آسياالصينبكين

مرحبًا بك في بكين، عاصمة الصين النابضة بالحياة!

متحمس لأخذك في رحلة رائعة عبر هذه المدينة القديمة والحديثة في آن واحد، حيث يتعايش التقليد والابتكار بتناغم تام.

السور العظيم: استعد للدهشة عند زيارتك لأحد أبرز المعالم السياحية في العالم، سور الصين العظيم. يمتد على مسافة تزيد عن 13,000 ميل، وهو تحفة معمارية قديمة تعكس تاريخ وابتكار الصين. تجول على أسواره المهيبة، استمتع بالمناظر البانورامية الساحرة، وتأمل في الإنجاز الهائل للهندسة البشرية.

المدينة المحرمة: اختبر الماضي الإمبراطوري وأنت تستكشف المدينة المحرمة الرائعة، التي كانت في الماضي القصر الإمبراطوري خلال سلالتي مينغ وتشينغ. استمتع بالتفاصيل المعمارية الدقيقة، وتجول في الفناءات الواسعة، واطلع على قصص مثيرة عن الأباطرة والإمبراطورات الذين سكنوا هذه الجدران.

ساحة تيانانمين: اكتشف قلب بكين في ساحة تيانانمين، واحدة من أكبر الساحات العامة في العالم. شهدت هذه الموقع التاريخي العديد من الأحداث المهمة في تاريخ الصين. تأمل بهيبة نصب أبطال الشعب وقم بزيارة ضريح رئيس الدولة ماو تسي تونغ.

معبد السماء: انغمس في الأجواء الروحية لمعبد السماء، الموقع الثقافي والتراثي الذي يُعتبر جزءًا من قائمة التراث العالمي لليونسكو. هذا المجمع القديم من المعابد والمذابح كان يستيستخدم لأداء الطقوس الدينية والصلوات الهامة للمحاصيل والحصاد. استمتع بالتصميمات المعمارية الجميلة والجو المهدئ في هذا الموقع المقدس.

حديقة اليونغهيه: استرخِ واستمتع بالطبيعة الخلابة في حديقة اليونغهيه. تعتبر هذه الحديقة الملكية ملاذًا هادئًا ومثاليًا للتجول والاسترخاء. اسكتشف البحيرات الصناعية والجسور الرائعة والحدائق الملونة المليئة بالزهور والنباتات المتنوعة.

حي سانليتونغ: استكشف سحر حي سانليتونغ، الذي يعتبر واحدًا من أقدم أحياء بكين. تجول في شوارعه الضيقة المبلطة واستمتع بالمباني التقليدية والمطاعم التقليدية والحرفيين الذين يعملون في ورشهم. تنغمس في الثقافة والتراث الصيني الأصيل.

حديقة بيهاي: اهرب من صخب المدينة واستمتع بالطبيعة في حديقة بيهاي الجميلة. تضم هذه الحديقة المريحة البحيرات والمروج والحدائق الملونة. انعم بنزهة هادئة، وقم بركوب الزوارق في البحيرة، وتناول وجبة خفيفة في المقاهي المحيطة.

**قرية كونغ: استكشف روعة الثقافة الصينية التقليدية في قرية كونغ. تعد هذه القرية التراثية مكانًا رائعًا لاكتشاف الفنون الشعبية والحرف اليدوية والمعمار التقليدي. قم بجولة في المتاجر وورش الحرفيين واستمتع بعروض الأوبرا والرقص الشعبي.

بكين هي مدينة مدهشة تجمع بين التاريخ والحضارة والروحانية. انضم إلي في هذه الرحلة الاكتشاف الرائعة لمدينة بكين حيث ستستكشف تاريخها العريق، ثقافتها الغنية وجمالياتها الفريدة.

بكين
بكين
بكين
بكين

فنادق بكين

كيفية التجول في جميع أنحاء الصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى