أمريكا الشماليةسان فرانسيسكو

جسر البوابة الذهبية سان فرانسيسكو

افضل 3 انشطة بالقرب من جسر البوابة الذهبية سان فرانسيسكو

يتمتع جسر البوابة الذهبية سان فرانسيسكو بشعبية كبيرة جعلته من أهم أماكن السياحة في سان فرانسيسكو، وهو عبارة عن جسر معلق بين خليج سان فرانسيسكو والمحيط الهادئ، ويمتد بطول مضيق غولدن غيت الشهير، ويبلغ طوله 4200 قدم.

ويُعتبر الجسر حلقة الوصل بين ولايتي سان فرانسيسكو وكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتميز الجسر بأبراجه الضخمة  والكابلات القوية المزود بها، وطراز ديكوراته ولونه البرتقالي البارز، ومنكثرة جاذبيته أصبح من أهم معالم السياحة في امريكا حيث يحرص الزوّار علي مشاهدته ضمن رحلاتهم، فهو من العجائب التي تُبهرك حين تراها.

معلومات عن جسر البوابة الذهبية

استغرق تنفيذ الجسر حوالي أربعة سنوات، وقد تم الانتهاء من انشائه عام 1937م، قبل بناءه كانت الوسيلة الوحيدة التي تربط بين الضفتين هي استخدام الزوارق، ثم ظهرت بعد ذلك العبّارات، من هنا كان بناء الجسر من الأمور الهامة التي تُسهل عملية العبور.

أنشطة بالقرب من جسر البوابة الذهبية سان فرانسيسكو

1- المشي فوق واحد من أشهر جسور العصر الحالي هو أفضل شيء يُمكنك أن تقوم به عند زيارتك جسر سان فرانسيسكو، فالمشهد البانورامي الخلاب المُطل على مضيق غولدن غيت والمحيط الهادئ مشهد يجب أن تحرص عليه عند وصولك إلى هناك، كذلك يُسمح لراكبي الدراجات بالتجول على طول الأرصفة بالجسر أثناء ساعات النهار، كما يُمكنك استئجار دراجة والاستمتاع بجولة ذاتية التوجيه عن طريق ركوب الدراجات عبر الجسر.

جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو

2- يُمكنك زيارة مبنى جسر بافليون وهو مبنى زجاجي علي طراز حديث يوجد في نهاية الجسر، ومهمته توفير المعلومات الهامة حول الجسر وكيفية بنائه، والغرض من بنائه.

3- من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في نهاية جولتك السياحية لزيارة جسر البوابة الذهبية تناول الطعام في مقهى ومطعم روند هاوس، ولقد تم افتتاح هذا المقهى بالتزامن مع افتتاح الجسر للجمهور عام 1938م، وهذا المطعم متخصص في تقديم أنواع متعددة من المأكولات والمشروبات، وخاصة العصائر الطازجة، والفطائر الذيذة.

جسر البوابة الذهبية سان فرانسيسكو

الفنادق القريبة من جسر البوابة الذهبية

فيما يلي مجموعة من أفضل فنادق سان فرانسيسكو الفاخرة ذات الإطلالة الساحرة على المدينة والمعالم الشهيرة، والتي توفر كافة المرافق والخدمات التي نالت استحسان مرتادي الفندق، أحب الضيوف الفنادق بسبب مواقعها القريبة من أماكن الجذب السياحي، وتوفيراً لمعاناة البحث عن تلك الفنادق سنقوم بتقديم الأفضل بينها، ومن أهمها:

فندق كيمبتون بوكانان

تم تشييد الفندق على النمط البوتيكي، وهو من فنادق الـ 4 نجوم، ويوفر الفندق غرف إقامة فسيحة ويضم مطعماً في الموقع، وتتميز الغرف بديكوراتها المصممة علي الطراز الياباني، وتشتمل الغرف علي العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل التليفزيون، والثلاجات الصغيرة ومكتب، وغيره، كما يقدم مطعم الفندق أطباقاً يابانية شهية.

يقع الفندق في قلب الحي الياباني، وتمتاز المنطقة الواقع فيها بكثرة المحلات التجارية والمقاهي التي تتواجد على بعد خطوات من بوابة الفندق، وتفصله مسافة  5 كم عن جسر البوابة الذهبية سان فرانسيسكو.

تقييم الضيوف للفندق

حصل الفندق علي تقييم جيد جدًا في كافة النواحي.

فندق نايتس ان

يوجد فندق نايتس ان بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة في مدينة سان فرانسيسكو مثل متنزه بريسيديو الوطني، وهو من الفنادق التي تندرج تحت فئة النجمتين، ويوفر وسائل راحة، وغرف للضيوف تتميز بموقعها المثالي حيث القرب من أماكن التسوق والمطاعم، ويوفر خدمة الإنترنت المجاني وموقف سيارات مجاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى