بروجبلجيكا

دليل السفر الكامل لمدينة بروج بلجيكا

إذا كنت تحلم بزيارة قنوات البندقية بإيطاليا، ولكنك لا تشعر بسعادة غامرة بشأن الاضطرار إلى التعامل مع الحشود الكبيرة التي تتدفق إلى المدينة الساحلية الجميلة في إيطاليا، فقد ترغب في التفكير في زيارة بروج ببلجيكا بدلاً من ذلك. تقع مدينة بروج الصغيرة على بعد أقل من ساعة بالقطار من العاصمة بروكسل، وكثيرًا ما يتم التصويت على مدينة بروج الصغيرة كواحدة من أجمل المدن في أوروبا بسبب قنواتها الخلابة، وهندستها المعمارية الفريدة والرائعة، وتاريخها الطويل والمثير للاهتمام، وطعمها اللذيذ. مطبخ. هذه فقط بعض الأشياء الرائعة التي ستتعرف عليها عن المدينة في دليل السفر الخاص بـ Bruges Belgium. قد تكون مدينة بروج صغيرة، ولكنها موطن لعدد أكبر من القلاع لكل بوصة مربعة من أي دولة أخرى على هذا الكوكب. في الواقع، ما يقرب من 50 من أصل 470 قلعة موجودة في منطقة فلاندرز تقع حول بروج.

ومع ذلك، فإن معظم الأشخاص الذين يزورون بروج يأتون لرؤية القنوات المذهلة. يوجد في بروج ما يقرب من 80 جسرًا في جميع أنحاء المدينة مما يجعل التنقل من أحد أطراف المدينة إلى الطرف الآخر أمرًا سهلاً للغاية. على الرغم من ذلك، إذا كنت تريد حقًا تجربة مدينة بروج، فإنني أوصي بشدة بالقيام برحلة عبر القنوات في جولة بالقارب. بغض النظر عن السبب الذي أتى بك إلى بروج، فمن المؤكد أنك ستذهل بجمال وتاريخ ولطف وضيافة الأشخاص الرائعين الذين يعيشون هناك.

في دليل السفر إلى بروج بلجيكا، سأقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها للتخطيط لرحلة ناجحة إلى بروج، بلجيكا. أغطي أفضل الأوقات للزيارة وأفضل الطرق للوصول إلى هناك حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من ما يمكنك رؤيته والقيام به في رحلتك. بالإضافة إلى ذلك، أوجز أهم الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها أثناء وجودك هناك وأفضل الأماكن للإقامة وتناول الطعام. مع وجود هذه المعلومات بين يديك، يمكنك أن تكون واثقًا من أن رحلتك إلى بروج ستكون رحلة ستتذكرها لبقية حياتك.

جولة بالقارب أسفل القنوات

مدينة بروج بلجيكا

ربما لن يكون مفاجئًا بالنسبة لك أن أحد الأنشطة الأكثر شعبية للزوار الذين يأتون إلى بروج هو القيام برحلة بالقارب عبر قنوات المدينة الجميلة. إن هذا النظام الواسع من القنوات والجسور هو الذي أكسب مدينة بروج لقب “فينيسيا الشمال”.

على الرغم من جمالها عند النظر إليها، فقد تم بناء القنوات في الواقع لغرض أكثر عملية. خلال العصور الوسطى، كان نظام القنوات الواسع هذا بمثابة نظام نقل جعل من بروج واحدة من أكبر المراكز التجارية في أوروبا. على الرغم من أنها ليست المركز التجاري الذي كانت عليه من قبل، إلا أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بجمال القنوات وعمليتها عند النزول إلى الماء واستكشافها بالقارب.

جرب الفطائر البلجيكية اللذيذة

مدينة بروج بلجيكا

أحد الأشياء المفضلة لدي على الإطلاق أثناء وجودي في بروج هو تناول أكبر عدد ممكن من الفطائر البلجيكية اللذيذة واللذيذة التي يمكن أن تتحملها معدتي. تُصنع فطائر الوافل في بروج طازجة ومغطاة إما بالفواكه الطازجة أو الشوكولاتة أو غيرها من الإضافات اللذيذة. يتم تقديمها طوال اليوم، لذا يمكنك تناولها على الإفطار والغداء والعشاء إذا كنت ترغب في ذلك، على الرغم من أنني أوصي بتجربة بعض المأكولات الرائعة في العديد من المطاعم الرائعة بالمدينة أيضًا. إذا كنت ترغب في بعض الاقتراحات، فقد أدرجت بعضًا من أفضل اختياراتي لاحقًا في دليل السفر إلى مدينة بروج البلجيكية.

شاهد برج الجرس في بروج

مدينة بروج بلجيكا

بالقرب من وسط المدينة وسوق غروت الشهير (المزيد حول ذلك بعد قليل) يقع أحد المعالم الأكثر شهرة في مدينة بروج. يرتفع برج Belfort Belfry فوق المباني التاريخية الأخرى في ساحة السوق، وهو مهيب وجميل في نفس الوقت. يعود تاريخها إلى حوالي عام 1240، وقد تم استخدام 47 جرسًا في البرج للإعلان عن الوقت، والتنبيه بشأن الحرائق، والاحتفال بالمهرجانات.

إذا كنت ترغب في ذلك، فإنني أوصي بشدة بتسلق 366 سلمًا حلزونيًا ضيقًا شديد الانحدار إلى أعلى برج الجرس. إذا سبق لك أن شاهدت فيلم “In Bruges”، فهذا هو البرج الذي تلتقي فيه إحدى شخصيات الفيلم بنهايتها. إنه فيلم رائع، ولكن من الرائع رؤية البرج شخصيًا.

تذوق الشوكولاتة البلجيكية الأصيلة

مدينة بروج بلجيكا

عندما يتعلق الأمر بصنع الشوكولاتة، فإن القليل من الدول الأخرى في العالم تفعل ذلك مثل البلجيكيين. بعض من أشهى وأشهى أنواع الشوكولاتة التي تناولتها خلال رحلاتي العديدة كانت في دولتي بلجيكا وسويسرا. إذا كنت تزور بروج، حتى ولو لإقامة قصيرة فقط، فإنني أوصيك تمامًا بالتوقف في عدد قليل من متاجر الشوكولاتة وتجربة بعضها بنفسك. ومع ذلك، عليك أن تكون حذرًا في المتاجر التي تختارها للتأكد من أن الشوكولاتة التي تتذوقها أصلية.

  • ابحث عن اللافتات التي تقول “الشوكولاتة الطازجة”.
  • قد تكون الأسعار أعلى قليلاً على طول Katelijnestraat، لكن الشوكولاتة ستكون أصلية.
  • دومون – يحتوي على بعض من الشوكولاتة الأكثر دسمًا (والمفضلة لدي) في بروج.
  • خط الشوكولاتة – باهظ الثمن ولكنه يستحق ذلك. لديها مجموعة واسعة منأصناف الشوكولاتة اللذيذة  . أحد أشهر محلات الشوكولاتة في بروج.
  • BbyB – مملوك لصاحب مطعم حائز على نجمة ميشلان، وهو أحد متاجر الشوكولاتة الراقية والشهيرة في بروج. ستدفع أكثر مقابل الشوكولاتة، لكن الأمر يستحق ذلك.

استمتع بجمال Rozenhoedkaai

مدينة بروج بلجيكا

منطقة Rozenhoedkaai الجميلة، والتي تُعرف أيضًا باسم رصيف الوردية. إنها واحدة من أشهر مواقع التصوير الفوتوغرافي في المدينة، لذا إذا كنت قد شاهدت لقطات لمدينة بروج على موقع Instagram على مواقع السفر، فمن المرجح أن هذه الصور قد تم التقاطها هنا. مع الأشجار الرائعة، والمباني المزخرفة التي تلامس الماء، والجسور القديمة الخلابة، تعد واحدة من أكثر المواقع الخلابة على طول القنوات العديدة في بروج.

كيفية الوصول الى هناك

مدينة بروج بلجيكا

تقع مدينة بروج في شمال غرب بلجيكا في الجزء الناطق بالهولندية من البلاد. إنها رحلة قصيرة جدًا بالقطار من المدن الكبرى مثل بروكسل وأنتويرب وقريبة نسبيًا من كل من باريس وأمستردام. في الواقع، إذا كنت ترغب في الجمع بين زيارة إلى بروج ورحلة إلى فرنسا أو هولندا، فمن المحتمل أن تناسب زيارة إلى بروج كرحلة يومية من تلك البلدان. ومع ذلك، أود بالتأكيد أن أوصيك بالبقاء أكثر من يوم لأن هناك الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به. للمساعدة في إعطائك فهمًا أفضل للمكان الذي تقع فيه بروج بالقرب من بعض الوجهات السياحية الشهيرة الأخرى في أوروبا الغربية، قمت بإنشاء خريطة بأوقات السفر المقدرة إلى بروج من مدن مختلفة لتتمكن من مراجعتها في دليل السفر إلى بروج بلجيكا أقل.

مدينة بروج بلجيكا

متوسط ​​درجة الحرارة (درجة فهرنهايت)

في حين أن متوسط ​​درجة الحرارة المنخفضة في بروج لا يصبح باردًا بشكل جنوني خلال أشهر الشتاء أو أن متوسط ​​درجة الحرارة المرتفعة حار بشكل غير مريح خلال أشهر الصيف، إلا أن هناك مواسم متميزة في بروج. خلال أشهر الشتاء من ديسمبر إلى فبراير، ستنخفض درجات الحرارة المنخفضة إلى أقل من 30 درجة، وفي العديد من الأيام ستكون هناك حاجة إلى سترة دافئة. وخلال هذه الأشهر تكون السياحة في المدينة في أدنى مستوياتها. في أشهر الصيف من يونيو إلى أغسطس، سيتراوح متوسط ​​درجات الحرارة المرتفعة بين الستينيات العليا والسبعينيات الدنيا، مما يجعلها واحدة من أكثر الأوقات راحة لزيارة المدينة. ومع ذلك، فهو أيضًا أكثر أوقات السنة ازدحامًا بالسياحة. عادةً ما تكون أشهر أبريل ومايو، وكذلك سبتمبر وأكتوبر، أقل ازدحامًا بكثير ولا تزال درجات الحرارة لطيفة جدًا.

شهر من السنةمتوسط ​​درجة الحرارة المنخفضةمتوسط ​​درجة الحرارة العالية
يناير3644
فبراير3644
مارس4049
أبريل4353
يمكن4960
يونيو5565
يوليو5969
أغسطس5970
سبتمبر5565
أكتوبر4958
نوفمبر4250
ديسمبر3845

متوسط ​​هطول الأمطار (بوصة)

إذا كنت تخطط لقضاء قدر كبير من الوقت في الخارج أثناء زيارة بروج، فسوف تحتاج إلى النظر في متوسط ​​مستويات هطول الأمطار في المدينة على مدار العام. عادةً ما تكون أشهر الخريف وأوائل الشتاء من أكتوبر إلى ديسمبر هي أكثر الشهور رطوبةً في العام، في حين أن أواخر الشتاء وأشهر الربيع من فبراير إلى مايو هي عادةً أكثر الشهور جفافًا في العام. إلى جانب حقيقة أنه يأتي قبل أشهر السياحة الصيفية المزدحمة مباشرةً وتبدأ درجات الحرارة في الدفء بشكل مريح، فإن هذا هو السبب في أن شهر مايو هو الشهر المفضل لدي لزيارة بروج.

شهر من السنةمتوسط ​​هطول الأمطار
يناير2.3
فبراير1.9
مارس1.9
أبريل1.8
يمكن2
يونيو2.3
يوليو2.6
أغسطس2.7
سبتمبر2.6
أكتوبر3
نوفمبر3.1
ديسمبر2.8

فنادق بروج

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى