أمريكا الشماليةالولايات المتحدة USAلوس انجلوس

متحف الشمع في هوليوود لوس انجلوس

متحف الشمع في هوليوود واحد من سلسلة المتاحف الشهيرة والأكثر شعبية حول العالم التي أسستها مدام توسو، حيث استطاع Madame Tussaud’s Hollywood أن يكون مكملاً فنياً مثالياً لمدينة هوليوود، المدينة التي أخذت شهرتها وخطفت أضواء العالمية من خلال احتضانها لأماكن تصوير الأفلام الأمريكية.

فاستطاعت مدام توسو أن توثق تلك النجومية على مدار أكثر من 200 عام من خلال عرض تماثيل الفنانين الأكثر شهرة وشعبية لتعرضهم على الجمهور بأسلوب تفاعلي مثير كما لو كانوا حقيقة

نبذة عن متحف الشمع هوليوود

يقع متحف مدام توسو هوليوود Madame Tussauds Hollywood في شارع هوليوود، ليكون واحداً من أهم معالم السياحة في امريكا، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين سكان المدينة ويقصده أعداد كبيرة من السياح القادمين للتمتع بسحر هذه المدينة.

مميزات متحف الشمع في هوليوود لوس انجلوس

يعرض المتحف حوالي 125 مجسماً لأكثر الشخصيات شهرة في عالم السينما وأفلام هوليوود، فخلال تجولك في بناءه المكون من 3 طوابق سوف تتعرف على المعلومات الشخصية والمسيرة الفنية لكل شخصية سنيمائية معروضة داخل هذا المكان المميز الذي يعتبر من أشهر معالم السياحة في امريكا.

أفضل 3 أنشطة في متحف الشمع في هوليوود لوس انجلوس

مجموعة من الأنشطة عليك ألا تفوتها خلال رحلتك إلى متحف مدام توسو هوليوود للشمع، فتعرف على أفضل ثلاثة منها:

1- التجول داخل المتحف

تمتع بأجمل الأوقات خلال التجول داخله وتعرف على أهم الشخصيات المعروضة على صعيدي الفن والسينما، حيث بإمكانك الاقتراب من شخصياتك الفنية المفضلة ومشاهدتها عن قرب، ستجد مشاهير الفن والرياضة والسياسية أيضاً، كما يمكنك اغتنام فرصة التقاط الصور معهم.

2- التعرف إلى مدام توسو

إنها فرصة لترى مبتكرة متاحف الشمع “المدام توسو”، فيعرض هذه المكان تمثال مدام توسو وهي تعمل على صناعة إحدى التماثيل الشمعية المجسمة، حيث ستشاهد السيدة الأولى التي اختصرت قرابة 200 عام من الفن في مكان واحد.

3- زيارة ممشى المشاهير

على بعد خطوات قليلة من متحف الشمع يقع ممشى المشاهير، وهو ممر مخصص للمشاة في أرضياته نجوم ذهبية حفر داخلها أسماء لأعظم المشاهير في عالم الفن والسياسة، فنال شهرته العالمية ليصبح أحد أهم معالم السياحة في لوس انجلوس وامريكا .

فنادق قريبة من متحف الشمع في هوليوود لوس انجلوس

فندق لوس هوليوود

جانب مسرح دولبي يقع فندق لوس هوليوود من تصنيف الـ 4 نجوم والذي يوفر مكان إقامة فاخر، بالإضافة إلى مسبح على السطح وتراس شمسي، كما يوجد في موقع الفندق مطعم Pretson’s الذي يقدم قائمة خيارات متنوعة لتناول الطعام.

نال الفندق تقييم رائع من قبل نزلائه، وتفصله فقط مسافة 200 متر عن متحف الشمع.

فندق دبليو هوليوود 

على بعد مسافة قصيرة من ممشى المشاهير يقع الفندق البوتيكي الجميل دبليو هوليوود، والذي يقدم خدمات إقامة من فئة 4 نجوم، حيث غرفه الراقية تطل على أفق مدينة لوس انجلوس، كما يوفر الفندق مسبحاً على السطح وسبا وجيم عصري مع العديد من خدمات رجال الأعمال، ويضم مطعم Delphine الذي يقدم المأكولات الأمريكية العصرية.

نال الفندق على تقييم رائع من قبل نزلائه وخاصة لموقعه المميز، حيث يبعد مسافة 1.9 كيلومتر عن متحف الشمع في هوليوود.

مطاعم قريبة من متحف الشمع

Hooters

من أفضل المطاعم والمقاهي في المنطقة، حيث يقدم قائمة متنوعة من أشهى الأطباق الأمريكية والعالمية، بالإضافة إلى بار يوفر المشروبات الكحولية في جو ساحر، هذا ويبعد المطعم مسيرة دقيقتين عن متحف الشمع في هوليوود ليكون خيارك الأول لتناول وجبتك المفضلة عند السياحة في لوس انجلوس.

Soul Hollywood Restaurant & Bar

من أفضل المطاعم في لوس انجلوس، حيث حاز على شهادة التميز، ويقدم المطعم أشهى الأطباق الأمريكية، كما يحوي بار يقدم المشروبات الكحولية، ويبعد مسافة 450 متر عن متحف الشمع في هوليوود.

مواعيد العمل

من الأحد وحتى الخميس: من الساعة 10:00 صباحاً – 8:00 مساءً.

الجمعة والسبت: من الساعة 10:00 صباحاً – 5:00 مساءً.

أسعار الدخول

الكبار: 36 دولار أميركي.

الأطفال دون 12 سنة: 13 دولار أميركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى