اسطنبول

فنادق جزر الأميرات جزيرة بويوكادا اكبر الجزر

ادق جزر الأميرات بويوكادا (“الجزيرة الكبيرة” باللغة التركية) هي أكبر جزيرة الاميرات بمساحة 5.4 كيلومتر مربع والمركز الإداري لمنطقة أدالار. بل هو أيضا الأكثر شعبية. أعلى تلة فيها هي تلة يوسيتيبي بارتفاع 203 متر. ويبلغ عدد سكان الجزيرة تقريبا. 7499.

فنادق جزر الاميرات
فنادق جزر الاميرات
فنادق جزر الاميرات

هنا نتسعرض افضل فنادق هذه الجزيرة

فندق سيرجوزست أوتيل بويوكادا (Serguzest Otel Buyukada)

فنادق جزر الأميرات استمتع بكل من الاسترخاء الذي تستحقه واستكشاف معالم اسطنبول أثناء إقامتك في سيرجوزست أوتيل بويوكادا. استطعام المذاق المحلي لـ اسطنبول واستكشاف ثقافتها في انتظارك عند الإقامة في سيرجوزست أوتيل بويوكادا على بُعد 19.9 كم فقط من ايا صوفيا.
استغل نطاق واسع من الخدمات ووسائل الراحة المتميزة أثناء إقامتك في سيرجوزست أوتيل بويوكادا. ابق على اتصال بالعالم أثناء إقامتك بفضل توفر خدمة إنترنت مجانية. إذا كنت تخطط للوصول بالسيارة فستجد بالـ فندق موقف للسيارات متاح. أثناء إقامتك في الـ فندق، سيعمل موظفي مكتب الاستقبال على مساعدتك عبر تقديم خدمات متعددة تشمل خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة.
أثناء إقامتك في الـ فندق ستجد ما تحتاجه من مساعدة على حجز التذاكر والحجوزات للترفيه والاستكشاف بفضل وجود جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر. أثناء إقامتك في الـ فندق، ستجد نفسك أمام مدفأة ساحرة ومريحة داخل مكان الإقامة لتنعم بإقامة دافئة في الأيام الباردة. أثناء إقامتك في الـ فندق ستتمكن من المحافظة على ملابسك المفضلة نظيفة بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف. إذا اخترت الاسترخاء في الغرفة سواء ليلاً أو نهارًا، ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف وخدمة التنظيف يوميًا في خدمتك.
غير مسموح بالتدخين مطلقًا في الـ فندق.
بتصميم يهدف إلى راحتك، فإن جميع غرف النزلاء توفر مجموعة من وسائل الراحة لضمان ليلة هانئة. استمتع بإقامتك أكثر في الـ فندق، مع العلم أن بعض الغرف المحددة تحتوي على مكيف هواء وخدمات المناشف والبياضات. بعض الغرف المحددة في سيرجوزست أوتيل بويوكادا تحتوي على شرفة أو تراس، وذلك كجزء من تصميم الغرفة الداخلي. تتوفر وسائل الترفيه داخل الغرف في البعض منها وتشمل تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع.
ستحصل أثناء إقامتك في بعض الغرف الـ فندق على قهوة سريعة التحضير، الميني بار، شاي سريع التحضير، ماكينة عمل قهوة أو شاي وزجاجات مياه عند احتياجك إليها. ستتمكن من الحفاظ على نظافتك ونضارتك باستخدام ما تحتويه حمامات بعض الغرف من مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام.

رابط الفندق من شركة اجودا


فندق Triada Hotel Buyukada

فنادق جزر الأميرات لا تفوّت أي من خيارات المعالم السياحية المنتشرة في أنحاء اسطنبول عند إقامتك في Triada Hotel Buyukada.
سيتمتع المسافرون أثناء إقامتهم في Triada Hotel Buyukada بأفضل الخدمات وأهم وسائل الراحة. ابق على اتصال بكل معارفك بلا أي تعقيدات بفضل وجود خدمة واي فاي مجاني في الـ فندق. ستجد في الـ فندق عديد من خدمات مكتب الاستقبال مثل صناديق الأمانات لضمان راحة النزلاء. ستجد مدفأة في الـ فندق لتشعر وكأنك في إحدى الحواديت التي تبعث فيك الدفء في أشد الأيام برودة.
هل أصبحت فجأة من راغبي الاسترخاء؟ ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة التنظيف يوميًا في خدمتك أثناء إقامتك في Triada Hotel Buyukada.
تم تصميم وتزيين جميع الغرف في Triada Hotel Buyukada لتُشعر النزلاء بالراحة وكأنهم في المنزل. لضمان أقصى راحة لك خلال إقامتك في بعض غرف الـ فندق أضفنا لك مكيف هواء، خدمات المناشف والبياضات والستائر المعتمة. تأتي بعض الغرف في Triada Hotel Buyukada مع ميزات في التصميم مثل شرفة أو تراس. لإضافة لمسة من الترفيه، سيتوفر للنزلاء في بعض الغرف المحددة تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع.
لا تجعل شعور العطش يقلقك، فبعض غرف النزلاء تحتوي على قهوة سريعة التحضير والميني بار. من الجيد معرفة أن حمامات بعض غرف النزلاء تحتوي على مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام.

رابط الفندق من شركة اجودا


فندق تيارا بويوكادا أوتيل (Tiara Buyukada Otel)

فنادق جزر الأميرات لا تفوّت أي من خيارات المعالم السياحية المنتشرة في أنحاء اسطنبول عند إقامتك في تيارا بويوكادا أوتيل. لا تتوقف عند المزارات السياحية فقط، بل تعمق في أسرار اسطنبول عند إقامتك في تيارا بويوكادا أوتيل، على بُعد 19.4 كم فقط من ايا صوفيا.
سيجد المسافرون أن المرافق والخدمات المتاحة في تيارا بويوكادا أوتيل تضمن لهم إقامة ممتعة وخالية من التعقيدات. ابق على اتصال بكل معارفك بلا أي تعقيدات بفضل وجود خدمة واي فاي مجاني في الـ فندق. يمكن ترتيب الوصول من المطار والعودة إليه بسهولة من خلال خدمات نقل المطار المتاحة في الـ فندق. ستجد خدمات مثل خدمة النقل متاحة في تيارا بويوكادا أوتيل لتستمتع برحلات نهارية أو جولات سياحية خالية من التعقيدات أثناء زيارتك إلى اسطنبول.
يتم توفير موقف للسيارات من طرف فندق. ستجد في الـ فندق عديد من خدمات مكتب الاستقبال مثل خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول أو المغادرة وتخزين الأمتعة لضمان راحة النزلاء. ستجد حجز تذاكر أفضل المطاعم وأشهرها سهلاً للغاية أثناء إقامتك في فندق بفضل خدمات مثل جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر. لن تحتاج لحزم حقائب كبيرة أثناء تحضيرك لإقامتك في تيارا بويوكادا أوتيل، لأنه بفضل توفير الـ فندق لخدمات مثل خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف ستحافظ على ملابسك نظيفة طوال الوقت.
هل أصبحت فجأة من راغبي الاسترخاء؟ ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف وخدمة التنظيف يوميًا في خدمتك أثناء إقامتك في تيارا بويوكادا أوتيل. يرجى العلم بأن التدخين ممنوع في الـ فندق للحفاظ على بيئة نظيفة لكل النزلاء. غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة.
تم تصميم الغرف في تيارا بويوكادا أوتيل لتوفير الراحة للنزلاء. لضمان أقصى راحة لك خلال إقامتك في بعض غرف الـ فندق أضفنا لك مكيف هواء، خدمات المناشف والبياضات والستائر المعتمة. كل إقامة هي تجربة فريدة من نوعها بفضل خيارات تقسيم الغرف المتنوعة والجذابة في تيارا بويوكادا أوتيل، بما في ذلك الغرف التي تحتوي على غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس. لإضافة لمسة من الترفيه، سيتوفر للنزلاء في بعض الغرف المحددة جريدة يومية، تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع.
لا تجعل شعور العطش يقلقك، فبعض غرف النزلاء تحتوي على قهوة سريعة التحضير، الميني بار، شاي سريع التحضير، ماكينة عمل قهوة أو شاي، ثلاجة وزجاجات مياه. من الجيد معرفة أن حمامات بعض غرف النزلاء تحتوي على مناشف، مستلزمات الحمام ومجفف شعر. لا يفوتك الذهاب إلى الإكزكيوتيف لاونج المتميزة من أجل التمتع بخدمات راقية في جو من الفخامة.

رابط الفندق من شركة اجودا


فندق بوتيك أسيكلار (Asiklar boutique hotel )

فنادق جزر الأميرات تمتع بزيارة كل أنحاء اسطنبول المميزة عند إقامتك في فندق بوتيك أسيكلار. الاطلاع على الثقافة المحلية الفريدة لـ اسطنبول أصبحت في متناول يديك عند إقامتك في فندق بوتيك أسيكلار، فلا يفصلك سوى 19.9 كم عن ايا صوفيا.
سيتم بذل كل الجهود الممكنة لجعل إقامة النزلاء مفعمة بالراحة من خلال تقديم أفضل الخدمات والمرافق. ابق على اتصال بالعالم الافتراضي ولا تفوّت أي من ايميلاتك بفضل وجود خدمة الإنترنت مجانًا في الـ فندق. تشمل خدمات مكتب الاستقبال خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول أو المغادرة وصناديق الأمانات للمساعدة على تلبية احتياجاتك. بحسب احتياجك، ستجد جولات سياحية للمساعدة على حجز مقعدك أو تذكرتك لأفضل العروض في المدينة.
حتى في أشد الأيام برودة ستشعر وأنت أمام مدفأة الـ فندق بدفء وحميمية غير مسبوقة. لا تتنازل عن ارتداء ملابسك المفضلة المرة تلو الأخرى بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف في فندق بوتيك أسيكلار. إقامتك ستكون استثنائية بفضل وجود وسائل راحة في الغرفة مثل خدمة الغرف وخدمة التنظيف يوميًا. غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة.
تم تصميم غرف النزلاء لتوفير مستوى مثالي من الراحة مع الديكور الجذّاب ووسائل الراحة الأساسية. سيتاح لنزلاء بعض الغرف في الـ فندق مكيف هواء، خدمات المناشف والبياضات والستائر المعتمة من أجل ضمان راحتهم. توفر الغرف ذات التصميم المتفرد في فندق بوتيك أسيكلار تصميمات مختلفة لتقسيم الغرفة، بما في ذلك الغرف التي تحتوي على غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس. ستحتوي بعض الغرف المحددة على جريدة يومية، تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع لإضافة لمسة من الترفيه للنزلاء.
في بعض الغرف المحددة يمكنك أن تجد الميني بار تحت أمرك. مرافق الحمام لا تقل أهمية عن غيرها، وفي الـ فندق، ستجد حمامات بعض الغرف تحتوي على مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام.

رابط الفندق من شركة اجودا


فندق فندق أسكوت بويوكادا Ascot Hotel Buyukada

فنادق جزر الأميرات لن تشبع من مشاهدة معالم اسطنبول السياحية في أحيائها الشهيرة عند إقامتك في فندق أسكوت بويوكادا. هل تريد رؤية اسطنبول كما يراها سكانها؟ خض رحلة مفعمة بالمعرفة والثقافة أثناء إقامتك في فندق أسكوت بويوكادا على بُعد 19.7 كم فقط من ايا صوفيا.
سيتمتع المسافرون أثناء إقامتهم في فندق أسكوت بويوكادا بأفضل الخدمات والمرافق للمساعدة في جعلهم يشعرون بالراحة. لن تنفصل عن الاتصال بالعالم الخارجي مطلقًا بفضل خدمة الواي فاي مجانًا أثناء إقامتك. لن تواجه أي مشكلة في تخطيطك لكل يوم أو حتى مع استخدامك للمواصلات مع خدمات مكتب الاستقبال مثل تسجيل سريع للوصول أو المغادرة وتخزين الأمتعة. في أشد الأيام برودة، ستجد في الـ فندق مدفأة تجعل أوقاتك أكثر دفئًا وحميمية.
هل تخطط لإقامة طويلة أم أنك تفضل الاحتفاظ بملابسك نظيفة طوال الوقت؟ أثناء إقامتك في الـ فندق ستتمكن من الاحتفاظ بملابسك المفضلة نظيفة بفضل وجود خدمة التنظيف الجاف في مكان الإقامة. هل أصبحت فجأة من راغبي الاسترخاء؟ ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في خدمتك. غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة، من أجل الحفاظ على صحة النزلاء والموظفين.
تم فرش كل غرفة من غرف النزلاء في فندق أسكوت بويوكادا وتجهيزها بوسائل راحة مفيدة. من أجل راحتك، تم تجهيز بعض الغرف في الـ فندق بـ مكيف هواء وخدمات المناشف والبياضات. توفر الغرف ذات التصميم المتفرد في فندق أسكوت بويوكادا خيارات لتصميم تقسيم الغرفة، مثل شرفة أو تراس. وسائل الترفيه داخل الغرفة مثل تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع متوفرة لنزلاء بعض الغرف المحددة.
يمكنك أن تنعم براحة البال عندما تعلم أن بعض الغرف المحددة تحتوي على ثلاجة. يوفر فندق أسكوت بويوكادا أيضًا مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام داخل حمامات بعض الغرف المحددة.

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى