آسيااندونيسيابونشاك

تقرير شامل عن فندق بيسونا الام بونشاك

إن كنت تنوي القيام بتجربة السياحة في اندونيسيا وتحديداً السياحة في بونشاك إليك بعض المعلومات التي قد تفيدك في رحلتك إلى هذه المدينة عن أحد أفضل الفنادق الرائعة والمميزة وهو فندق بيسونا الام بونشاك ذو التصنيف العالي 4 نجوم، كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة من قبل العديد من السواح العرب والأجانب، يصله المئات من السواح في الموسم السياحي، ويتميز بفريقه الودود ومميزاته التي تضيف للمكان جمالياته، والمرافق الموجودة فيه التي تجذب السواح إليه، ولتتعرف أكثر على الفنندق ومايقدمه قما بإعداد هذا المقال المميز حتى تتعرف على كل مايهمك من خدمات، مرافق، موقع، وأسعار.

المرافق العامة التي يحتويها فندق بيسونا الام بونشاك:

يحتوي الفندق على مجموعة مميزة من المرافق التي يحبها العديد من النزلاء الحاصلة على تقييم عالي ومنها: مساج الجسم بالكامل، مساج للأزواج، مسبح الأطفال، مركز اللياقة البدنية، مساج الأقدام، مساج الظهر، مرافق سبا، مناشف المسبح / الشاطئ، مسبح خارجي، مساج برسوم إضافية، مركز عافية وسبا برسوم إضافية، مكان مخصص للتدخين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا، مواقف السيارات.

الخدمات التي يقدمها الفندق:

يقدم المطعم مجموعة من الخدمات المميزة ومنها الصراف الآلي في الموقع، الواي فاي المجاني، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة كونسيرج، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، شبكات تلفزيون للأطفال، خدمة تنظيف يومية.

الطعام الذي يقدمه الفندق:

يقدم مطعم الفندق تشكيلة شهية من الأطباق المحلية والوجبات اللذيذة والعالمية بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

الغرف التي يقدمها الفندق:

يقدم الفندق فيلا بغرفة نوم واحدة.

يقدم الفندق غرفة مطلة على الجبل مساحة 24م.

يقدم الفندق فيلا غرفتي نوم سوبيريور.

يقدم الفندق غرفة ديلوكس مطلة على الجبل مساحة 24.

يقدم الفندق فيلابـ 3 غرف نوم.

أسعار غرف الفندق:

تبدأ الأسعار في الفندق من 73$ في فترة الموسم لشخصين، كما يمكنك إلغاء الحجز بشكل مجاني، أما في باقي الأيام من السنة فتحصل على أسعار مختلفة وأقل.

موقع الفندق:

يقع بيسونا الام بونشاك على بعد 5 دقائق بالسيارة من حديقة تامان سفاري أندونيسيا، ويمكن الوصول إلى سوق سيساروا التقليدي خلال 20 دقيقة من الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى