السعوديةجازان

فنادق جبال فيفا

فنادق جبال فيفا ’ صنفت جبال فيفاء بأنها واحدة من أهم وأجمل السلاسل الجبلية والمعالم السياحية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقع في جنوب السعودية شرق منطقة جازان فهي تتسم بكثرة للمنحدرات والتضاريس المرتفعة والتي تكون على صورة مدرجات باللون الأخضر، فتتميز تربتها بالخصوبة العالية وصلاحيتها للزراعة لمختلف أنواع النباتات.
تقع فيفاء في الجزء الجنوبي الغربي من السعودية، وتتوسط جبال السروات بين منطقة نجران شرقاً وجيزان غرباً ومنطقة عسير شمالاً والحدود اليمنية جنوباً، وتقع على خط عرض 17 وخط طول 43، ويقدر ارتفاعها عن مستوى سطح البحر بحوالي 2800 – 3000 متر.

ومن فنادقها فندق فيفاء Faifa Hotel

فنادق جبال فيفا ويوفر فندق فيفاء أماكن إقامة في فيفاء، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. جميع الغرف في هذا الفندق مكيفة وتحتوي على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتوفر بعض الغرف منطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل. ويمكن للضيوف التمتع بفنجان من الشاي على الشرفة أو في الفناء الخاص بهم. كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص. وتتضمن المزايا الإضافية نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يبعُد أقرب مطار وهو مطار جيزان مسافة 68 كم عن مكان الإقامة.


وفندق جارة الغيم للاجنحة الفندقية

يوفر فندق فيفاء أماكن إقامة في فيفاء، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. جميع الغرف في هذا الفندق مكيفة وتحتوي على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتوفر بعض الغرف منطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل. ويمكن للضيوف التمتع بفنجان من الشاي على الشرفة أو في الفناء الخاص بهم. كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص. وتتضمن المزايا الإضافية نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يبعُد أقرب مطار وهو مطار جيزان مسافة 68 كم عن مكان الإقامة.

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى