أوروبابريطانيالندن

كرويدون

كرويدون نابضة بالحياة تقع في جنوب لندن، مشهورة بتاريخها العريق وتنوعها الثقافي وجوها النابض بالحيوية. بعدد سكان يتجاوز 380,000 نسمة، تعتبر واحدة من أكبر المراكز التجارية والثقافية.

تتميز بمزيجها المعماري، حيث تجتمع فيها المباني التاريخية مع التطورات الحديثة. يهيمن برج الساعة على وسط المدينة، وهو مجمع ثقافي يضم متحف كرويدون، ومكتبة كرويدون، وسينما ديفيد لين. يُعتبر البرج الساعة وجهة مشهورة للمعارض الفنية والعروض المباشرة والفعاليات المجتمعية.

تقع في مكان مميز بالقرب من مطار غاتويك على بعد عشرة أميال جنوب وسط لندن، مما يجعلها قاعدة جيدة لزيارة لندن.

وقد وضعت بصمتها على الثقافة الشعبية في المملكة المتحدة بفضل كلية كرويدون ومدرسة بريت التي تخرج منها الكثير من المشاهير أمثال أديل وجيسي جيه

كرويدون
كرويدون

تشتهر أيضًا بفرص التسوق الممتازة. مراكز التسوق ويتجفت وسنترال هي وجهتين رئيسيتين للتجزئة توفر مجموعة واسعة من الماركات العالمية والمتاجر الشهيرة. سوق سوري ستريت هو واحد من أقدم الأسواق الشعبية في لندن، وهو مكان رائع للاستكشاف والعثور على المنتجات الطازجة والأطباق المحلية والعناصر الفريدة.

كرويدون

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية، فإنها لا تخيب آمالهم. تضم المدينة عدة حدائق ومساحات مفتوحة، بما في ذلك حديقة لويد وحديقة بارك هيل وحديقة واندل. توفر هذه المناطق الخضراء ملاذًا هادئًا للمشي والجري والنزهات والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق.

ويوجد بها كلية كرويدون هي مؤسسة تعليمية..الكلية تكوّنت من اندماج 3 مؤسسات هي : كرويدون للتعليم العالي ، كرويدون للمهارات والمشاريع ، كرويدون للنموذج السادس..تضم الكلية حاليا حوالي 13,000 طالبا وطالبة ، وبذلك تعد واحدة من أكبر الكليات المتخصصة للتعليم العالى فى الجنوب الشرقي من بريطانيا..الكلية تمنح مجموعة من البرامج الدراسية في كافة المستويات ، وفي مجالات مثل الحقوق ، والفنون الجميلة ، والتصوير الفوتوجرافي ، التركيبات الكهربائية ، التدفئة والتهوية ، تكييف الهواء ، وتصفيف الشعر وغيرها من عشرات المجالات الاخرى.

فنادق كرويدون

Leonardo Hotel London Croydon, لندن, المملكة المتحدة

easyHotel Croydon, لندن, المملكة المتحدة

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى