أوروباايطالياليفورنو

ليفورنو، المعروفة أيضًا باسم ليغورنو، هي مدينة ساحلية ساحرة تقع في توسكانا بإيطاليا.

ليفورنو مع تاريخها الغني، والقنوات الجميلة، والحياة الثقافية النابضة بالحياة، تقدم المدينة تجربة ساحرة للزوار.

ليفورنو تقع على طول ساحل بحر لِغُرية، ولِفُرنة إحدى أهم الموانئ الإيطالية من الناحيتين السياحية والتجارية، ومركز صناعي ذو أهمية على المستوى الوطني، وتعتبر الأكثر الأحدث على مستوى مدن توسكانا، وإن وُجدت في أراضيها شواهد تاريخية تعود إلى عصور قديمة نجت من القصف الواسع النطاق خلال الحرب العالمية الثانية.

عدد ساكنيها في نهاية القرن التاسع عشر حوالي 100,000 نسمة فكانت الحادية عشرة بين مدن إيطاليا والثانية في توسكانا، شهدت في العقود الأخيرة انخفاضاً في عدد السكان، ما جعلها اليوم ثالثة مدن توسكانا بعد فلورنسا وبراتو.

تعود تاريخ المدينة إلى عصر الرومان، ولقد كانت مرفأً هامًا على مر القرون. يُعَدّ ميناء ميديشي والقلعة القديمة معالم بارزة تعكس تراث ليفورنو البحري. يمكن للزوار التجول على ضفاف قنوات فينيزيا نوفا والتمتع بالمباني ذات الألوان الزاهية التي تطل على الممرات المائية، مستحضرةً التأثير البندقي على المدينة.

تشتهر بتنوع تركيبتها الثقافية، نتيجة تأثير تاريخها كنقطة انصهار لثقافات وجماعات مختلفة. يضم حي البندقية الجديدة مجتمعًا أرمنيًا حيويًا، بينما يعد السوق المركزي مركزًا حيويًا حيث يلتقي السكان المحليون والسياح للاستمتاع بأطباق ليفورنو الشهية.

الواجهة البحرية النابضة بالحياة في المدينة، المعروفة باسم تيرازا ماسكاني، تقدم مناظر خلابة للبحر وهي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط. تساهم الأكاديمية البحرية، في طابعها البحري وتجذب الزوار المهتمين بالتاريخ البحري والتقاليد.

هي أيضًا بوابة إلى ريف توسكانا الجميل، مع تلالها المتدرجة وكرومها

تشتهر ليفورنو بتنوع ثقافتها، وذلك بفضل تأثيرها كمركز اندماج لثقافات وجماعات متنوعة. يضم حي البندقية الجديدة مجموعة نشطة من الأرمن، في حين يُعتبر السوق المركزي مركزًا حيويًا حيث يلتقي السكان المحليون والسياح لتذوق مأكولات ليفورنو الشهية.

تتميز ليفورنو بواجهتها البحرية النابضة بالحياة، والمعروفة باسم تيرازا ماسكاني، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمناظر خلابة للبحر وقضاء وقت مريح. تُسهم الأكاديمية البحرية، التي تقع في ليفورنو، في إبراز طابع المدينة البحري وتجذب الزوار الذين يهتمون بالتاريخ البحري والتقاليد البحرية.

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

فنادق ليفورنو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى