السويد

فندق الثلج – السويد

فندق الثلج أول وأكبر فندق في العالم مبني من الثلج والجليد. لقد تم تجسيد Icehotel Winter من جديد في عرض جديد كل شتاء على مدار العقود الثلاثة الماضية، وكل عام مع فن جديد تمامًا يمكنك تجربته. خلال فترة الذروة في جوكاسجارفي خلال شهري نوفمبر وأوائل ديسمبر من كل عام، تتحول المساحة الفارغة على ضفة النهر إلى فندق رائع مصنوع من الجليد والثلج.

فندق الثلج
فندق الثلج
فندق الثلج
فندق الثلج

يقع فندق آيس في منطقة جوكاسيرفي في شمال السويد، ويضم غرفاً مصنوعة بالكامل من الجليد المنحوت من نهر تورن المجاور، وتتوفر أيضاً غرف دافئة، كما يمكن حجز تجربة ساونا توفر ساونا وحوض استحمام ساخن مدفأ بالحطب وحوض استحمام جليدي مقابل رسوم. تتراوح درجة الحرارة بين -5 إلى -8 درجات مئوية، وتحتوي الغرف الباردة المصممة بأسلوب مميز وخاص على أثاث جليدي محفور باليد من قبل فنانين دوليين، وينام الضيوف في أكياس النوم الحرارية على أسرّة مغطاة بجلود الرنة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالساونا المشتركة في الصباح، وتحتوي جميع الغرف الدافئة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مجهز بدش، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف. يقدم مطعم فندق آيس المتوفر في الموقع الأطباق التقليدية المحضرة من مكونات منتجة محلياً، ويمكن للضيوف الاسترخاء مع المشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة في الصالة الدافئة أو الاستمتاع بالكوكتيلات التي يتم تقديمها في كؤوس مصنوعة من الجليد في بار Ice الذي تقل درجة حرارته عن الصفر. يُمكن للضيوف الاستمتاع بتذكرة للدخول مجاناً إلى الفندق الجليدي، وتشتهر المنطقة المحيطة بمكان الإقامة بالأنشطة الشتوية الخارجية كالتزلج بعربات تجرها الكلاب ورحلات استكشافية بزلاجات الرنة والرحلات بعربات الثلوج الآلية، كما يسعد الموظفون بترتيب أنشطة كركوب الرمث في النهر ورياضة المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك، ويشهد الضيوف خلال فصل الصيف شمس منتصف الليل، كما يمكن للضيوف الاستمتاع في فصل الشتاء بالشفق القطبي إذا حالفهم الحظ. يعتبر مطار كيرونا المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 14 كم، ويمكن حجز خدمة نقل ذهاباً وإياباً عند الطلب ومقابل رسوم.

خلال خمسة أشهر، يختبر الضيوف من جميع أنحاء العالم الفن في Icehotel Winter قبل أن يذوب في الربيع ويتم إرجاع القرض من نهر Torne الأم المجاور له. إلى جانب الغرف الجليدية القياسية الخمسة عشر إلى العشرين الموجودة في الفندق الشتوي، يضم الفندق أيضًا اثني عشر جناحًا فنيًا مصممًا بشكل فريد ومنحوتًا يدويًا، وقد تم إنشاؤها جميعًا لأول مرة.

فندق الثلج

الأجنحة الفنية المصممة والمنحوتة بشكل فردي. تم اختيار الفنانين، ربما من كيرونا أو ألمانيا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، من بين أكثر من مائتي متقدم ودعوتهم لإنشاء الجناح الذي ستنام فيه. كل جناح فريد من نوعه ولم يتم إنشاؤه من قبل.

رابط حجز فندق الثلج

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى