القديم (مدينة تحت الأرض): استكشف سر الحي القديم في فاليتا، والمعروف أيضًا بـ “مدينة تحت الأرض”. تجول في الممرات المظلمة والأنفاق التي تم بناؤها خلال الحروب العالمية واستمتع بالجولة المصحوبة بالمرشدين للاستمتاع بالتاريخ والأسرار المخفية لهذا الحي الفريد.

حديقة البحر الأعظم: استرخِ في حديقة البحر الأعظم، وهي حديقة جميلة تطل على البحر المتوسط. استمتع بالمشي على الممرات الخضراء، واسترخِ تحت أشجار النخيل، وتناول وجبة خفيفة في المقاهي المطلة على المياه. استمتع بإطلالات خلابة على البحر والميناء القريب.

متحف الطيران: اكتشف عالم الطيران في متحف الطيران في فاليتا. استمتع بمشاهدة الطائرات التاريخية والمعروضات المتعلقة بتاريخ الطيران في مالطا. تعرف على قصص الطيارين والمهندسين وتاريخ تطور صناعة الطيران في المنطقة.

فاليتا تعد واحدة من أروع الوجهات في البحر الأبيض المتوسط، حيث تجتمع فيها الثقافة الغنية والتاريخ العريق. انضم إلي في هذه الرحلة لاستكشاف جمال المدينة، واستمتع بتجربة تراثها الفريد والمتنوع، واكتشف سحر فاليتا التاريخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى