الدول العربيةالسعوديةجدة

“جدة كوف” معلم جديد على شاطئ البحر الأحمر

كمعلم جديد على شاطئ مدينة جدة، يحتل مشروع “جدة كوف”، مساحة تتجاوز 127 ألف متر مربع، ليقدم الكثير من الخيارات الترفيهية للسكان، مع تجارب طعام من المطابخ المحلية والعالمية، وتجربة مثالية للتسوق، حيث يزيد عدد المحلات التجارية عن 100 محل.

موقع استراتيجي

ويتميز “ذا كوف” بموقعه القريب من حلبة الفورمولا1، وعلى بعد خطوات من منتجعات جدة الفاخرة وأحيائها ومناطقها المخصصة للمشي وركوب الدراجات الهوائية، لتجعله خيارًا مفضلًا لدى الراغبين في عيش تجربة مختلفة في التنزه.

بحيرة ضخمة

ويضم المشروع بحيرة بمساحة 51 ألف متر مربع، والتي تتيح أمام الزوار رحلات بالقوارب الخشبية “الجندول”، في أجواء مستوحاة من جزر البندقية الإيطالية، تبعث على الاسترخاء، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية حول “كوف”.

 

أكبر دار سينما

ولأن طول المشروع يصل إلى 800 متر طولي، فإن جولة حول ممشى “كوف”، تعد خيارًا جيدًا للاستمتاع بمنظر البحر والمساحات الخضراء المحيطة به، فضلًا عن مجموعة شاسعة من المرافق الترفيهية تضم واحدة من أكبر دور السينما في المملكة.

النافورة التفاعلية

وأكثر ما يميز “جدة كوف” هي النافورة التفاعلية “ذا سينسز”، التي توفر تجربة مشاهدة الأضواء والموسيقى والروائح العطرة، لتضيء المكان بالتزامن مع المياه المتراقصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى