سريلانكاكاندي

السفر إلى كاندي

تقع مدينة كاندي في وسط سريلانكا. هناك العديد من الطرق للوصول إلى هناك اعتمادًا على مكان تواجدك، على الرغم من أن غالبية السياح من المحتمل أن يأتوا من كولومبو أو إيلا . من الشائع زيارة الوجهات الأكثر شعبية في سريلانكا بشكل دائري، إما في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة من كولومبو.

كيفية الوصول من كولومبو إلى كاندي: أفضل الطرق لجميع الميزانيات.

هي مدينة الملوك في سريلانكا، المدينة الثانية والعاصمة التاريخية والثقافية للجزيرة بلا منازع.

تمتلئ بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة، وهي مدينة مليئة بالفوضى المبهجة، حيث تشكل شوارعها الصاخبة ومعابدها القديمة وهندستها المعمارية الاستعمارية وحدائقها الأرستقراطية وبحيرة كاندي الرائعة خلفية لبضعة أيام مثالية بين تلال سريلانكا الخضراء المورقة. .

تعتبر هي البوابة إلى كل هذه الأحداث الريفية ، وهي محطة أساسية عند السفر عبر سريلانكا، كما أن الوصول من كولومبو إلى كاندي سهل وبأسعار معقولة.

فيما يلي دليلنا التفصيلي للوصول من كولومبو إلى كاندي، والذي يغطي جميع خيارات النقل التي تناسب جميع أنواع الميزانية، بدءًا من الحافلات المحلية الرخيصة جدًا ورحلات القطارات ذات المناظر الخلابة إلى خيارات النقل الخاصة الأكثر فخامة.

كيفما وصلت إلى هناك، تعد مدينة الملوك إحدى النقاط المثيرة للاهتمام التي لا ينبغي تفويتها في خط سير رحلتك السريلانكية.

قطار كولومبو إلى كاندي

الطريقة الأكثر جمالا للوصول من كولومبو إلى كاندي هي عبر القطار، الذي يمر عبر الغابات الكثيفة والقرى الخلابة في معظم الرحلة. إنها رحلة ذات مناظر خلابة يمكن مقارنتها تقريبًا بالقطار من كاندي إلى إيلا.

يغادر قطار كولومبو فورت إلى كاندي 10 مرات يوميًا، حيث تكون أول مغادرة في الساعة 6:55 صباحًا والمغادرة النهائية في الساعة 19:30.

تستغرق رحلة القطار حوالي 2.5 – 3.5 ساعة.

أين تقع محطة كولومبو فورت؟

تقع محطة كولومبو فورت في وسط مدينة كولومبو، في قلب المنطقة التجارية والتجارية المركزية.

قد يكون هذا الجزء الصاخب والفوضوي والحيوي من المدينة مربكًا بعض الشيء في البداية، لذا عليك أن تحافظ على ذكائك، ومع ذلك، بمجرد دخولك المحطة، ستشعر براحة أكبر أثناء انتظار القطار.

توجد أكوام من أكشاك الطعام خارج المحطة إذا كنت بحاجة إلى تخزين الطعام والماء لركوب القطار.

كولومبو إلى كاندي أسعار تذاكر القطار

بشكل عام، يعد السفر بالقطار في سريلانكا ميسور التكلفة للغاية، على الرغم من وجود بعض الاختلافات الكبيرة في الأسعار اعتمادًا على تذكرة الدرجة التي تبحث عنها.

ومن كولومبو الأسعار هي كما يلي:

الدرجة الثالثة | 240 روبية سريلانكية

الدرجة الثانية | 500 روبية سريلانكية

الدرجة الأولى | 7000 روبية سريلانكية

*الأسعار سارية اعتبارًا من يناير 2023


قم بزيارة حديقة كاندي النباتية

تعد الحديقة النباتية الملكية التي تضمها كاندي واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن زيارتها حيث يوجد أكثر من 4000 نوع مختلف للعرض. مع رسوم دخول تبلغ حوالي 10 دولارات أمريكية، يعد المكان هادئًا للغاية ويجب زيارته. نقترح التخطيط لنزهة ليوم كامل مع عائلتك مع سلة نبيذ لطيفة وبعض المناشف لرميها على العشب والجلوس بهدوء في هذه البيئة الهادئة.

اكتشف شوارع كاندي

تقدم كاندي إطلالة خلابة على المباني المحلية، والسكان المحليين الذين يعيشون حياتهم المزدحمة، والمركبات الملونة التي تتحرك في الماضي. على الرغم من أن شوارع كاندي ليست مزدحمة جدًا، إلا أنها تعد خيارًا مثاليًا لالتقاط بعض الصور الرائعة على إنستغرام. يمكنك السير في ممرات متاجر التسوق أو تناول الأطعمة المحلية في الشوارع أو حتى الانغماس في سوق الخضار المحلي للحصول على بعض اللقطات الرائعة.

نزهة حول بحيرة كاندي

كجزء من دليل السفر إلى سريلانكا، فإن القيام بنزهة مسائية على طول البحيرة الهادئة هي أفضل طريقة لإنهاء اليوم مع الأخذ في الاعتبار جمالها وهدوئها الذي لا يمكن إنكاره. توجد أيضًا جزيرة في وسط البحيرة تضم بعض أشجار النخيل الطويلة – وهي الصورة الشائعة التي غالبًا ما تراها على البطاقات البريدية في كاندي.

فنادق المدينة

فندق إيرلز ريجنت , سريلانكا


Amaya Hills Kandy, سريلانكا


فندق ريزدنس سويس – سريلانكا


فندق إيرلز ريجنسي Earls Regency Hotel


Grand Serendib Hotel سريلانكا

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى