آسيااندونيسياجاكرتا

تقرير شامل عن فندق شيبوترا جاكرتا

عندما تنوي تجربة السياحة في اندونيسيا وبالتحديد السياحة في جاكرتا فأنت بحاجة إلى اللجوء إلى مكان مريح يزيل عنك متاعب السفر وأفضل مكان لذلك فندق سيبوترا جاكرتا الرائع ذو الأربعة نجوم فهو يعد من أفضل فنادق جاكرتا، حيث يقوم بتوفير الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية القريبة والمراكز الخاصة بالتسوق في داخل المدينة بالإضافة إلى مميزاته المهمة من خدمات رائعة ومرافق مهمة، وفي مقالنا المميز ستتعرف على ما يميزه في حال أحببت السفر إلى جاكرتا لقضاء وقت ممتع لن يتكرر.

المرافق العامة التي يحتويها فندق سيبوترا جاكرتا:

يقوم الفندق بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق داخله والتي يحتاجها الزبون أثناء رحلته في جاكرتا، ومن هذه المرافق الرائعة هي موقف خاص للسيارات، مرافق للشواء، مرافق غسيل الملابس، مركز أعمال برسوم إضافية، قاعات اجتماعات / ولائم، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، مسبح، مسبح خارجي، مساج برسوم إضافية، مركز للياقة البدنية. 

الخدمات التي يقدمها الفندق:

خدمة فطور في الغرفة، كما يوفر خدمة الواي فاي، تسجيل وصول / مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة تنظيف يومية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس، استئجار سيارات، صندوق الأمانات.

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يوجد مطعم مميز في الفندق وهو ذا غاليري والذي يفتح 24 ساعة، ويقوم بتوفير الطعام على مدار اليوم، كما يقدم الأطباق العالمية.

الغرف التي يقدمها الفندق:

غرفة ديلوكس مزدوجة.

غرفة تنفيذية توأم.

غرفة ديلوكس توأم.

غرفة مزدوجة غراند ديلوكس.

جناح بسرير مزدوج كبير.

غرفة تنفيذية مزدوجة.

أسعار غرف الفندق:

إن السعر في الفندق يبدأ من77 دولار أمريكي وذلك خلال المواسم السياحية، أما خارج المواسم السياحية فالسعر يبدأ من 48 دولا أمريكي.

أين يقع فندق شيبوترا جاكرتا؟

موقعه مميز بجانب مول شيبوترا ويبعد 7 كم عن منطقة الأعمال المركزية وتحتاج إلى 30 دقيقة للوصول إلى مطار جاكرتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى