آسيااذربيجانباكو

تقرير رائع عن فندق لاند مارك باكو

يقع فندق Landmark Hotel Baku في قلب مدينة باكو، على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من دار الأوبرا، ومسرح الباليه، ومقر الحكومة، كما يبعد قصر حيدر علييف وميدان النافورة مسافة ميل واحد عنه.

يحتل الفندق الطوابق الـ 8 الأولى من برج Landmark III، وهو فندق بوتيكي أنيق مصنف من فئة 5 نجوم، يوفر 61 غرفة ديلوكس، و 18 جناح جونيور، و 5 شقق استوديو، و15 شقة فاخرة من غرفتين، وتتيح غرف الفندق الفسيحة ذات النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف وفرة من الضوء الطبيعي مع إطلالات خلابة على أجمل معالم السياحة في باكو، وقد تم تزيين كل غرفة بألوان ترابية دافئة، وتحتوي على تصاميم ذات فن معاصر للفنانين الاذربيجانيين.

خيارات الاقامة

يوفر الفندق مجموعة كبيرة من أجمل أماكن الإقامة التي يمكن ان تقصدها عند السياحة في اذربيجان ومنها:

تتميز جميع الغرف التي يوفرها الفندق باتصال مجاني عالي السرعة بالإنترنت، وواي فاي، وتلفزيونات بشاشات مسطحة، ومشغلات دي في دي، وخزائن إلكترونية، إضافة إلى المكالمات الهاتفية المحلية مجاناً، وتتميز الحمامات ذات الحجم الكبير بمراحيض على الطريقة اليابانية، ومقصورة دش مطري، وأحواض استحمام عميقة.

شقة ديلوكس

توفر هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 80-100 متر مربع مستوى رائع من الراحة للضيوف، وتحتوي مساحة المعيشة الفسيحة على غرفة معيشة مع طاولة طعام لشخصين، ومطبخ، وغرفة نوم منفصلة تحتوي على سرير فاخر بحجم ملكي.

جناح جونيور

يوفر فندق لاند مارك باكو عدداً من أجنحة الجونيور، والتي تحتوي على غرفة نوم واسعة مزودة بسرير كبير حجم ملكي، مع منطقة جلوس فاخرة مع مناظر طبيعية رائعة، كما يشتمل على حمام فخم، وتبلغ مساحة الجناح 55 متر مربع.

استوديو تنفيذي

يوفر الاستديو التنفيذي الذي تتراوح مساحته بين 45 و48 متر مربع للضيوف مرافق المطبخ، وغرفة نوم فسيحة، وحمامًا سخيًا، وتقع جميع شقق الاستوديو في الجانب الشرقي من المبنى، لذلك فهي توفر لضيوفها وفرة من ضوء شروق الشمس.

غرفة ديلوكس مزدوجة

يوفر فندق لاند مارك باكو 61 غرفة ديلوكس (من بينها 4 أسرّة توأمية)، جميعها مصممة بأسلوب بسيط معاصر، تطرزه أعمال أصيلة لفنانين محليين، تتميز جميع الغرف بسقوف عالية، ووفرة من الضوء الطبيعي، وتطل على مناظر خلابة على مدينة باكو وبحر قزوين.

خيارات تناول الطعام

يقدم فندق لاند مارك باكو عدداً كبيراً من خيارات تناول الطعام، إذ يوفر 9 مطاعم مختلفة، يقدم كل مطعم من هذه المطاعم الأكل بأسلوب ومذاق مختلف عن الآخر، سواءً على مستوى المأكولات الأذربيجانية الشعبية، أو المأكولات العالمية لتلبية الاحتياجات الخاصة لجميع الضيوف، كما أن أحد هذه المطاعم يحتوي على تراس خارجي كبير مع إطلالة مذهلة على بحر قزوين.

الحفلات والمناسبات

يوفر الفندق عدد من القاعات للمؤتمرات والحفلات، والتي تمثل الأماكن المثالية للعروض التقديمية، واجتماعات الشركات، وتتوفر غرف مؤتمرات لاندمارك على مدار الساعة، أو نصف يوم، أو يوم كامل، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 100 شخص، كما توفر جميع قاعات الاجتماعات والمؤتمرات الانترنت اللاسلكي المجاني، وأحدث تقنيات AV، ويمكن أن تستوعب قاعات المآدب بسهولة ما يصل إلى 800 شخص.

مرافق الاستجمام

يحتل مركز اللياقة البدنية في الفندق مساحة 2500 متر مربع في الطابقين التاسع والعاشر من Landmark ، وتوفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف الكثير من الضوء الطبيعي، ومناظر خلابة لباكو، وبحر قزوين، والنادي الصحي مجهز بأحدث معدات القلب والأوعية الدموية، وكافة الأجهزة الحديثة.

ويحتوي الفندق على مسبح يتم تسخين الماء فيه حتى 37 درجة مئوية، يبلغ طوله 28 مترًا، ويوفر إطلالة بانوراميه على المدينة وغروب الشمس المذهل، إضافة إلى ساونا، غرفة بخار، مركز عافية وسبا، مساجات الجسم، وجاكوزي، كما يتم توفير دروس الأيروبكس واليوغا والرقص في Group Class Studio.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى