أوروباالمانياميونخ

تقرير بالتفصيل عن فندق الوفت ميونخ المانيا

فندق الوفت ميونخ هو من أجمل فنادق ميونخ من فئة 4 نجوم لقاصدي السياحة في المانيا وبالتحديد السياحة في ميونخ، نظراً للكثير من المميزات التي تجعل الإقامة فيه مريحة وهادئة الى حد كبير.

إذ أن الفندق يضم ١٨٤ غرفة ويمتلك الكثير من التجهيزات ووسائل الراحة التي تضمن للضيوف إقامة رائعة حقاً.

يحتوي الفندق على وسائل رفاهية متنوعة، مثل قاعة مؤتمرات ومركز أعمال، وتتوفر أيضاً خدمة واي فاي.

من جهة أخرى، تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالمبنى، هذا كله يجعله اختيار رائع للنزلاء المحبين للمتعة والرفاهية.

موقع فندق الوفت ميونخ

يقع فندق Aloft Hotel Munich بجوار محطة قطارات ميونخ المركزية، كما يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع التسوق الرئيسي في المدينة Kaufingerstrasse، وعلى مسافة قريبة من موقع مهرجان أكتوبر Marienplatz ونهر Isar.

التصميم

تكشف الردهة الرئيسية ومنطقة الاستقبال بشكل واضح أسلوب التصميم النابض بالحياة في Aloft، حيث تم وضع كل شيء بشكل مدروس جيدًا إلى حد كبير ليعطي شعور ترحيبي مهيب للنزلاء.

وسائل الراحة

توجد الكثير من وسائل الراحة التي يوفرها الفندق حيث يقدم غرف لغير المدخنين، وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصعد، وصندوق ودائع، وخدمة صرف العملات، ومكتب استقبال متوفر على مدار الـ 24 ساعة.

بالإضافة إلى تخصيص مدخل للكراسي المتحركة، وكشك الهدايا والصحف، ومواقف للسيارات.

من جانب آخر، تتم عملية تسجيل الدخول والخروج للنزلاء بسرعة تامة، في حين يضم الفندق أيضاً صالة رياضية والكثير من وسائل الراحة الأخرى.

الغرف

جميع الغرف حديثة وواسعة وتتميز بأناقة فائقة حيث تضفي عليها التصميمات الداخلية العصرية التي تأتي بمزيج من الألوان الزاهية والأثاث الفخم بعداً آخر من الجمال.

جميع الغرف مجهزة بكافة الاحتياجات وبأجهزة تلفزيون عالية التقنية، وهناك مراكز وسائط iHome لبث الموسيقى من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

تضمن الغرف راحة تامة للضيوف من خلال توفير إنترنت لاسلكي، وثلاجة صغيرة ومكواة ولوح كيّ، ناهيك عن الإطلالات الرائعة على الحديقة في بعض الغرف.

توفر الغرف أيضاً حمام خاص بمساحة كبيرة لمستحضرات التجميل وأدوات النظافة كما تتميز مقصورات الدش بأنها واسعة كذلك، مع توفر مجفف شعر.

خيارات الطعام

لا يوجد مطعم في الفندق، إلا أن البار يقدم البرجر والبطاطا والبيتزا وبعض الوجبات الخفيفة.

فضلاً عن مجموعة كبيرة من الكوكتيلات ويتم تشجيع الضيوف على الشراء من Re: fuel، وهي منطقة صغيرة تحتوي على المكسرات، وآيس كريم، ورقائق البطاطس، ومجموعة مختارة من المعكرونة الساخنة، والسندوتشات، والسلطات، والحساء.

إضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم الرائعة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، الأمر الذي لا يجعل النزلاء مضطرين للاعتماد فقط على Re: fuel.

كما يقع مطعم Münchner Stubn وهو مطعم بافاري ذو مظهر تقليدي بجوار فندق Aloft Munich، وهو مكان جيد لتناول الأطباق العالمية والأكلات التقليدية.

أسعار الفندق

تبدأ تكلفة الغرف المزدوجة من 139 يورو خارج مواسم الذروة في حين تبدأ من 499 يورو في الموسم.

كما أن الإفطار غير مشمول حيث يكلف 13 يورو أو 6.50 يورو للأطفال من سن 6 إلى 13 عامًا.

مرافق الضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة

توجد بالفندق غرفتان تحتوي على مرافق للضيوف من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات مريحة للعائلات

يقدم الفندق فرصة ضم بعض الغرف إلى بعض لإنشاء غرفة عائلية كبيرة، ويمكن للأجنحة أيضاً استيعاب العائلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى