البحرينالدول العربية

جزيرة امواج البحرين تقرير بالصور

جزيرة امواج البحرين تقرير بالصور

جزيرة امواج البحرين تعرف على على افضل الشاليهات في امواج البحرين للايجار اليومي وهناك مطاعم ومقاهي.

الكثير يسألون عن جزر أمواج، جزر أمواج من المناطق السياحية التي تقع في محافظة المحرق بالقرب من المطار تحتوي على العديد من المنتجعات والمرافق السياحية الأخرى،

ما يجب ان تعرفه عن جزر أمواج ؟

تقع جزر أمواج بمحاذاة الساحل الشمالي الشرقي لمحافظة المحرق على مقربة من مطار البحرين الدولي( مسافة 10 دقائق كحد أقصى من مدخل جزر أمواج حتى مدخل المطار )، يوجد في جزر أمواج العديد من المشاريع السياحية الاستثمارية الرائدة، ويعيش في هذه الجزر حتى الآن عشرات الآلاف من المواطنين والمقيمين، حيث تنتشر بين ربوع الجزر الشاليهات المتنوعة الشكل والشقق ذات الشرفات المطلة على البحر، كما تضم جزر أمواج عدد من الفنادق الشاطئية الفخمة مثل فندق دراغون وفندق سي لوفت وقريباً جداً من المنتظر افتتاح فندق ماريوت أمواج وهو فندق ضخم ويقع بجواره واحد من أكبر مراسي القوارب واليخوت على مستوى منطقة الخليج العربي.

صورة جزر امواج البحرين

الانشطة السياحية في جزيرة امواج البحرين؟

طبعاً تم استعراض مجمع ذا لاغون في أكثر من موضوع بما فيه هذا الموضوع، وذا لاغون واحد من المعالم السياحية البارزة في جزر أمواج بل أنه المجمع التجاري الوحيد على مستوى البحرين الذي يتوغل في داخل مياه البحر. من الأماكن البارزة في جزر أمواج كذلك هو( جـزيـرة تـــالا )، ويوجد في هذه الجزيرة مطعم ديري كوين ومقهى كوستا كوفي، وتتميز الجزيرة باحتوائها على أكثر من منفذ لشواطئها الساحرة، التي تطل عليها برك سباحة عامة، كما يوجد في الجزيرة حديقة عامة للأطفال.

اما من أبرز الفنادق والمنتجعات في جزر أمواج هو منتجع( دراغـــون جزر أمـــواج )، يحتوي المطعم على عدة مطاعم فاخرة أبرزها مطعم( يامن جانا ) الواقع تماماً على البحر، والمنتجع نفسه فيه شهاليات ببرك سباحة خاصة مطلة على البحر، علماً بأن ذا دراغون يصنف فندقاً من 5 نجوم. وفي الجهة المقابلة يقع منتجع ســي لــوفـــت، وهو يصنف فندقاً من 4 نجوم. ومن المنتظر أن يتم افتتاح فندق ماريوت جزر أمواج قريب جداً، حيث تم الانتهاء من الأعمال النهائية للبناء، ويقع بجانب ماريوت جزر أمواج( مرسى أمواج )، وتقام فيه احتفالات ومعارض عالمية مثل معرض البحرين الدولي لليخوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى