السعوديةمكة المكرمة

فندق برج الساعة

فندق برج الساعة

فندق ساعة مكة، فيرمونت

فندق برج ساعة مكة فيرمونت يتميز فندق ساعة مكة فيرمونت الواقع بالقرب من المسجد الحرام بموقعه الممتاز كأقرب فندق للكعبة وأفضل مكان للإقامة أثناء تأدية الحج والعمرة. ويعد فندق ساعة مكة فيرمونت أحد أطول المباني في العالم وهو مكون من 76 طابقًا، ويمثل النقطة المحورية لمجمع أبراج الساعة، ويعتبر رمزاً لحسن الضيافة في المدينة المقدسة.

فندق برج ساعة مكة فيرمونت، المعلم المعماري الذي يقع في قلب العالم الإسلامي النابض، ويوفر لنزلائه فرصة فريدة من نوعها للإقامة في مساكن مؤثثة بأناقة وجاهزة بخدمات رائعة ذات إطلالات خلابة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة. يبلغ عدد وحدات الفندق 1618 غرفة وجناح، وقد تم تجهيز كلٍ منها بشكل مدروس وأنيق بوسائل راحة فخمة وخدمات من فئة الخمس نجوم تُتيح فرصة أداء العمرة بهدوء وسكينة.


فندق وريزيدنسز موڤنبيك برج هاجر

يشكّل فندق برج ساعة مكة موڤنبيك أبراج الساعة تجربة لا تُنسى من فئة الخمس نجوم. حيث يقع الفندق في مجمّع أبراج السّاعة، ، في قلب مكّة المكرّمة، ويتضمّن غرف وأجنحة فاخرة تقابل المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

وكونها شركة ذات ذوق رفيع في مجال الضّيافة، فهي تحرص على صنع اللحظات الجميلة لأنها تؤْمن بأن المبادرات الصّغيرة تحدث فارقآ كبيرًا.


فندق زمزم بولمان

يعد بولمان زمزم مكة أحد المعالم البارزة في مكة، ويقع في مجمّع أبراج البيت الرائع بجوار المسجد الحرام والكعبة الشريفة مباشرةً في قلب مكة، قبالة بوابة الملك عبد العزيز. ويوفر هذا الفندق الرائع أعلى مستوى في حُسن الضيافة في مكة، ويحتوي على 1315 غرفة
ويقع بولمان زمزم مكة في مجمّع أبراج البيت الرائع بجوار المسجد الحرام والكعبة الشريفة مباشرةً في قلب مكة، قبالة بوابة الملك عبد العزيز. ويوفر هذا الفندق الرائع أعلى مستوى في حُسن الضيافة في مكة، ويحتوي على 1315 غرفة وجناحًا مجهّزًا بأسلوب أنيق للغاية ومرافق فاخرة، مع خيارين عصريين لتناول الطعام وخدمات فاخرة فئة 5 نجوم، إلى جانب الأجواء الروحية التي تعمّ أرجاء المكان أثناء الاستمتاع بإطلالات مباشرة على الكعبة الشريفة

فندق برج الساعة

فندق سويس مكة

لا يعد مكة سويس أوتيل الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية فحسب، بل هو الأول الذي يتم افتتاحه في الشرق الأوسط بأكمله. يُعد فندق مكة سويس أوتيل (Swissotel Makkah) الفاخر جزءًا من مجمع أبراج البيت الرائع، وهو فندق عصري فئة خمس نجوم يقع على مقربة من المسجد الحرام ويتمتع بإطلالة على الكعبة والمسجد الحرام بأكمله. يُقدّم فندق مكة سويس أوتيل (Swissotel Makkah) 1487 جناحًا وغرفة أنيقة ذات تصميم عصري حديث يُتوِّج قيم الثقافة العربية الثرية والكريمة. يحتوي الفندق على مطعمين وغرفة اجتماعات ومركز أعمال واحد. بالإضافة إلى المداخل الخاصة التي تسهل على الحجاج الوصول إلى المسجد الحرام، يُعد المنشأة الوحيدة في وقف أبراج البيت الذي يتمتع بمدخل خاص إلى شارع أجياد.

فندق برج الساعة

فندق سويس المقام

يقف فندق سويس أوتيل المقام، مكة الذي يطل على المدينة المقدسة شاهقًا في قلب العالم الإسلامي. كجزء من مجمع أبراج البيت البارز، فإن الفندق يواجه الكعبة المشرفة ومدخل مباشر للمسجد الحرام.

تتميز الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 1624 غرفة وجناحًا بالأجواء الممتعة، ولدى بعضها إطلالة رائعة على الكعبة المشرفة. يتعهد كل من المطعم المتميز واستراحة الشاي لدينا بإرضاء الأذواق الفريدة. سوف تكتشف أن الخدمة لدينا تخلط بين أفضل ما في روعة جبال الألب مع القيم الترحيبية للثقافة العربية.

للقيام بتجربة تسوق مناسبة في مكة، فإن الفندق يوفر مدخل مباشر إلى مركز التسوق التجاري في مجمع أبراج البيت.

إن فندق سويس أوتيل المقام، مكة هو المكان الأمثل الذي تقصده خلال الحج أو العمرة أو للاسترخاء فقط مع العائلة.

فندق برج الساعة

فندق المروة ريحان من روتانا

بموقعه المثالي في الصف الأمامي من مجمع أبراج الساعة وإطلالته الرائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، يوفر فندق المروة ريحان من روتانا فئة 5 نجوم لضيوف الرحمن الراحة أثناء إقامتهم للانطلاق لأداء شعائر الحج والعمرة. يشير اسم علامتنا التجارية، ريحان، إلى نبات عطري ورد ذكره في القرآن الكريم ويعكس تمسّك أسلوب الضيافة الذي نقدمه بثقافة ومعتقدات ضيوفنا الذين يزورون مكة المكرمة.

تم تصميم وتأثيث غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 541 مع مراعاة قيم وأذواق الثقافة العربية الحديثة. توفر العديد من هذه الغرف والأجنحة الخمس نجوم للضيوف إطلالات فريدة وراقية على أهم موقع مقدس في مكة المكرمة.

تستمر الرحلة الروحية في أرجاء الفندق إلى مطاعمه الفريدة الأربعة، والتي يطل معظمها أيضًا على الحرم الشريف. مطعم الشرفة هو المكان المناسب للاستمتاع بقائمة طعام على شرفة الطابق الحادي عشر مع إطلالة كاملة على الكعبة المشرفة، بينما تقدم مطاعمنا التي تفتح على مدار اليوم للضيوف خيارات واسعة من المأكولات العالمية الشهية.

وعلى عتبات فندق المروة ريحان من روتانا، يمكن لضيوفنا استكشاف كل ما يقدمه مجمع أبراج الساعة، من المتاجر إلى المقاهي والمركز التجاري الكبير.


فندق قصر مكة رافلز

يضم قصر مكة رافلز (Raffles Makkah Palace) أجنحةً مميزة ويقع بجوار الحرم المكي ويتفرد بإطلالات أخّاذة على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام مما يجعل منه الفندق الفاخر الأول والوجهة الراقية المفضّلة لحجاج بيت الله. تقدر المسافة من مطار جدة قرابة 85 دقيقة، وعن محطة قطار الحرمين في مكة مسافة تتراوح مدتها من 10 دقائق إلى 15 دقيقة.

منتجع صحي وصالة رياضية للسيدات والرجال حائزين على جوائز مرموقة في الطابقين الحادي عشر والثاني عشر.

جولات مخصصة إلى المناطق التاريخية والمعالم الدينية الرئيسة في مكة، ومنها الرحلات القصيرة والفعاليات المنَظمة خصوصاً للأطفال.

فندق برج الساعة
فندق برج الساعة

فنادق مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى