عروض والجديد

شهر العسل اماكن متعددة الوجهات في أوروبا

شهر العسل هنا نتسعرض وجهات جميلة في أوروبا

1. النمسا: فيينا، سالزبورغ، إنسبروك، بريغينز

شهر العسل

تعد النمسا إحدى الوجهات الأكثر هدوءًا وجمالاً في أوروبا، وهي مثالية لمن يقضون شهر العسل والذين يحبون الاستمتاع بالهواء الطلق. ومع وجود العديد من المدن والمناطق التي يمكنك استكشافها. يمكن للأزواج الاستمتاع بشهر عسل بعديد من الوجهات في النمسا بدءًا من عطلتهم في العاصمة فيينا، وهي مدينة مليئة بالمتاحف وعروض الأوبرا والقصور الرائعة. تقع مدينة سالزبورغ على بعد ساعتين ونصف فقط بالقطار وتمنح الأزواج الشعور بمدينة جبال الألب. يمتلئ مسقط رأس موزارت بالثقافة، وهناك الكثير من المباني التي تعود للقرون الوسطى والتي يمكنك النظر إليها. يستغرق القطار من سالزبورغ إلى إنسبروك أقل من ساعتين ويأخذك إلى إحدى مناطق التزلج الأكثر شهرة في النمسا. تصطف البلدة القديمة التي تعود للقرون الوسطى بالمباني الملونة التي تقع عند قاعدة الجبال. لإكمال جولة شهر العسل في النمسا، استقل القطار لمدة ساعتين ونصف من إنسبروك إلى بريجينز، وهي المدينة التي تقع في المنطقة الشرقية للنمسا عند نهاية بحيرة كونستانس.

2. كرواتيا: سبليت، دوبروفنيك؛ الجبل الأسود: كوتور

شهر العسل

كرواتيا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل. نظرًا لأن نصف حدودها تقريبًا يتكون من خط ساحلي، فهي مليئة بالأماكن الرومانسية لقضاء إجازتك. ابدأ شهر العسل في وجهات متعددة في عاصمة البلاد سبليت، وهي وجهة الحفلات التي تتميز بميناء مزدحم ومحلات تجارية وافرة. عندما تكون مستعدًا لتناول بعض المأكولات الفاخرة في إحدى مدن القرون الوسطى، انطلق في رحلة تستغرق ثلاث ساعات بالسيارة إلى مدينة دوبروفنيك الساحلية المذهلة. أغلى قليلاً من سبليت، ستجد هنا مجموعة من المطاعم والبارات الراقية، فضلاً عن الشوارع المرصوفة بالحصى الجذابة التي يمكنك أن تستمع فيها طوال اليوم. الآن، حان الوقت لنطلعك على سر غير معروف… كرواتيا تقع على حدود الجبل الأسود، أحد الجواهر الخفية في أوروبا وموطن خليج كوتور المذهل. تستغرق الرحلة من دوبروفنيك إلى كوتور أقل من ساعتين بالسيارة، ولكن الحافلات متاحة أيضًا (ورخيصة جدًا!) إذا لم يكن لديك سيارة. يعد الجبل الأسود حقًا أحد أجمل المواقع على وجه الأرض. تعتبر مدينتها القديمة المخفية وخليجها الخلاب بمثابة الخلفية المثالية لأي عطلة رومانسية. تعبر الرحلة بالسيارة أو الحافلة بين كرواتيا والجبل الأسود لفترة وجيزة ريف البوسنة والهرسك، وهو بلد رائع آخر يمكنك إضافته إلى رحلتك.

3. اليونان: أثينا، كوس؛ تركيا: بودروم؛ انطاليا

شهر العسل

يحظى شهر العسل في اليونان وتركيا بشعبية كبيرة بسبب مناخهما الرائع وشواطئهما الجميلة وفنادقهما الشاملة – فلماذا لا تزور القليل منها أثناء تواجدك هناك؟ إذا كنتما زوجين تحبان الجمع بين إجازة في المدينة وإجازة مريحة على الشاطئ، فسوف تحبان خطة شهر العسل متعددة الوجهات. ابدأ في عاصمة اليونان، أثينا، حيث يمكن لعشاق الثقافة التعرف على تاريخهم. مع الهندسة المعمارية التي يعود تاريخها إلى قرون مضت وعدد كبير من المعالم التي يمكنك زيارتها، لن تجد نفسك مفتقرًا إلى الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا. بمجرد أن تصبح مستعدًا للراحة، يمكنك اللحاق برحلة داخلية من أثينا إلى كوس. تستغرق الرحلة ساعة واحدة فقط , تمتلئ مدينة كوس بالفنادق الفاخرة والشاملة كليًا والتي ستعيدك أنت وشريكك بالكامل من رحلتك المزدحمة إلى أثينا. عندما تكون مستعدًا لزيارة مدينة أخرى صاخبة، استقل العبارة التي تستغرق 40 دقيقة من كوس إلى بودروم. تبدأ أسعار العودة من حوالي 25 يورو للشخص الواحد في الرحلة (والتي يمكن القيام بها في يوم واحد)، ولكن هناك الكثير مما يمكنك فعله إذا كنت ترغب في البقاء لفترة أطول. يتميز خليج بودروم بخليجين توأم يوفران إطلالات على قلعة بودروم التاريخية وبحر إيجه الرائع أثناء النظر. من بودروم، يمكنك السفر إلى أي مكان تقريبًا في تركيا ومنها أنطاليا وتعد أنطاليا أحد أشهر الوجهات السياحية في تركيا و بالطبع تستحق الزيارة حيث تحوي أجمل النشاطات السياحية و معالم ترفيهية ليس لها مثيل في تركيا.

4. إسبانيا: برشلونة، مدريد، إشبيلية؛ البرتغال: لشبونة

إسبانيا بلد متنوع يقدم شيئًا مختلفًا في كل منطقة، إذا بدأت شهر العسل في مدينة برشلونة النابضة بالحياة، فيمكنك بعد ذلك السفر إلى عاصمة البلاد مدريد. تستغرق رحلة القطار ساعتين ونصف الساعة فقط، وتنطلق عدة مرات في اليوم. وبالمثل برشلونة، لدى مدريد الكثير لتقدمه. عندما تكون مستعدًا للشمس والصفاء، ستأخذك رحلة قطار أخرى مباشرةً إلى إشبيلية، إحدى أجمل مدن إسبانيا. تشتهر بدرجات الحرارة المرتفعة، يستغرق القطار من مدريد إلى إشبيلية ما يزيد قليلاً عن ساعتين ونصف الساعة ويعمل كل ساعة في معظم الأيام. يمكنك القيادة، لكن ذلك سيتسغرق إلى ما يقرب خمس ساعات. إذا كنت بحاجة إلى رحلة ساحلية لإنهاء شهر العسل متعدد الوجهات، فإن الرحلات الجوية من إشبيلية إلى لشبونة، البرتغال، تستغرق ساعة واحدة فقط تتمتع لشبونة.

5. فرنسا: باريس؛ بلجيكا: بروج؛ لوكسمبورغ؛ ألمانيا: كولونيا

الرحلة التي يمكنك من خلالها زيارة أربعة بلدان في عدة أيام نظرًا لقربها جميعًا. تبدأ رحلتنا في باريس، المدينة الأكثر رومانسية في العالم وموطن أحد أفضل فنادق شهر العسل على هذا الكوكب. تقدم باريس الرومانسية والثقافة والأزياء الراقية مع عدم وجود نقص في البوتيكات الجميلة. وتقع بروكسل، عاصمة بلجيكا، على بعد 90 دقيقة فقط بالقطار. في حين أن مدينة بروكسل مبنية إلى حد ما، فإن مدينة بروج القريبة تعتبر مكانًا يجب زيارته للأزواج الرومانسيين الذين يريدون المناظر الطبيعية والبيرة الرائعة والكثير من المتاحف. محطتنا التالية هي لوكسمبورغ، إحدى أصغر الدول في أوروبا والتي تبعد ساعتين فقط بالطائرة عن بروكسل. موطن قلعة فياندن وقصر الدوق الكبير، لا يوجد نقص في المعالم السياحية التي يمكن مشاهدتها في هذا البلد المصغر غير الساحلي. مع وجود العديد من الدول المجاورة، هناك عدد من الأماكن التي يمكنك زيارتها بعد لوكسمبورغ، لكن كولونيا تأتي على رأس قائمة توصياتنا. تشتهر المدينة بأنها المركز الثقافي لألمانيا، وتمتد على جزء كبير من نهر الراين وتعد موطنًا للهندسة المعمارية القوطية ومباني العصور الوسطى والعديد من الروائع الفنية. يمكنك السفر بالقطار، أو القيام بالرحلة بالسيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى