أمريكا الشماليةالولايات المتحدة USAسان فرانسيسكو

حديقة حيوانات سان فرانسيسكو امريكا

افضل 4 انشطة في حديقة حيوانات سان فرانسيسكو امريكا

تُعد حديقة حيوانات سان فرانسيسكو امريكا واحدة من أهم أماكن السياحة في امريكا، حيث تعد الملاذ الأول للتنزه لرحلات السياحة العائلية، وتبلغ مساحتها ما يقرب من 100 فدان وتقع في الجزء الغربي لمدينة سان فرانسيسكو، وتضم بداخلها ما يزيد عن ألف حيوان  250 نوع وأكثر.

لذا سوف نتعرف على مجموعة من أفضل الأنشطة التي يُمكنك ممارستها في الحديقة مع الأصدقاء وأفراد العائلة بالإضافة إلى أفضل فنادق أمريكا القريبة من الحديقة لقضاء وقت الراحة بعد رحلتك السياحية المدهشة والتمتع بزيارة أشهر معالم السياحة سان فرانسيسكو.

افضل الأنشطة في حديقة حيوانات سان فرانسيسكو امريكا

فيما يلي الأنشطة التي يُمكنك أن تمارسها في جولتك بالحديقة وهي:

التجول في الحديقة

الحديقة مقسمة إلى عدة أقسام وكل قسم يحوي مجموعة معينة من الحيوانات المتشابهة في بيئتها، كما توجد حديقة حيوانات مخصصة للأطفال تضم الحيوانات الأليفة، مثل الخراف والدجاج وغيرها، وتضم الحديقة أنواعاً عديدة من الزهور والورود النادرة والتي تعطي منظراً جمالياً رائعًا، وتكون فرصة لالتقاط الصور التذكارية.

كذلك توجد حديقة الفراشات الملونة المحببة للأطفال، كما توفر الحديقة العديد من الألعاب والوسائل الترفيهية للأطفال، فيمكنكم اصطحاب أطفالكم في جولة ترفيهية تثقيفية للتعرف علي الحيوانات النادرة وتجربة إطعامها ورؤيتها عن قرب داخل الحديقة.

ويوجد بالحديقة القطار البخاري الذي يحمل الزوّار في جولة ترفيهية تثقيفية حول الحديقة، بعدها يُمكن للزائر التقاط الأنفاس والاستراحة لشحن الطاقة بتناول مشروبًا ساخناً مع استنشاق الهواء المنعش في المقاهي المتواجدة بالحديقة، وفي نهاية الرحلة يمكن تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم بالحديقة.

 

مشاهدة الدببة الرمادية

يقدم مربي الحيوانات وجبة الإفطار إلى إثنين من حيوانات الدببة المدهشة، وهما Kachina وKiona، هذه الحيوانات المُثيرة للإعجاب شقيقتين يتيمتين كانتا في البرية إلى أن تم إنقاذهما ومنحهما فرصة ثانية في حديقة حيوان سان فرانسيسكو، هذه فرصة جيدة لمعرفة كل شيء عن الدببة الرمادية، ومكانها الخاص في النظام البيئي في كاليفورنيا، والتاريخ الخاص بها، كذلك معرفة مقدار ما تتناوله من طعام.

زيارة منزل الزرافات

يُمكنك في حديقة حيوانات سان فرانسيسكو الذهاب داخل Giraffe Lodge لإلقاء نظرة على أطول الحيوانات على وجه الأرض وهي الزرافات، حيث أن الزائرين يشاركون حراس الحيوان إطعام الزرافات، فيمكن لأي فرد وخاصة الأطفال إطعام الزرافات باستخدام عصا طويلة تثبت فيها قطعة من الموز أو الخس الروماني وغيرها.

مشاهدة نماذج بيئات معيشة الحيوانات

في حديقة حيوانات سان فرانسيسكو امريكا توجد الحيوانات في أقسام خاصة بها وبيوت تأوي كل مجموعة متشابهة في أسلوب معيشتها، حتى يتسنى للقائمين على الحديقة إتاحة الأجواء الملائمة لكل فصيل فنجد مثلا نموذج للغابة الاستوائية المُطيرة ولغيرها.

وجود هذه الحديقة فرصة رائعة لقضاء جزء من وقتك لرؤية الحيوانات في بيئة قريبة من بيئتها الطبيعية، خاصة إذا كنت من المهتمين بالتنوع البيولوجي والحفاظ على البيئة، كذلك توجد معارض للتعريف بالحيوانات، وهي فرصة رائعة لمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بالحيوانات التي ترغب في معرفة نمط معيشتها وموطنها الأصلي.

السياحة في سان فرانسيكسو

مواعيد الزيارة

تبدأ الحديقة فى العمل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساءً.

أسعار التذاكر

رسوم الدخول 14 دولار للأطفال من سن 4 إلى 14 عام، وللبالغين 20 دولار..

فنادق قريبة من الحديقة

بعض الفنادق القريبة من الحديقة لقضاء وقت راحتك بكل أريحية بعد رحلتك السياحية:

فندق ستانيان بارك

يعد من أفضل فنادق سان فرانسيكسو من فئة الـ 3 نجوم، ويتميز الفندق بالديكورات الجذابة والمفروشات الأنيقة، كما يوّفر الفندق العديد من الخدمات الترفيهية مثل الفعاليات الرياضية الحية، والعروض الموسيقية، وغيرها.

جاءت تقييمات الزوّار عن الفندق جيدة لمرافقه الحديثة ونظافة الفندق والراحة وأيضاً القيمة مقابل المال الذي يدفعه الزائر.

فندق هامبتون إن سان فرانسيسكو

من الفنادق المصنفة في فئة الـ 3 نجوم، ويتميز بالموقع القريب من المعالم التاريخية، كما يوفر خدمات جيدة مثل واي فاي مجاني، أنشطة ترفيهية، وموقف سيارات، ووسائل نقل من وإلى المطار، وخدمات استقبال تعمل طوال اليوم، كما يوجد طاقم عمل مُتفاهم ويتحدث 5 لغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى