آسيااندونيسياجاكرتا

تقرير مفصل عن فندق اكماني جاكرتا

إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في اندونيسيا وتحديداً السياحة في جاكرتا فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق اكماني جاكرتا والذي يعتبر من أفضل الفنادق فيها، إذ يوجد حوله العديد من المعالم السياحية ومراكز التسوق المميزة، وهو من الفنادق التي تضم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المهمة، وفي مقالنا هذا ستتعرف على كل ما تحتاجه عن الفندق من خدمات ومرافق، بالإضافة إلى أسعار الغرف وموقع الفندق المميز.

الخدمات التي يقدمها فندق اكماني جاكرتا:

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات التي يحبها الزبائن ومنها: خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، تخزين الأمتعة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، مرافق غسيل الملابس، خدمة نقل من وإلى المطار (برسوم إضافية)، مكيفات، استئجار سيارات، صندوق الأمانات. 

المرافق التي يقدمها الفندق:

يقدم فندق أكماني جاكرتا مجموعة مهمة من المرافق التي يحتاجها الزبون أثناء مكوثه في الفندق وهي: تراس، بار، مطعم، موقف مجاني وعام للسيارت في الموقع (يُطلب الحجز المسبق)، موقف للسيارات في الشارع، مسبح مع إطلالة، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية، مركز أعمال برسوم إضافية، قاعات اجتماعات / ولائم، غرف لغير المدخنين.

الطعام الذي يقدمه الفندق:

في الفندق يوجد خيار طعام مميز وهو مطعم Bel Piatto Resto الذي يقدم وجبات عالمية وأوروبية خلال فترات الإفطار، إلى جانب تقديم الكوكتيل.

يمكنك طلب المشروب الذي تفضله وذلك من صالة Scarlatti، أو يمكنك الذهاب إلى مطعم Rumah91 لتجربة الطعام المحلى، فهو يقدم أيضاً وجبات أندونيسية مميزة.

الغرف التي يقدمها الفندق:

غرفة دوبلكس مزدوجة.

غرفة مزدوجة غراند ديلوكس بسرير مزدوج.

غرفة ديلوكس توأم بسريرين فرديين.

أسعار غرف الفندق:

يبدأ سعر الغرفة من 54 دولار أمريكي وذلك خلال المواسم السياحية.

أما خارج المواسم السياحية يبدأ سعر الغرفة من 52 دولار أمريكي.

أين يقع فندق  

يقع فندق اكماني جاكرتا بالقرب من المكتبة الوطنية وتحتاج إلى 15 دقيقة مشياً على الأقدام للوصول، كما تحتاج إلى 7 دقائق من متحف إندونسيا الوطني، ويمكنك الوصول إلى متنزه النصب التذكاري الوطني خلال 5 دقائق بسيارتك الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى