السعودية

ذا سانت ريجيس البحر الاحمر The St. Regis Red Sea Resort

ذا سانت ريجيس البحر الاحمر يقع منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر على جزيرة خاصة نقية، ويقدم رؤية جذابة للمعيشة الرائعة في أرخبيل أمهات. تم تصميم هذه الوجهة من أحد الكنوز الطبيعية غير المعروفة في العالم، . يمكن الوصول إلى الجزيرة من ساحل المملكة العربية السعودية عبر قارب مستأجر أو طائرة مائية، وتحتل موقعًا منعزلاً في مشروع البحر الأحمر الرائد. بيئة غنية من السحر الخالد، مجموعة مكونة من 90 فيلا فوق الماء وعلى شاطئ البحر، تتمتع كل منها بمساحة واسعة وحمام سباحة خاص. يوفر المنتجع أجواءً لتجارب غامرة، ويضم حمامات سباحة خارجية ومركزًا للياقة البدنية عالي التقنية وسبا سانت ريجيس ونادي الأطفال، إلى جانب المطاعم الفاخرة الاستثنائية.

وتتميز الجُزر بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية إلى جانب وفرة من الشعب المرجانية المزدهرة، ما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بمستويات جديدة من الفخامة في الموقع الذي يجمع أفضل ما تقدمه الوجهة من تجارب مع سحر المناظر الطبيعية الخلابة لساحل البحر الأحمر. كما تضم الوجهة مركزاً مميزاً للرياضات المائية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المائية في منتجع “سانت ريجيس البحر الأحمر”، بداية من الرياضات المائية المشوّقة مثل الإبحار بالمراكب وركوب الأمواج والتجديف بالكاياك على أطلال غابات القرم، وصولاً إلى تجارب تناول الطعام في المطاعم العائمة ذات المستوى العالمي والاسترخاء في مرافق العافية المتميزة إلى جانب الكثير من الأنشطة والتجارب الأخرى. علاوةً على ذلك، تعد تجارب الغوص التي تقدمها “نجومه، محمية ريتز- كارلتون” من أبرز نقاط جذب الضيوف في الوجهة، حيث يوفر مركز الغوص الحديث مجموعة من التجارب والأنشطة المميزة تحت الماء. ويمكن للضيوف استكشاف خبايا أعماق أحد أكثر الأرخبيلات البكر حمايةً على مستوى العالم، عبر المشاركة في دروس الغوص التي ينظمها المركز والقيام برحلات استكشافية في أعماق البحر المحاط بالشعاب المرجانية الرائعة.

Located in Ḩanak, The St. Regis Red Sea Resort has 5-star accommodations with private terraces. Among the facilities of this property are a restaurant, hairdresser’s and sauna. The hotel provides an outdoor swimming pool, fitness center, evening entertainment and a kids’ club.

At the hotel each room has air conditioning, a seating area, a flat-screen TV with cable channels, a safety deposit box and a private bathroom with a shower, free toiletries and a hairdryer. At The St. Regis Red Sea Resort the rooms have bed linen and towels.

Guests at the accommodation can enjoy a continental breakfast.

The St. Regis Red Sea Resort has a playground. Guests at the hotel will be able to enjoy activities in and around Ḩanak, like snorkeling.

Around the clock guidance is available at the reception, where staff speak Arabic, Greek, English and French.

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى