البانياتيرانا

جبل داجتي – البانيا

جبل داجتي – استقل التلفريك إلى قمة جبل داجتي واستمتع بالمناظر الرائعة. أطول تلفريك في البلقان بطول 4.7 كيلومتر، وتستغرق الرحلة 15 دقيقة ذات المناظر الخلابة تأخذ الزوار عبر الغابات والمزارع وقمم التلال وحتى المخابئ!

جبل داجتي

في جبل داجتي خصص وقتًا للتوقف في مطعم Ballkoni Dajtit الحائز على جوائز ، والذي يقع على حافة جبل Dajti، واستمتع بالمناظر الخلابة! تم بناء المطعم المحاط بالمنتزه الوطني على طراز الكابينة الخشبية التقليدية التي تعود جذورها تاريخياً إلى المناطق الجبلية في الدول الاسكندنافية وأوروبا الشرقية. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الدافئة والمأكولات التقليدية مصحوبة بالمناظر الأكثر استثنائية التي توفرها تيرانا.

فندق داجتي تاور Dajti Tower – Hotel Belvedere, Tirana, Albania

فندق داجتي تاور هو فندق ومركز مؤتمرات مكون من 24 غرفة يقع على قمة جبل داجتي. تقع غرف الفندق على ارتفاع 1100 متر فوق مستوى سطح البحر، وتوفر إطلالات بانورامية على المدينة أو المنتزه الوطني. جميع الغرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات داخلية وخدمة WiFi مجانية

يمكن للضيوف الاسترخاء مع مجموعة متنوعة من الكوكتيلات في بار Belvedere، في حين يقدم مطعم Ballkoni i Dajtit الموجود في الموقع الحائز على جائزة عينات من الوصفات الألبانية والمتوسطية التقليدية. تتميز شرفة الفندق الأرضية بمنصة مشاهدة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على تيرانا والمناظر الطبيعية المحيطة.

يمكنك الوصول إلى الفندق بالسيارة أو باستخدام تلفريك Dajti Ekspres وهو مجاني لنزلاء الفندق. تستغرق رحلة التلفريك حوالي 15 دقيقة بينما يستغرق الوصول إلينا بالسيارة ما يصل إلى ساعة

جبل داجتي

مطعم دوار يقع Dajti Tower Bar في الطابق السابع من برج داجتي، ويدور بزاوية 360 درجة مما يمنح الزائرين إطلالة رائعة على كل من الحديقة الوطنية ومدينة تيرانا بالأسفل. يكمل البار دورة كاملة كل 45 دقيقة، لذا استمتع بمشروب ساخن أو بارد، واسترخي واستمتع بالمنظر!

إذا كان الزوار يرغبون في رؤية أقل تقييدًا، فيمكنهم الذهاب الى منصة المشاهدة التي تقع فوق الطابق السابع. يوفر هذا المنظر الفريد في الهواء الطلق للمناطق المحيطة إطلالة جميلة لا مثيل لها على جبل داجتي وسلاسل الجبال المحيطة وتيرانا وحتى البحر في يوم صافٍ.

جبل داجتي

يعد Dajti Mini Golf أول ملعب ميني غولف مكون من 18 حفرة في ألبانيا. يقع على قمة جبل داجتي داخل أراضي مجمع داجتي إكسبريس، ويعد الملعب ذو المناظر الطبيعية الجميلة المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع.

Minigolf هو نسخة أقصر من لعبة الجولف. مناسبة للاعبين من جميع الأعمار وبدون الحاجة إلى خبرة سابقة، إنها لعبة مثالية للعب مع أصدقائك وعائلتك! مع وجود عدد من العوائق في طريقك، فإن هدف اللعبة هو إدخال كرتك في الحفرة بأقل قدر من التسديدات. تم تجهيز الأضواء الكاشفة مما يسمح للاعبين بمواصلة اللعب حتى بعد غروب الشمس! مع وجود عدد من العوائق في طريقك، فإن هدف اللعبة هو إدخال كرتك في الحفرة بأقل قدر من التسديدات.

حديقة داجتي للمغامرات

الحياة المليئة بالمغامرة والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق. يقع منتزه المغامرات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مجمع Dajti Ekspres. محاط بالغابات مع مجموعة غنية من النباتات والأشجار، وهو المكان المثالي لقضاء يوم رائع بالخارج.

تضم حديقة المغامرات مزيجًا من الدورات التدريبية التي تناسب البالغين والأطفال من عمر 5 سنوات فما فوق. تتراوح الدورات من السهل إلى الصعب مع كل دورة بما في ذلك مجموعة متنوعة من العوائق بما في ذلك الشباك والحبال وخطوط الانزلاق. يصل ارتفاع دورات الكبار إلى 10 أمتار، مما يجعلها تجربة صعبة حتى لأكثر الزوار ميلاً إلى المغامرة!

تتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة من مكتب التذاكر في Adventure Park، ولكن بالنسبة لأولئك الزوار الذين استنفدوا الطاقة لديهم، فإن مطعم Ballkoni Dajtit الحائز على جوائز هو المكان المثالي.

جبل داجتي

وهناك جهاز السقوط الحر للقفز السريع في Dajti Adventure Park لمن يرغب بتجربة سقوط حر مثيرة قبل الإمساك بهم بهدوء وإنزالهم على الأرض. تقع القفزة المفعمة بالأدرينالين بالقرب من مدخل الملعب، وهي الطريقة المثالية لإنهاء يوم المغامرة الخاص بك!

البانيا تيرانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى