البحرينالدول العربية

تقرير تفصيلي عن فندق فور سيزن البحرين

تقرير تفصيلي عن فندق فور سيزن البحرين

تعد السياحة في البحرين من أكثر النشاطات رواجاً وإقبالاً في الخليج العربي،حيث تقع فيها أرقى وأجمل الفنادق في العالم مما يجعلها مقصداً سياحياً جذاباً للكثيرين الباحثين عن قضاء عطلة مميزة، ومن أكثرها جمالاً فندق فور سيزون The Four Season Hotel في المنامة، المتميز بتصميمه الأخاذ والساحر البديع، ويضاف إلى تصميمه أنه يتمتع بكافة وسائل الراحة والاسترخاء ما يجعل قضاء الإجازة فيه واحدة من أمتع التجارب واكثرها روعة التي ننصحك بخوضها، فضلاً عن الكثير من الخدمات المميزة للمسافرين إلى المنامة بقصد العطلة أو العمل.

موقع الفندق

يقع الفندق في خليج البحرين في المنامة، ويوفر إطلالة ساحرة على الخليج العربي، ويتميز أيضاً بموقعه القريب من عدة مناطق سياحية، فهو على بعد 6 كم من متنزه واهوو المائي، و4 كم من مول السيف، بالإضافة إلى بعده عن مطار البحرين الدولي مسافة 6 كم فقط.

أهم خدمات الفندق

بنجومه الخمسة يوفر فندق الفور سيزن الخدمات الكفيلة بإرضاء أكثر الضيوف تطلباً، وقد صنف مكان الإقامة على أنه الأفضل على الإطلاق في البحرين، فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر بكثير من أماكن أخرى قد يزورونها، من واي فاي مجاني في جميع الغرف وخدمات على مدار الـ 24 ساعة.

المرافق المتوفرة في الفندق

يتميز الفور سيزون بمرافق خاصة ومميزة تتماشى مع طلبات الزبائن واهتماماتهم، فبالإضافة إلى وسائل الراحة، تتيح المرافق المميزة في الفندق لرجال الأعمال، إتمام أعمالهم الضرورية أثناء قضائهم العطلة من فاكس ونسخ مستندات، وكذلك مركز أعمال وقاعات اجتماعات خاصة.

اللغات المتوفرة في صالة الاستقبال في الفندق

يتوفر في الفندق عدد كبير من اللغات تسمح للزبائن من كافة أنحاء العالم بقضاء عطلة مميزة، وتلبية رغباتهم خلال فترة نزولهم في الفندق تتنوع تلك اللغات لتشمل، العربية، الألمانية، الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، والروسية أيضاً.

الغرف المتوفرة

غرفة ديلوكس، غرفة بريمير بمساحة 55 متر لكل غرفة مع إطلالة جميلة.

جناح ستايت واسع مع إطلالة مميزة.

جناح ديلوكس فور سيزون بمساحة 94 متر مربع مع اطلالة ساحرة.

جناح فور سيزون مع اطلالة ساحرة.

وتختلف الأسعار باختلاف موسم السياحة في المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى