اسطنبولتركيا

كاديكوي بمدينة اسطنبول

يعتبر من أكثر أحياء اسطنبول سحراً. إنه يقع في موقع مركزي ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام المختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قادمًا من الجانب الأوروبي، فيمكنك الاستمتاع برحلة مبهجة بالعبارة إلى كاديكوي. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك اختيار المترو أو مرمراي، نظام السكك الحديدية، للوصول إلى هناك.

تعد واحدة من أقدم المناطق السكنية في إسطنبول، مما يجعلها تستضيف العديد من المباني التاريخية. بالإضافة إلى ذلك، فهو حي نابض بالحياة ذو مشهد ثقافي وفني غني. يعد استكشاف شوارعها النابضة بالحياة والملونة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أمرًا ممتعًا للغاية.

ميدان كاديكوي، وبازار كاديكوي، وشاطئ مودا – من أول الأشياء التي تتبادر إلى ذهنك! علاوة على ذلك، فهي موطن للمطاعم والمقاهي والحانات الشهيرة. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يستغرق التخطيط الكثير من العمل. دعنا نساعدك!

لقد أعددنا قائمة بأفضل الأماكن لك. للاستمتاع برحلة ممتعة في إسطنبول، يمكنك الإقامة في شققنا المؤجرة قصيرة المدى في تركيا كاديكوي إذا لم يكن يوم واحد كافيًا. لذلك، دعونا نرى الأماكن التي يجب زيارتها والأشياء التي يمكن القيام بها في كاديكوي!

كاديكوي إلى أين تذهب

إذا كنت تتساءل عن الأماكن التي يمكنك زيارتها في كاديكوي، فأنت في المكان الصحيح! إنها تزخر بالثراء التاريخي والثقافي، ولا شك أن هناك مكانًا سوف يروق لك. دعونا نلقي نظرة على قائمة الأماكن التي يمكن زيارتها في اسطنبول، كاديكوي!

شارع كاديكوي بغداد

شارع بغداد هو شارع التسوق الشهير في المنطقة. على طول الشارع، يمكنك العثور على المتاجر الفاخرة والمطاعم والمقاهي. على الرغم من حركة مرور المركبات الكثيفة، تتوفر أيضًا ممرات للمشاة والدراجات. يمكنك أن تكون في شارع بغداد، أفضل مكان للتسوق في كاديكوي.

Fenerbahce كالاميس مارينا

يقع المارينا في كالاميس على مقربة من مضيق البوسفور. إلى جانب خدمة أصحاب اليخوت، يستضيف المرسى فعاليات مثل سباقات اليخوت ونوادي الإبحار. علاوة على ذلك، يمكنك العثور على مطاعم الإفطار القريبة من فنربخشة كاديكوي، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر. كما يمكنك العثور على أفضل أماكن الإفطار في اسطنبول، كاديكوي، Fenerbahce.

ساحل مودا

يعد ساحل مودا الوجهة الأولى بين الأماكن التي يجب زيارتها في كاديكوي مودا. يمكنك الاستمتاع بوقت ممتع أثناء احتساء مشروباتك أثناء الاستمتاع بإطلالة البحر. سوف تجد مجموعات كبيرة تتسكع على العشب. وبينما تستمتع بهذا الجو النابض بالحياة، يمكنك ملء رئتيك بالهواء النقي.

يعد المشي على ساحل مودا فكرة مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل! يمكنك العثور على أفضل الأطعمة في كاديكوي من خلال استكشاف المقاهي الموجودة في حي مودا. يمكنك أيضًا الحصول على مخروط الآيس كريم من علي أسطى، أفضل محل آيس كريم في كاديكوي.

يعد Moda Avenue موطنًا للعديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة ووجبات الإفطار اللذيذة والبارات. فيما يلي بعض الأماكن الأكثر شعبية في كاديكوي مودا.

شارع البحرية

يعد شارع البحرية من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في اسطنبول كاديكوي. أصوات الترام التي تبعث على الحنين يمكن أن تعيدك بالزمن إلى الوراء. تقع متاجر العلامات التجارية الشهيرة، فضلاً عن المتاجر المحلية، على طول الشارع. إذا كنت مهتمًا بالتسوق، يمكنك استكشاف الممرات المختلفة.

محطة قطار حيدر باشا

حيدر باشا هو هيكل يستخدم بشكل متكرر في الأفلام لعرض صورة ظلية لإسطنبول. إنه مبنى مهيب لدرجة أنك تتمنى أن تستقل قطارًا يغادر من هذه المحطة. إن إلقاء نظرة خاطفة عليها أثناء المرور على متن عبارة يترك تأثيرًا قويًا. مع الموافقة على الترميم، ليس هناك شك في أنها ستحتفظ بعظمتها السابقة!

متحف اسطنبول للألعاب

متحف اسطنبول للألعاب فريد من نوعه في حي جوزتيبي. إنه أول متحف للألعاب في تركيا! أسس سوناي أكين المتحف ويعرض أكثر من 4000 لعبة.

ساحل كاديبوستان

يعد ساحل كاديبوستان من أجمل الشواطئ. على طول الساحل، يمكنك العثور على المطاعم والمقاهي وأفضل وجبة إفطار في كاديكوي. يمكنك الاسترخاء على العشب الأخضر والاستمتاع بإطلالة على البحر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المشاركة في أنشطة مثل التزلج على الجليد واليوغا، والتي يتم تنظيمها على الشاطئ.

متحف غازان

يعرض متحف غازان معدات إنتاج الغاز القديمة والوثائق التاريخية والصور الفوتوغرافية. كشاهد على الماضي، يحمل المبنى أهمية تاريخية كبيرة. ومع ذلك، فهو يخدم أيضًا غرضًا مهمًا آخر. كان متحف غازهان مركزًا للأنشطة الفنية والفعاليات الثقافية من قبل.

شارع ساناتسيلار

يعد شارع ساناتجيلار من أشهر الشوارع في شارع البحرية. يُعرف أيضًا باسم شارع علي سوافي. وكما يوحي الاسم، فهو شارع فني!

يمكنك بسرعة إنجاز رسم الفحم أو الكاريكاتير الخاص بك هنا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المشاركة في مختلف الفعاليات الفنية ودورات الرسم. علاوة على ذلك، يمكنك استكشاف المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المصنوعة يدويًا.

فنادق كاديكوي Kadikoy Hotels

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى