البحرينالدول العربية

لاجون بارك البحرين

أفضل 5 أنشطة في لاجون بارك البحرين

البحرين موطن أقدم الحضارات التي عرفها العالم، بحيث تعتبر دولة بحرية بامتياز فهي مكونة من ثلاث وثلاثون جزيرة، تتميز بتراث يعود تاريخه إلى عدة آلاف من السنين، كما أنها ذات نمط حياة عصري متطور، فبالرغم من صغر حجمها إلا أنها تحتوى على العديد من المنتجعات السياحية، والفنادق المميزة، والمعالم الأثرية القديمة، التي تعد من أهم مقومات السياحة في البحرين، إذ تستقبل البحرين أكثر من مليوني زائر من السياح سنوياً، إضافة إلى المراكز التجارية التي ساعدت على تطور السياحة،  مثل مركز لاجون بارك الذي يعتبر من أهم الأماكن السياحية في البحرين، ويقع مقابل البحر تماماً، مما جعله أكثر متعة للقيام بعدة نشاطات فيه إذ يعمل على مدار 24 ساعة.

لذا قمنا بجمع قائمة لأفضل الأنشطة في مركز لاجون بارك البحرين التي يمكنك القيام بها في مقالنا لنسهل عليك الاختيار.

أفضل 5 أنشطة في لاجون بارك البحرين

• التسوق داخل لاجون بارك:

ستجد في لاجون بارك البحرين عدد من المتاجر لأفخم الماركات المحلية والعالمية المشهورة، بحيث لديك حرية الاختيار بين 77 متجراً منها داخلية ومنها في الهواء الطلق، مما يجعله الأول من نوعه في المملكة فلا تفوت الفرصة للتمتع بزيارته للتسوق وشراء كل ما يحلو لك، وأيضاً يمكنك التعرف على المنتجات البحرينية المحلية خلال جولتك.

• زيارة مطاعم لاجون بارك:

إذا أردت تدليل نفسك وقضاء أجمل الأوقات وتناول أشهى المأكولات، ما عليك إلا زيارة مطاعم لاجون بارك المشهورة بمطاعمها العالمية الشهيرة والمقاهي المطلة على البحر، والتي تقدم أنواع مختلفة من المشروبات والمأكولات من أهم المطابخ العالمية، منها مطعم عريش المشهور بأطباقه العربية والغربية المميزة التي توفر خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل والفنادق.

• فعاليات ترفيهية في لاجون بارك:

يمكنك قضاء أجمل الأوقات في لاجون بارك برفقة عائلتك أو أصدقائك في أماكن مخصصة للترفيه داخل المركز، حيث تقدم أمتع العروض والحفلات الموسيقية في العديد من المهرجانات مثل يلا بحرين المميز، وأيضاً معارض خاصة بالرسم والفوتوغرافي، كما يوجد مدينة ملاهي تحتوي على عدد من الألعاب الحديثة المشوقة، والألعاب الالكترونية التي تناسب جميع الأعمار، كما يوجد فيها صالة كبيرة للعب البولينج، اللعبة المفضلة عند أغلب الزائرين.

• التجول حول لاجون بارك:

تستطيع التجول والتنزه حول لاجون بارك في الممرات الخارجية المطلة على أجمل المساحات المائية،والاستمتاع بالمشي وخاصة لمحبي التعرض للشمس والتمتع بالهواء العليل بعيداً عن ضجيج المدن وهذا ما جعلها مقصداً لكثير من السياح، كما يمكنك الركض أو قيادة دراجتك الخاصة وإن لم يكن لديك يمكنك استئجار الدراجات الهوائية من المكاتب الخاصة بتأجير الدراجات، وخوض تجربة لا يمكنك نسيانها أبداً في لاجون بارك.

التقاط الصور:

لاتنسى تخليد هذه اللحظة والتقاط العديد من الصور المميزة لتبقى من أجمل الذكريات في حياتك، فإن الحديقة تحتوي على العديد من الأماكن المميزة التي تجعل صورك مميزة ومليئة بالبهجة.

أوقات الزيارة:

يمكنك زيارة لاجون بارك البحرين يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً فلا تفوت الفرصة.

فنادق قريبة من لاجون بارك البحرين:

فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف بحرين:

الذي يعتبر من أفضل فنادق البحرين 5 نجوم، يبعد عن المركز 300 متر فقط،يتميز الفندق بطعامه وطاقم عمله المنظم والمتعاون كما يقدم أفضل الخدمات والمرافق.

فندق آرت روتنا:

يعد فندق آرت روتانا جزر الأمواج من أشهر فنادق البحرين 5 نجوم، بحيث يبعد مسافة قدرها 500 متر عن لاجون بارك البحرين، مما جعله مقصداً للكثير من السياح ليحظون بإقامة هادئة، فإن الكثير من الزوار أعطوا تقييمات عالية جداً لتوفر الخدمة المميزة والنظافة العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى