البرازيلساو باولو

ساو باولو المدينة الأكثر أناقة في البرازيل

ساو باولو المدينة الأكثر أناقة في البرازيل , في أكبر مدينة ضخمة في البرازيل، هناك طاقة لا تشبع ومتعددة الثقافات تبدو أكثر حداثة وجاذبية من أي وقت مضى.

عندما انفتح شارع أفينيدا باوليستا، وهو الشارع الأكثر شهرة في ساو باولو ، لأول مرة عبر سلسلة من التلال يبلغ ارتفاعها 328 قدمًا جنوب وسط المدينة في عام 1891، كان يمثل بالنسبة للأشخاص الذين استقروا هناك، ملاذًا من صخب وحرارة مدينة حديثة مدينة إقليمية مزدهرة. في ذلك الوقت، كانت ساو باولو موطنًا لنحو 65 ألف شخص، وكانت بمثابة مركز تجاري مبتكر لمزارع البن المحيطة. ولكن مع تزايد الصادرات في أواخر القرن التاسع عشر، بدأت المدينة في النمو. قدمت باوليستا الهواء النقي، ومتنزهًا واسعًا، وقطعًا ضخمة من الأراضي حيث بنى بارونات القهوة والصناعيون قصورًا في تقليد انتقائي من الأساليب المستوردة.

ساو باولو

على المشهد البرازيلي، تقف مدينة واحدة فوق بقية المدن في فن الطهي والتسوق والحياة الليلية وفن الشوارع وعروض المتاحف: ساو باولو. هنا يأتي عشاق الطعام لتجربة جميع نكهات مناطق البرازيل، والمشاريع التجريبية للطهاة الحائزين على نجمة ميشلان. أكثر من 50 مركز تسوق، أشهر شارع للأزياء الراقية في أمريكا الجنوبية، و60 شارع تسوق متخصص لكل شيء بدءًا من الإلكترونيات وحتى فساتين الزفاف، تجذب المشترين المتحمسين إلى متاجرها كل يوم. يحتفل بوليستينوس (سكان المدينة) حرفيًا حتى الفجر في البلدات وعلى طول بايكسو أوغوستا.خلال النهار، تفتح المتاحف المشهورة عالميًا مثل Museu de Arte de Sao Paulo أبوابها، بينما تقدم المراكز الثقافية مثل SESC Pompéia أنشطة مجانية للمقيمين والسياح على حدٍ سواء. تجول عبر فن الجرافيتي الخاص بـ Beco do Batman أو شاهد مبنى Niemeyer الضخم ذو الطراز الحديث Edifício Copan. يمكن العثور على كل شيء هنا، باستثناء الشاطئ، ولكن حتى تلك الشواطئ ليست بعيدة جدًا.

التخطيط لرحلتك

  • أفضل وقت للزيارة : تعال إلى ساو باولو في الربيع (سبتمبر إلى نوفمبر). خلال موسم الكتف هذا، تكون الأيام طويلة والليالي باردة، وتستضيف المدينة فعاليات تستمر لأسابيع تركز على الطعام والفن والترفيه.
  • اللغة: البرتغالية
  • العملة: الريال البرازيلي
  • التجول : سيكون المترو، وهو نظام النقل العام في ساو باولو، أسهل وأرخص الطرق للتنقل في جميع أنحاء المدينة. قم بتنزيل تطبيق Moovit للتنقل البسيط باللغة الإنجليزية. تجنب استئجار سيارة لأن حركة المرور قد تكون مروعة، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الطرق. بدلاً من ذلك، استقل سيارة أوبر أو سيارة أجرة، وكلاهما متوفر بكثرة.
  • نصيحة السفر: تقبل معظم الشركات بطاقات الائتمان والخصم. باستثناء شراء تذاكر ركوب المترو وفي أسواق معينة، لن تحتاج إلى النقود إلا إذا كنت تفضل استخدامها على بطاقتك.

الأشياء الذي ينبغي فعلها

تتمتع ساو باولو بالحياة الليلية الصاخبة والتسوق والمتاحف ذات المستوى العالمي والموسيقى الحية في جميع أنحاء شوارعها. شاهد الفن وتعرف على تاريخ البرازيل وكرة القدم واللغة البرتغالية في متاحف المدينة، أو استمتع بقراءة جيدة في أحد المكتبات العديدة الموجودة بها. شاهد هياكل المهندسين المعماريين الحداثيين مثل Edifício Copan الضخم ومصنع الطبول الذي تحول إلى مركز ثقافي SESC Pompéia، أو قم بالسير في شارع Paulista بعد ظهر يوم الأحد عندما يصبح طريقًا عملاقًا للمشاة. تمتلك ساو باولو أكبر أسطول من طائرات الهليكوبتر في العالم، لذا استأجر مروحية للحصول على منظر جوي.

المطارات

مطار جوارولوس الدولي

المطار الرئيسي في ساو باولو هو مطار جوارولوس الدولي (GRU) ، حيث تهبط معظم الرحلات الجوية الدولية. هناك مطاران آخران يخدمان المدينة: مطار فيراكوبوس (VCP) في كامبيناس للرحلات الجوية في أمريكا اللاتينية ومطار كونجونهاس (CGH) للرحلات الداخلية. تربط محطة حافلات Tietê ساو باولو بجميع المدن الرئيسية في البرازيل عبر حافلات لمسافات طويلة نظيفة ومريحة ورخيصة.

الثقافة والعادات

تعتبر النشل مشكلة في ساو باولو، خاصة في المناطق السياحية المزدحمة. كن على دراية بممتلكاتك، خاصة إذا كنت ستذهب إلى الأسواق الكبيرة أو المهرجانات. في حين أن بعض المناطق مناسبة للمشي ليلاً، إلا أن البعض الآخر ليس كذلك. تحقق مع مكان إقامتك بشأن سلامة المكان الذي تقيم فيه، وفي حالة الشك، يمكن معالجة هذه المشكلة بسهولة عن طريق الاتصال بشركة أوبر. ويعد المشي أثناء النهار في معظم أنحاء المدينة آمنًا.

هذه ليست البرازيل الشاطئية الهادئة التي ستجدها في ريو أو فلوريانوبوليس. ساو باولو هي المركز المالي للبرازيل وواحدة من أكبر المدن في العالم. توقع وتيرة حياة أسرع بكثير، وأن يرتاح الناس في الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع بعد أيام العمل الطويلة. عند تناول الطعام بالخارج، ستكون الخدمة سريعة بشكل عام، ويكون الإكرامية متضمنة بالفعل.

نصائح لتوفير المال

  • إذا كنت تريد طعامًا سريعًا ورخيصًا ومتنوعًا، فاذهب إلى مطعم comida por quilo. املأ طبقك من البوفيه، ثم خذه إلى أمين الصندوق ليزنه قبل أن تأكل. أنت تدفع بالوزن بدلاً من السعر المحدد، وعادةً ما ينتهي الأمر بتكلفة ما يعادل بضعة دولارات.
  • اذهب إلى قمة Edifício Copan مجانًا من خلال الاصطفاف خارج البوابة F في أي يوم عند الساعة 1:30 ظهرًا، وسيتم السماح لك بالدخول الساعة 2 ظهرًا للتوجه إلى السطح حيث يمكنك رؤية مناظر بانورامية لساو باولو.
  • استقل المترو أو الحافلة إلى المطار بدلاً من سيارة أوبر أو التاكسي. امنح نفسك فترة زمنية في حالة استغراق عمليات النقل بعض الوقت.
  • عادةً ما يكون تطبيق 99 Taxi أرخص قليلاً من تطبيق Uber كما أنه موثوق بنفس القدر.
  • تتمتع العديد من المتاحف مثل MASP وPinoteca بأيام دخول مجانية. البعض الآخر، مثل MIS ومتحف Afro Brasil، يدفعون رسومًا طوال الوقت.
  • للحصول على ترفيه مجاني عالي الجودة، انتقل إلى المركز الثقافي. تحتوي ساو باولو على حوالي 40 مركزًا ثقافيًا تعرض المعارض والمسرح والفن والحفلات والمزيد.
  • قم بالزيارة خارج موسم الذروة (من ديسمبر إلى مارس) للحصول على أماكن إقامة أرخص.

فنادق ساو باولو

مرحبًا بك في ريو دي جانيرو، البرازيل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى