آسيااذربيجانباكو

فندق جميرا بيلغا بيتش باكو Bilgah Beach Hotel Baku

فندق جميرا بيلغا بيتش باكو

للاستمتاع بإقامة ولا أروع عند السياحة في باكو الاذربيجانية ننصحك بزيارة واحد من أجمل وأشهر الفنادق فيها وهو فندق ومنتجع بيلغا بيتش هوتل الذي يعتبر من المنتجعات المتكاملة من فئة الـ 5 نجوم والمميز بإطلالته الخيالية على ساحل بحر قزوين حيث سنتعرف في هذا المقال على موقعه وأبرز ميزاته وخدماته والأنشطة التي يوفرها لضيوفه.

موقع الفندق

يبعد وسط مدينة باكو مسافة 35 كم عن Bilgah Beach Hotel، فيما يقع مطار حيدر علييف الدولي على بعد 11 كم من مكان الإقامة.

ميزات الفندق

يضم الفندق بشكل عام غرف ضيافة فخمة أنيقة أرضياتها مفروشة بالسجاد ذات تصميمات عصرية وألوان مريحة، كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص، بينما تتميز بعض الغرف بشرفات مع إطلالة على البحر، أي يوفر الفندق غرف ضيافة متنوعة وذات أسعار متفاوتة تبعاً لموقعها وتجهيزاتها.

خيارات أماكن الإقامة

  • غرف قياسية مزدوجة

وهي غرفة فسيحة مكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص وتطل هذه الغرفة على البحر، وتحتوي بعض الغرف على شرفة تطل على المسبح بالإضافة لحمام خاص مجهز بجميع المرافق ولوازم الاستحمام المجانية والتي تبدأ أسعارها من 195 $.

  • جناح تنفيذي مطل على البحر

وهو عبارة عن غرفة فسيحة مكيفة مطلة على البحر تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص فيه كافة لوازم الاستحمام المجانية كما تحتوي معظم الأجنحة على شرفتين مُطلتين على البحر، وغرفة معيشة مع أريكة ومنطقة عمل وتبدأ أسعارها من 386 $ .

  • جناح جونيور مع إطلالة على البحر

والذي تبدأ أسعاره من 231 $ لليلة الواحدة.

  • غرفة ديلوكس بشرفة مع إطلالة على البحر

والتي تبدأ أسعارها من 238 $ في الليلة الواحدة.

  • جناح عائلي بغرفتي نوم

يتميز باحتوائه غرفتي نوم مكيفة واسعة وغرفة معيشة وحمامين، وهي مجهزة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص يضم كافة اللوازم والتي تبدأ أسعارها من 171 $ لليلة الواحدة.

المرافق والأنشطة التي يوفرها الفندق

أبرز ما يميز فندق جميرا بيلغا بيتش وجود شاطئ خاص على ساحل بحر قزوين، كما يوفر مسابح متعددة داخلية وخارجية حيث يوجد مسبح ومسبح بغطاء ومسبح بمياه دافئة ومسبح داخلي ومسبح داخلي موسمي ومسبح داخلي على مدار العام بالإضافة لمسبح خارجي ومسبح خارجي موسمي، مع وجود ألعاب للمسبح ومناشف للشاطئ والمسبح.

ويضم أيضاً مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة ومركز عافية وسبا وساونا وحمام بخار بالإضافة لوجود جلسات مساج مقابل رسوم إضافية.

كما يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين بالإضافة لمركز أعمال وقاعات اجتماعات وولائم. إلى جانب ذلك يوفر الفندق العديد من الأنشطة ومنها نادي وملعب للأطفال وغرفة ألعاب ومكتبة وملعب تنس بالإضافة إلى ملعب كرة الطاولة والبلياردو والبولينغ.

خدمات الفندق

يقدم خدمات متنوعة أهمها خدمات خاصة بالأطفال ومجالسة الرضع مقابل رسوم إضافية، كما يوفر خدمات استقبال متعددة ومنها خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات مع وجود صراف آلي في الموقع، بالإضافة لخدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة ومكتب استقبال على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

هذا ويضم الفندق 4 مطاعم تتميز بتقديمها المأكولات الأذربيجانية والأطباق الأوروبية المتنوعة .

يتميز الفندق بطاقم عمل مميز رائع وخدوم متعاون ذو أخلاق عالية ويتكلم خمس لغات العربية والأذرية والإنكليزية بالإضافة للغة الروسية والتركية.

لقد تعرفنا على فندق ومنتجع جميرا بيلغا بيتش والذي يعد من الفنادق الرائعة ذو الخدمات الراقية والإطلالة المذهلة وأحد أفضل خيارات الإقامة في مدينة باكو حيث الموقع الجميل والمرافق الرائعة والأسعار التي لا تقارن بأماكن الإقامة الأخرى في المنطقة لذا ننصح بزيارته وقضاء رحلة

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى