بانكوك

شارع العرب بانكوك

شارع العرب بانكوك – طريق نانا

شارع العرب بانكوك – أصبحت المرايا والدرابزينات المنحنية وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة المعلقة من الميزات التي لا غنى عنها في شرفات المطاعم التي كانت باهتة في شارع سوكومفيت 3/1، والمعروف أيضًا باسم سوي عرب، والذي يمتد على مساحةٍ فسيحة في وسط المدينة، ويضم عدداً من المطاعم والمقاهي والمتاجر والأسواق التي تُقدم المُنتجات العربية والشرقية، بجودةٍ عالية وأسعار مميزة وعند زيارتك لشارع العرب طريق نانا فيجب عليك تذوق الاكل في احد المطاعم المنتشرة هناك وتجربة اصناف مختلفة من الاطباق الهندية والايرانية والاسيوية ولاسيما التايلنديه الحلال.

شارع العرب بانكوك

ايضا ينتشر في شارع العرب بانكوك العديد من المنتجعات الصحية سبا والتي ما ان تدخل واحدا منها حتى تحصل على خدمة مميزة من مساج راقي وشعور بالراحة والاستجمام . 

الى جانب المطاعم الكثيرة هناك المقاهي والكفتيريهات التي توفر مشروبات باردة او دافئة محلية مميزة يجب عليك تجربتها . 

واخيرا لاتنسى ان اردت شراء هدايا او التبضع فستجد العديد من المحلات التجارية التي توفر جميع المستلزمات باسعار مناسبة جدا

يحيط بشارع العرب في بانكوك تايلند العديد من الفنادق التي يمكنك حجزها بكل سهولة فيصبح مكان اقامتك قريبا من الشارع المشهور في بانكوك تايلاند

وقد تأرجحت شعبية سوي عرب، الواقعة بين طريقي سوكومفيت 3 و5، منذ أن اكتشفها موظفو التوظيف السعوديون للعمالة التايلاندية الرخيصة لأول مرة في أوائل الثمانينيات. في هذه الأيام، ومع تدفق أموال النفط، يظهر عدد أكبر من السياح العرب في هذا الشارع الصغير أكثر من أي وقت مضى، ويجدون في المطاعم الأنيقة ومقاهي الشيشة أجواء بلدانهم الأصلية – مع قدر أقل من القيود الثقافية. بالنسبة لغير الشرق أوسطيين، يعد هذا الحي الصاخب واحة من الغرابة العربية في قلب أحد أحياء بانكوك الفاسقة.

إحدى علامات السوق العربية المربحة هي الزيادة الكبيرة في محلات بيع العود الجديدة. تحظى شجرة الأكويلاريا المهددة بالانقراض بشكل متزايد بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم بسبب خشب القلب الراتنجي الباهظ الثمن (يسمى العود باللغة العربية). في الثقافات الإسلامية يتم حرقه كبخور أو تقطيره في عطور غير كحولية مسكية. ومع ارتفاع أسعار خشب العود غير المزروع إلى 10.000 دولار للكيلو، فإن القليل من أصحاب المتاجر المحليين يرحبون بمجرد المتصفحات.

وفي حين أن المشاكل السياسية والاقتصادية التي تعانيها تايلاند قد أخضعت أجزاء أخرى كانت نابضة بالحياة في بانكوك، إلا أن صوا العرب الصاخبين يعج بطاقة شرق أوسطية أكثر منها تايلاندية.

فنادق قريبة من شارع العرب بانكوك

فندق شانغريلا بانكوك – 8 دقائق بالسيارة من شارع العرب بانكوك


JW Marriott Hotel Bangkok جي دبليو ماريوت بانكوك

شارع العرب بانكوك

فنادق اخرى قريبة من شارع العرب بانكوك

السياحة في بانكوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى