الدوحة

عالم كيوفيرس

عالم كيوفيرس، فرصتك لتجربة سفر افتراضية تفاعلية تمكّنك من الاطلاع على خدمات الخطوط الجوية القطرية الاستثنائية. لا تدع الفرصة تفوتك!

عالم كيوفيرس

عالم كيوفيرس استعرض واستمتع في تجربة السفر الافتراضي الاستثنائية في مطار حمد الدولي للخطوط الجوية القطرية. من هنا عالم كيوفيرس

معلومات عامة عن مطار حمد الدولي (إياتا: DOH، إيكاو: OTHH)

يقدّم مطار حمد الدولي تجربة سلسة ومريحة للمسافر عند الوصول والمغادرة والعبور، وذلك بفضل تصميمه الحديث ومرافقه المزوّدة بالوسائل التكنولوجية الذكية.

يوجد في المطار مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الاستثنائية، بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية وأعمال فنية متميزة، ويضمّ حديقة استوائية داخلية، وغيرها من التجارب التي تجعل من انتظار رحلتك في أحد أفضل المطارات في العالم مغامرة بحد ذاتها.

تسوّق واكتشف المطاعم الاستثنائية في السوق الحرة القطرية

استمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها في السوق الحرة القطرية، وتجوّل في مساحة تمتدّ على 40,000 متر مربع تضم مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، مما يجعل مطار حمد الدولي وجهة متميزه تستحق السفر والاكتشاف.

والخطوط الجوية القطرية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية بسلسلة انجازاتها التي تجلت في حصولها على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم 2023” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 وذلك للمرة العاشرة في تاريخها. كما وحصلت أيضاً على جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال” وجائزة “أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم” وذلك خلال معرض باريس الجوي 2023. وقد فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات في الأعوام (2011، 2012، 2015، 2017، 2019، 2021 و2022) ويعد ذلك إنجاز غير مسبوق.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الذي اختير مؤخرا كـ”أفضل مطار في الشرق الأوسط”. وكان قد حصد جائزة “أفضل مطار في العالم” لعامين على التوالي من شركة سكاي تراكس العالمية لعامي 2021 و 2022.

استعرض مطار حمد الدولية والخطوط الجوية القطرية

Oryx Airport Hotel Hamad International Airport الدوحة فندق مطار أوريكس – مطار حمد الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى