آسياالبوسنة والهرسك

تقرير رائع عن فندق ماريوت سراييفو البوسنة والهرسك

فندق ماريوت سراييفو أحد أهم الفنادق العصرية والمريحة التي يمكنك أن تستمتع فيها بإقامة رائعة حيث يتمتع بإطلالة رائعة ويقدم خدمات ممتازة، كما أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك زياراتها أثناء السياحة في البوسنة وفيما يلي سوف نتعرف بشكل أكبر على فندق ماريوت سراييفو البوسنة والهرسك.

نبذة عن فندق ماريوت سراييفو البوسنة والهرسك

فندق ماريوت سراييفو من أفضل فنادق سراييفو من فئة ال4 نجوم، وأكثر ما يميز هذا الفندق هو موقعه المتميز في قلب سراييفو وهو ما يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع الأماكن السياحية المحيطة به في أقل وقت مثل الجسر اللاتيني الذي يقع على بعد 700 متر من الفندق، وكذلك مسرح سراييفو القومي على بعد 200 متر بالإضافة أنه يوجد الكثير من المطاعم والمقاهي والأسواق التي تتمكن فيها من تناول أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية ويمكنك التجول في الأسواق لالتقاط الصور التذكارية وشراء الهدايا لعائلتك وأصدقائك.

أهم المميزات التي يقدمها الفندق

يمتلك فندق ماريوت سراييفو الكثير من المميزات التي تجعله خيار أمثل لك أثناء السياحة في سراييفو حيث أنه يقدم مجموعة متنوعة من الغرف مثل الأجنحة الواسعة والاستديوهات، ورغم اختلاف الغرف في أحجامها إلا أن جميعها مجهزة بكل الاحتياجات والمستلزمات.

وبالنسبة للغرف المتاحة فهي كالتالي:

  • استديو كينج ومساحته 35 متر مربع.
  • استوديو توأم والمساحة 35 متر مربع.
  • جناح كينج ومساحته 50 متر مربع

خدمات يقدمها فندق ماريوت سراييفو

يتميز فندق ماريوت بتقديم أفضل الخدمات لزواره ومن أهم هذه الخدمات:

. خدمة الاستقبال بالفندق حيث يوجد بالفندق فريق استقبال متميز متواجد على مدار ال٢٤ ساعة.

. خدمات التنظيف، حيث يتوفر خدمة تنظيف الغرف، وتنظيف الملابس.

. خدمة الإنترنت الموجودة في جميع أنحاء الفندق وبسرعة جيدة دون انقطاع.

ما هي خيارات تناول الطعام والغرف المتاحة بالفندق

يوجد في فندق ماريوت سراييفو مطعم خاص يقدم وجبة الفطور مجانًا حيث يشمل سعر الغرفة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ماريوت سراييفو

فندق ماريوت سراييفو فندق تجتمع فيه الأصالة والخدمات الممتازة والموقع المميز، فعند الحجز في هذا الفندق تأكد أنك ستكون على قرب من الكثير من المعالم السياحية فهو على مقربة من المدينة القديمة لذلك ستتمكن من زيارة الأسواق والمطاعم والمعالم التاريخية القديمة والمساجد مشياً على الأقدام.

كما أن الفندق يطل على نهر ميلجاكا الذي يسميه البعض ملياسكا ويقع في وسط المدينة، ومن المعالم التي يمكن الذهاب إليها مشياً على الأقدام جامع غازي خسروبك وسوق بارشارشيا التاريخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى