الدوحةالدول العربيةقطر Qatar

ما هي افضل مطاعم الدوحة؟

ما هي افضل مطاعم الدوحة؟ عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في الخارج، تفتخر الدوحة بمشهد مطعم مزدهر يقدم كل المأكولات تحت أشعة الشمس. سواء كنت تتمني تناول طعام في الشارع الآسيوي اللذيذ أو شريحة لحم قديمة جيدة، فلن تجد صعوبة في العثور عليها في عاصمة قطر الصاخبة. إذا كنت تعيش هناك وتتطلع إلى الشروع في مغامرة طهي جديدة ومثيرة، فإليك بعضًا من أفضل مطاعم الدوحة التي تستحق الزيارة.

 

ما هي افضل مطاعم الدوحة؟
سوف نذكر في السطور التالية افضل مطاعم الدوحة بدولة قطر:

1. مطعم سبايس ماركت في فندق دبليو

لمطبخ جنوب شرق آسيا اللذيذ في أجواء مريحة ، يتصدر Spice Market القائمة. تتناثر الشموع المتوهجة والشاشات المصنوعة يدويًا لخلق الحميمية، وهذا هو المكان المثالي للاستمتاع ببعض من أفضل السوشي الذي تقدمه الدوحة ؛ طوال الوقت تطل على الخليج العربي.

تم تصميم القائمة من قبل الشيف جان جورج فونجريشتن، وتتميز القائمة بمجموعة من طعام الشارع الأصيل من جميع أنحاء المنطقة.

تشمل الأطباق الشعبية سكين Sichuan المقطوع من لحم بقر واغيو ونودلز سمك القد الأسود المزجج بالميزو. للحصول على أفضل طعام في مطاعم الدوحة اذهب واستمتع بمجموعة مختارة من المأكولات الآسيوية مع إيقاعات DJ.

 

2. مطعم هاكاسان الدوحة في فندق سانت ريجيس

 

يقع مطعم هاكسان Hakkasan في حدائق فندق سانت ريجيس، ويضم غرفة طعام أنيقة وشرفة خارجية وصالة للاستمتاع بالكوكتيلات ذات المستوى العالمي والأطباق الكانتونية الحديثة الرائعة. يقدم المطعم الحائز على جائزة كل شيء من بط بكين وديم سوم إلى لحم الغزال على الطريقة المنغولية و mabo tofu.

كما يقدم قائمة “Only At” مع الأطباق الموسمية الحصرية الفريدة من نوعها في المكان. إن التصميم الداخلي الدرامي، المأكولات في هذا المطعم يجعل منها خيارًا رائعًا لقضاء ليلة رومانسية أو لقاء حميم مع الأصدقاء.

 

3. مطعم ثلاثة وستون في الشعلة

باعتباره المطعم الدوار الوحيد في الدوحة وهو من افضل مطاعم الدوحة، فإن ثري سيكستي بالتأكيد يضع علامة في مربع الجدة. يقع في الطابق 47 من The Torch – فندق ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعه 300 متر في وسط منطقة أسباير في الدوحة – ويتميز المكان أيضًا بإطلالة بانورامية خلابة.

يستغرق الدوران الكامل حوالي 1.5 ساعة، مما يمنح الضيوف متسعًا من الوقت للتعمق في مجموعة مختارة من المأكولات المتوسطية. تتميز القائمة بالمقبلات والسلطات والمعكرونة والعروض الخاصة مثل أضلاع الشواء الخلفية ولحم الغزال المطبوخ ببطء وثرميدور الكركند. مع ليلة معكرونة محلية الصنع كل ثلاثاء وأربعاء، وليلة إنتركوت كل خميس، وليلة ستيك وسرطان البحر كل جمعة وسبت، هناك الكثير من الأسباب للذهاب.

 

4. مطعم السفرة بالدوحة

يقع فندق Al Sufra في الطابق الأرضي من المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم، وقد حصل هذا المطعم السفرة على العديد من الجوائز لمطبخه الشرق أوسطي الرائع لذلك تم تصنيفه انه من افضل مطاعم الدوحة.

المطعم يتبع مهرجانات وفصول بلاد الشام. لذلك تمزج الوصفات والنكهات التقليدية من لبنان وقبرص وسوريا والأردن وفلسطين. وغني عن القول، أن القائمة مليئة بالنكهات من السلطات الحارة والمزة الحارة الحارة، إلى الفتة المصنوعة من الزبادي (الخبز المسطح) وشواء المأكولات البحرية اللذيذة. توفر صالة القهوة المريحة والتراس المفتوح أماكن مثالية للاسترخاء بعد وليمة ضخمة أيضًا.

 

5. مطعم روبي وو في فندق راديسون بلو

 

مليئة بالألوان والشخصية وأفضل المأكولات الصينية التي تقدمها الدوحة، يجب أن يكون روبي وو على قائمة كل الوافدين. يسعى المكان إلى توجيه طبيعة الصين النابضة بالحياة والحيوية من خلال تقديم خدمة سريعة وودية وأطباق صينية أصيلة ووليمة لجميع الحواس.

تتدلى الفوانيس الحمراء المتوهجة في السماء وتملأ الثرثرة الهواء بينما يتغذى رواد المطعم على الأطباق الصينية الأصيلة. تشمل الطلبات التي يجب طلبها بط بكين المحمص وديم سوم ولحم بقري مقلي. تمامًا كما هو الحال في الصين، لا يأتي العشاء بسعر باهظ في النهاية أيضًا، لذلك يعتبر من افضل مطاعم الدوحة الرخيصه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى