أوروباالمانياميونخ

فندق يورو ستار ميونخ تقرير بالصور

لا عجب في أن الكثير من الناس يتلهف لتجربة السياحة في ألمانيا هذا البلد الرائع الذي يقدم لزائريه خيارات ترفيهية ومعالم تاريخية وأثرية لا حصر لها، أما بالنسبة للوجهات التي تشهد إقبالاً شديداً في ألمانيا فهناك ميونخ المدينة التي لا تنام والتي لا يمكن للمرء أن يشعر فيها بأي ضجر أو ملل، إذ أن السياحة في ميونخ تنتشر على نطاق واسع وما يميزها توفير أماكن إقامة رائعة تجعل من البقاء فيها رحلة بحد ذاتها ومن ضمنها فندق يورو ستار ميونخ الذي سنتناوله في هذا التقرير بالتفصيل.

أبرز مزايا فندق يورو ستار ميونخ

موقع الفندق

بما أن الموقع هو من أكثر الأمور التي يوليها السائح اهتماماً كبيراً، فإن فندق يورو ستار يتمتع بموقع مميز قريب من محطة ميونخ المركزية في حين يتوسط منطقة التسوق الشهيرة في المدينة.

معالم الجذب القريبة من الفندق

بالنسبة للمعالم الأكثر شهرة والتي يمكنكم زيارتها خلال إقامتكم في الفندق هي ساحة مارين بلاتز التي تبعد عن الفندق مسافة 13 دقيقة بالسيارة (2.9 كيلو متر)، والمسرح الألماني بميونخ على بعد 14 دقيقة بالسيارة (3.9 كيلو متر)، والمتحف الألماني على بعد 14 دقيقة بالسيارة (2.9 كيلو متر).

أماكن الإقامة في الفندق ومميزاتها

لا شك أن جميع نزلاء فندق يورو ستار أعجبوا بغرفه العصرية التي تنفرد بطابعها الأدبي وباحتوائها على وسائل ترفيهية وراحة شاملة مثل الساونا وأكثر ما يميز الغرف في هذا الفندق أنه تم تصميمها بأسلوب يحاكي أشهر الكتاب.

تحتوي جميع غرف الفندق على مرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار وحمام خاص مزود بمجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

جدير بالذكر أن خيارات الإقامة في الفندق متنوعة وتلبي كافة رغبات العملاء وهي كالتالي:

الغرف

غرفة مزدوجة تتسع لشخصين بالغين وطفل وتحتوي على سريرين فرديين أو سرير مزدوج كبير.

غرفة سوبيريور مزدوجة تتسع لشخصين بالغين وطفل وتحتوي على سرير مزدوج كبير.

غرفة بسرير مزدوج للاستخدام الفردي تتسع لشخص بالغ وطفل وتحتوي على سرير فردي واحد.

غرفة سوبيريور ثلاثية تتسع لثلاثة أشخاص بالغين وطفل وتحتوي على سرير أريكة وسرير مزدوج كبير.

الأجنحة

جناح جونيور يتسع لشخصين بالغين وطفل ويحتوي على سرير مزدوج كبير.

جناح من غرفة نوم واحدة مع سرير أريكة يتسع لثلاثة أشخاص بالغين وطفل ويحتوي على سرير أريكة وسرير مزدوج كبير.

خيارات الطعام والشراب التي يوفرها الفندق

يحتوي الفندق على مطعم واحد يقوم بتقديم مأكولات عالمية رائعة وفي أجواء استثنائية في حين يمكن للضيوف احتساء مشروبهم المفضل في بار اللوبي الأنيق التابع للفندق والذي يقدم مشروبات متنوعة لذيذة ويتميز بتوفير إطلالة لا تضاهى على المدينة بفضل نوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف.

خدمات الفندق

يحرص فندق يورو ستارز على تقديم لائحة شاملة من الخدمات الراقية التي تلبي كافة احتياجات العملاء حيث يقوم بتوفير خدمات الاستقبال مثل تخزين الأمتعة وتوفير مكتب لتنظيم الجولات السياحية وتسهيل عملية تسجيل الدخول والخروج للنزلاء في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة. أما بالنسبة لخدمات التنظيف فهي متوفرة أيضاً منها خدمة التنظيف اليومية وتوفير مرافق غسيل الملابس مقابل تكلفة إضافية.

علاوة على ذلك يوفر الفندق اتصال مجاني بالواي فاي في جميع أنحائه ومواقف خاصة بالسيارات ومرافق أعمال مثل الفاكس وآلة نسخ المستندات وقاعة الاجتماعات التي بإمكان جميع النزلاء استخدامها مقابل تكلفة إضافية.

مرافق الفندق

يحرص الفندق أيضاً على توفير مرافق متنوعة تمثلت في صالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث الأجهزة وصالة السبا ومرافق الساونا التي سوف تمنح نزلاء الفندق تجربة مليئة بالاسترخاء والهدوء قد لا تُكرر في مكان آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى