آسيااندونيسياجاكرتا

تقرير مفصل عن فندق كمبنسكي جاكرتا

تعتبر جاكرتا واحدة من أشهر المدن الآسيوية، فهي عاصمة اندونيسيا وفي الوقت ذاته من أهم مدن السياحة في اندونيسيا، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة ومعالمها السياحية العريقة التي تروي تاريخ المدينة، وبفضل موقعها المميز على الساحل الشمالي الغربي فقد أصبحت جاكرتا مزاراً هاماً للعديد من السُيّاح من أغلب بلدان العالم.

ومع زيادة الإقبال عليها يتزايد كذلك البحث عن أماكن إقامة فاخرة ومُريحة بها، وفي التقرير التالي سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن فندق كمبنسكي جاكرتا أحد أفضل فنادق جاكرتا من فئة الـ 5 نجوم، لما يتميز به من غرف ذات ديكورات مُبهجة وأسرّة مُريحة وخدمات فندقية عالية المستوى بالإضافة لموقعه القريب من أشهر أماكن السياحة في جاكرتا.

المميزات التي يوفرها فندق كمبنسكي جاكرتا

تتميز كافة الغرف بالمساحات الواسعة المُخصصة للعائلات، وتضم كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة مع حمام خاص به كامل المستلزمات، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وجميع الغرف مُكّيفة.

يضم الفندق العديد من الخدمات منها وسائل نقل من وإلى المطار برسوم، وموقف سيارات مجاني وآخر خاص ولا يُشترط الحجز المسبق، ويوفر سيارات مريحة وخدمة استئجار طائرات عند الطلب.

كما أعد الفندق مرافق أعمال ومركز أعمال وقاعات اجتماعات، وخدمات استقبال خاصة كتخزين الأمتعة، ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم لمساعدة الضيوف وتنظيم رحلات سياحية في المدينة.

يمكن للزوّار الاسترخاء في مساج خاص للجسم داخل غرف العلاجات كما يمكنهم ممارسة كافة التمارين الرياضية التي تمنحهم طاقة خلال اليوم من خلال مركز اللياقة البدنية.

وبالإضافة إلى ما سبق فإن الفندق يقدم المأكولات العالمية الشهية، فيوفر لمحبي الوجبات الآسيوية المأكولات اليابانية أطعمة لذيذة بالنكهة التقليدية الرائعة.

أحب الفندق الأزواج فوقع عليه الاختيار ليكون مكان إقامة مريح لهم في فترة شهر العسل.

موقع فندق كمبنسكي جاكرتا

يقع فندق كمبنسكي جاكرتا بالقرب من النصب التذكاري فيبعد عنه حوالي 10 دقائق بالسيارة، ويمكن الذهاب إلى مدينة باتافيا القديمة من الفندق في خلال 20 دقيقة بالسيارة، كما يوجد مواقف مجانية بكل منطقة، ويقع الفندق بالقرب من أماكن التسوق الشهيرة التي يقبل عليها السياح لشراء الهدايا والملابس.

الغرف المتوفرة في فندق كمبنسكي جاكرتا

يضم الفندق عدة أنواع للغرف، فتوجد به غرفة ديلوكس تضم سرير أو سريرين، وغرفة تنفيذية مزدوجة أو توأم كبيرة، وجناح صالون يضم سرير كبير، وغرفة ديلوكس مزدوجة، ويرحب الفندق بالأطفال ويقبل الفندق الدفع بالفيزا.

المناطق القريبة من فندق كمبنسكي

يُمكنك زيارة المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الفندق مثل متحف اندونيسيا الوطني والذي يبعُد حوالي 2.1 كيلومتر عن الفندق، ومنتزه النصب التذكاري وهو على مسافة 2.2 كيلومتر، هذا بالإضافة إلى مسجد الاستقلال الكبير  فيقع على مسافة 2.9 كيلو متر، ويبعُد الفندق عن البحر والمحيط بحوالي 20 كيلو متر ،وحين تُفكر في مغادرة جاكرتا يُمكنك الذهاب لمطار حليم بيرداناكوسوما  الذي تفصله عن الفندق مسافة 10.6 كيلو متر، بينما يبعد مطار سوكارنو هاتا الدولي عن الفندق بحوالي 20.10 كيلو متر.

اسعار الغرف في فندق كمبنسكي

متاح في الفندق غرفاُ بمساحات تصل إلى 44 متر مربع، ومتوسط الأسعار بالفندق 273 دولار تشمل كافة المرافق شامل الضريبة ورسوم خدمة المكان، وغرفاً كبيرة بمساحة 64 متر مربع بسعر 307 دولار شاملة الضرائب والرسوم مزودة بكافة المرافق مع إطلالة ساحرة على المدينة، كما يُمكنك الإقامة في جناح كبير بمساحة 85 متر مربع مع إطلالة به كافة المرافق بسعر 700 دولار.

تختلف الأسعار حسب اختلاف المساحات كما ينخفض السعر أحيانًا خارج الموسم السياحي في المدينة.

تقييمات النُزلاء العرب في فندق كمبنسكي جاكرتا

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث المرافق الممتازة في الفندق، والنظافة للغرف، الراحة، وأيضًا التكلفة المناسبة، فيحصل الزائر على خدمات مقابل ما يدفع، ومن حيث الموقع الرائع، والواي فاي المجاني والذي يصل لجميع أنحاء الغرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى