زيلامسي

زيلامسي النمسا

في الصيف، تقدم زيلامسي تنوعها الكامل: بين النهر الجليدي والجبل والبحيرة، هناك الكثير من الأنشطة الصيفية التي تلهمك. يمكن الوصول إلى القمم والأماكن المميزة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة الجبلية. ومع قليل من الريح الخلفية بفضل الدراجة الإلكترونية، يمكن القيام بجولات أطول. تمتد مسارات المشي لمسافات طويلة ذات العلامات الواضحة مثل شبكة جيدة عبر المنطقة وتقودك إلى أكواخ وأماكن جذابة للراحة مع إطلالات بانورامية.

لا يوجد العديد من الأماكن حول العالم التي يمكن أن تتباهى بجمال مدينة زيلامسي كابرون في قلب النمسا . إنه يحتوى على القليل من كل شئ.

زيلامسي الجبال والأنهار الجليدية؟ . غابات كثيفة عميقة؟ البحيرة الزرقاء الجميلة؟ ثم هناك المدينة. انها ساحرة جدا ولطيفة.

لأكون صادقًا معك، كانت مدينة زيلامسي كابرون مكانًا لم أكن أعرف عنه شيئًا. شعرت أنه سر يحتفظ به النمساويون لأنفسهم.

حسنًا، بعد قضاء بعض الوقت هنا مؤخرًا، أستطيع أن أفهم السبب. إنها حقًا واحدة من أجمل الأماكن التي زرتها منذ وقت طويل جدًا. لا استطيع الانتظار لتظهر لك لماذا.

فنادق زيلامسي

Grand Hotel Zell am See

استمتع بتميز غير مسبوق أثناء إقامتك هنا بفضل وجود واي فاي مجاني في جميع الغرف. يقع العقار في وسط مدينة زيلامسي مما يضعك بالقرب من معالم زيل أم سي السياحية والمطاعم الشهيرة هناك. حصول هذا العقار المميز على 4 ليس من فراغ، لأنه يوفر للنزلاء إقامة مميز بفضل وجود مسبح خارجي، حوض استحمام ساخن ومساج.

سيتمتع المسافرون أثناء إقامتهم في Grand Hotel Zell am See بأفضل المرافق لتلبية جميع طلباتهم. ابق على اتصال بالعالم الافتراضي ولا تفوّت أي من ايميلاتك بفضل وجود خدمة الإنترنت مجانًا في الـ فندق. للمساعدة في الترتيب المسبق لوصولك ومغادرتك، يمكنك حجز خدمات نقل المطار حتى قبل تسجيل الوصول. ستجد خدمات مثل تأجير سيارات وخدمة النقل متاحة في الـ فندق لتستمتع برحلات استكشافية خالية من التعقيدات أثناء زيارتك إلى زيل أم سي.
موقف السيارات متاح في الـ فندق لسيارات النزلاء. تشمل خدمات مكتب الاستقبال صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة للمساعدة على تلبية احتياجاتك. بحسب احتياجك، ستجد جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر للمساعدة على حجز مقعدك أو تذكرتك لأفضل العروض في المدينة. لا تتنازل عن ارتداء ملابسك المفضلة المرة تلو الأخرى بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف في Grand Hotel Zell am See.
إقامتك ستكون استثنائية بفضل وجود وسائل راحة في الغرفة مثل خدمة الغرف وخدمة التنظيف يوميًا. لأسباب صحية، يُمنع التدخين منعًا باتًا داخل الـ فندق.
استمتع بمرافق غرفة عالية الجودة أثناء إقامتك في Grand Hotel Zell am See. سيتاح لنزلاء بعض الغرف في الـ فندق مكيف هواء وخدمات المناشف والبياضات من أجل ضمان راحتهم. تأتي بعض الغرف في Grand Hotel Zell am See مع ميزات خاصة في التصميم مثل شرفة أو تراس. ستحتوي بعض الغرف على قنوات التلفزيون المدفوع لإضافة لمسة من الترفيه للنزلاء.
في بعض الغرف المحددة يمكنك أن تجد الميني بار تحت أمرك. مرافق الحمام لا تقل أهمية عن غيرها، وفي الـ فندق، ستجد حمامات بعض الغرف تحتوي على مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام.

تناول الطعام والأنشطة المتاحة

استيقظ دون أي هموم أثناء إقامتك في Grand Hotel Zell am See، حيث يمكنك الحصول على وجبة الإفطار في مكان الإقامة. جوعك لن ينتصر عليك أثناء إقامتك، فهنا تنتظرك مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام الشهي في الـ فندق. بمجرد وصولك إلى هناك.
سواء كنت تبحث عن مغامرة أو تبحث فقط عن مكان هادئ للاسترخاء بعد يوم شاق، ستجد في Grand Hotel Zell am See مجموعة من الأنشطة التي ستلبي احتياجاتك. لا يفوتك استكشاف شاطئ الـ فندق الخاص الذي يمكنك الوصول إليه حصريًا من مكان إقامتك. تضمن لك مجموعة الأنشطة الترفيهية الموجودة في الـ فندق أن يكون لديك الكثير لتفعله أثناء إقامتك. استمتع بالتزلج يوميًا بفضل سهولة الوصول إلى منحدرات تزلج في مكان الإقامة. الاسترخاء الذي تستحقه يسهل الوصول إليه عبر زيارة خاطفة إلى حوض استحمام ساخن، مساج، سبا، غرفة بخار وساونا.
تضمن لك فرص الأنشطة العديدة في Grand Hotel Zell am See أن يكون لديك الكثير لتفعله أثناء إقامتك. لن تكتمل عطلتك بدون قفزة منعشة في المسبح. عبر زيارة خاطفة إلى المركز الرياضي في الـ فندق ستتمكن من الحفاظ على روتينك الرياضي أو التدريب فقط لحرق السعرات الزائدة بسبب الإجازة. تخلص من حرارة الشمس عبر دخولك إلى عالم من الأنشطة المائية مثل صيد السمك ستجد عديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الخيل متاحة في مكان الإقامة.
لا تفوتك زيارة مناطق ممارسة الأنشطة المسائية برفقة نزلاء الـ فندق مثل مسارات التجول وملعب جولف ميني. حان وقت المرح مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى مع أناس تقابلهم لأول مرة في إحدى مناطق الترفيه مثل غرفة ألعاب. لا يستغرق شراء الهدايا التذكارية للذكرى أو لمعارفك أي وقت أو مجهود على الإطلاق بفضل وجود متجر تذكارات ومتاجر.


Hotel Seehof

ستتمتع بخدمة الواي فاي وموقف السيارات بالمجان، لتظل على اتصال بالعالم طوال الوقت ويكون التنقل بالسيارة أسهل كثيرًا. يقع العقار في وسط مدينة زيل آم سي مما يضعك بالقرب من معالم زيل أم سي السياحية والمطاعم الشهيرة هناك ، يحتوي على مساج مما يجعل إقامتك أكثر تميزًا.

سيتمتع المسافرون أثناء إقامتهم في Hotel Seehof بأفضل المرافق لتلبية جميع طلباتهم. ابق على اتصال بالعالم الافتراضي ولا تفوّت أي من ايميلاتك بفضل وجود خدمة الإنترنت مجانًا في الـ فندق. ستجد خدمات مثل خدمة النقل متاحة في Hotel Seehof لتستمتع برحلات نهارية أو جولات سياحية خالية من التعقيدات أثناء زيارتك إلى زيل أم سي. يتم توفير موقف للسيارات مجانًا للنزلاء من محبي قيادة السيارات.
تشمل خدمات مكتب الاستقبال صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة للمساعدة على تلبية احتياجاتك. لا تتنازل عن ارتداء ملابسك المفضلة المرة تلو الأخرى بفضل وجود خدمة غسيل الملابس في Hotel Seehof. إقامتك في الـ فندق ستكون استثنائية بفضل وجود خدمة التنظيف يوميًا.
استمتع بمرافق غرفة عالية الجودة أثناء إقامتك في Hotel Seehof. سيتاح لنزلاء بعض الغرف في الـ فندق خدمات المناشف من أجل ضمان راحتهم. تأتي بعض الغرف في Hotel Seehof مع ميزات خاصة في التصميم مثل شرفة أو تراس. ستحتوي بعض الغرف المحددة على تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع لإضافة لمسة من الترفيه للنزلاء.
في بعض الغرف المحددة يمكنك أن تجد ماكينة عمل قهوة أو شاي وثلاجة تحت أمرك. مرافق الحمام لا تقل أهمية عن غيرها، وفي الـ فندق، ستجد حمامات بعض الغرف تحتوي على مناشف، مستلزمات الحمام ومجفف شعر.

تناول الطعام والأنشطة المتاحة

استيقظ دون أي هموم أثناء إقامتك في Hotel Seehof، حيث يمكنك الحصول على وجبة الإفطار في مكان الإقامة.
سواء كنت تبحث عن مغامرة أو تبحث فقط عن مكان هادئ للاسترخاء بعد يوم شاق، ستجد في Hotel Seehof مجموعة من الأنشطة التي ستلبي احتياجاتك. تضمن لك مجموعة الأنشطة الترفيهية الموجودة في الـ فندق أن يكون لديك الكثير لتفعله أثناء إقامتك. استمتع بالتزلج يوميًا بفضل سهولة الوصول إلى منحدرات تزلج في مكان الإقامة. الاسترخاء الذي تستحقه يسهل الوصول إليه عبر زيارة خاطفة إلى مساج في الـ فندق. لا تفوتك ممارسة بعض الأنشطة المسائية أثناء إقامتك في Hotel Seehof مثل ملعب جولف في مكان الإقامة.

ادنبره – دليلك إلى إدنبرة عاصمة اسكتلندا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى