اليابانطوكيو

طوكيو ديزني سي

مدينة ملاهي شعبية في منتجع طوكيو ديزني.

طوكيو ديزني سي هي مدينة ملاهي خيالية في منتجع طوكيو ديزني وهي فريدة من نوعها في اليابان. مستوحاة من أساطير وأساطير البحر، تتكون طوكيو ديزني سي من سبعة موانئ اتصال ذات طابع خاص: ميناء البحر الأبيض المتوسط، والجزيرة الغامضة، وبحيرة ميرميد، والساحل العربي، ودلتا النهر المفقود، وميناء ديسكفري، والواجهة البحرية الأمريكية.

على الرغم من أنها مناسبة لجميع الأعمار، فقد تم تصميم Tokyo DisneySea خصيصًا لجذب جمهور أكبر سنًا. تعالج الحديقة اهتمام الزوار اليابانيين القوي بالطعام الجيد من خلال توفير مجموعة واسعة من مطاعم خدمة المائدة أكثر من طوكيو ديزني لاند.

طوكيو ديزني سي

ميناء البحر الأبيض المتوسط

تم تصميم ميناء البحر الأبيض المتوسط ​​عند مدخل المنتزه على طراز مدينة ساحلية إيطالية. تتميز واجهته البحرية بقنوات وجندول على طراز مدينة البندقية، وتشكل مبانيه

فندق طوكيو ديزني سي ميراكوستا . تقام العروض الكبيرة بالقوارب ونوافير المياه يوميًا في المرفأ.

طوكيو ديزني سي

الجزيرة غامضة

توجد الجزيرة الغامضة داخل البركان في قلب الحديقة وهي صفحة من كتابات الخيال العلمي لجول فيرن. هنا يمكنك استكشاف أعماق المحيط على متن إحدى غواصات الكابتن نيمو أو القيام برحلة إلى مركز الأرض في إحدى مركباته العلمية.

طوكيو ديزني سي

ميرميد لاجون

تسمح Mermaid Lagoon لسكان السطح بالدخول إلى عالم آرييل تحت سطح البحر وأصدقائها المريبين من The Little Mermaid. هذه المنطقة الغريبة من الحديقة بألعابها وعروضها موجهة للأطفال الصغار.

الساحل العربي

يعيد الساحل العربي خلق عالم علاء الدين و1001 ليلة وليلة. هنا يمكنك مشاهدة عرض سحري يستضيفه جيني أو السفر مع سندباد أثناء إبحاره للاستكشاف.

طوكيو ديزني سي

دلتا النهر المفقود

تم بناء دلتا النهر المفقود بين أنقاض معبد هرم قديم في غابة أمريكا الوسطى. تستكشف رحلة Indiana Jones Adventure أحشاء أنقاض المعبد، بينما تنطلق قطار Raging Spirits Roller Coaster في الجوار. يعد الميناء أيضًا بمثابة محطة توقف لسفن طوكيو ديزني سي ترانزيت ستيمرز التي تسافر بين الأجزاء المختلفة من المنتزه.

بورت ديسكفري

بورت ديسكفري هو مرسى المستقبل حيث يمكن للزوار تجربة Searider، وهي رحلة محاكاة لاستكشاف الحياة البحرية مع نيمو ودوري، أو تجربة بعض المركبات المائية التجريبية ذاتية التوجيه التي تتنقل بين الصخور والنوافير والدوامات في جاذبية أكواتوبيا.

الواجهة البحرية الأمريكية

تم تصميم منطقة الواجهة البحرية الأمريكية على غرار مدن الموانئ في القرن العشرين الموجودة حول نيويورك ونيو إنجلاند وكيب كود. تتميز المنطقة بقطار مرتفع ومطاعم ومتاجر على الطراز الأمريكي ومسرح وباخرة SS Columbia البخارية التي تضم مطعمًا وصالة. كما أنها موطن لركوب برج الإرهاب.

الوصول إلى هناك وما حولها

من محطة مايهاما، استقل قطار مونوريل منتجع ديزني إلى محطة طوكيو ديزني سي (10 دقائق، 260 ينًا). وبدلاً من ذلك، يمكنك المشي إلى هناك في حوالي 20 دقيقة.

كيفية الوصول إلى منتجع ديزني طوكيو وما حوله

طوكيو ديزني سي

الساعات والرسوم

ساعات متفاوتة، عادة من 8:00 إلى 22:00

مغلق

لا توجد أيام إغلاق

قبول

7,900-10,900 ين (راجع

طوكيو عاصمة اليابان وأكبر مدنها

فنادق مدينة طوكيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى