افريقياكابو فيردي الراس الاخضر

سال راي، المدينة الساحلية الجميلة التي تقع في جزيرة بوا فيستا في كاب فيردي!

سال راي هذه الوجهة الجميلة مع شواطئها الخلابة وثقافتها النابضة بالحياة وحسن الضيافة الدافئة.

شاطئ برايا دي إستوريل: ابدأ رحلتك في سال راي بزيارة شاطئ برايا دي إستوريل، الشاطئ الساحر المشهور بمياهه الفيروزية الصافية ورماله الذهبية. استرخ تحت ظل النخيل، اسبح بانتعاش، أو استمتع برياضة الغطس ورياضة ركوب الأمواج. جمال هذا الشاطئ الهادئ سيأسرك.

مركز المدينة: استكشف وسط مدينة سال راي، حيث ستجد مزيجًا من الهندسة المعمارية الكيب فيردي التقليدية والمباني الملونة. تجول في الشوارع الساحرة، زر المحلات التجارية المحلية والأسواق، وانغمس في الأجواء الحيوية للمدينة. لا تنس تجربة بعض المأكولات المحلية وتذوق الأطباق البحرية اللذيذة التي تشتهر بها كابو فيردي.

تيرا بوا: انطلق في مغامرة إلى تيرا بوا، المناظر الصحراوية الفريدة التي تقع خارج سال راي. تعجب من الكثبان الرملية المتدحرجة والواحة الجميلة التي تبرز في وسط الصحراء. استمتع بتجربة مثيرة عبر الكثبان الرملية أو ببساطة استمتع بجمال هذا العجائب الطبيعية.

سفينة بوا فيستا المحطمة: اكتشف سفينة بوا فيستا المثيرة، السفينة التجارية المحطمة التي تقع على شواطئ برايا دي أتالانت استكشف بقايا السفينة، التقط صورًا رائعة، وتعرف على التاريخ المثير للاهتمام وراء هذا المعلم البارز.

شاطئ كابرالينهو: هرب إلى هدوء شاطئ كابرالينهو، جوهرة خفية تعرف برمالها البيضاء النقية ومياهها الهادئة. استرخ على الشاطئ، اسمتع بأشعة الشمس، وتمتع بإطلالة خلابة على المحيط الأطلسي. إنه المكان المثالي للاسترخاء والهدوء.

شاطئ سانتا مونيكا: اختبر جمال شاطئ سانتا مونيكا، واحد من أجمل الشواطئ في كابو فيردي. مع مساحة واسعة من الرمال الذهبية ومياه زرقاء فاتحة، يعد هذا الشاطئ جنة لمحبي التشمس وعشاق الطبيعة. قم بنزهة هادئة على الشاطئ، واستمتع بنزهة في الهواء الطلق، أو ببساطة استمتع بالمناظر الجميلة المحيطة.

سال راي يقدم مزيجًا ساحرًا من الجمال الطبيعي والثقافة الغنية وحسن الضيافة الدافئة. انضم إلي في هذه الرحلة واستكشف الشواطئ الجميلة، وانغمس في الثقافة المحلية، واخلق ذكريات دائمة في هذه المدينة الساحرة في كابو فيردي.

فنادق سال راي

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى