بريطانيا

قريبة بيبوري

بيبوري “أجمل قرية في إنجلترا”

هي قرية كوتسوولد الساحرة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة على طول الطرق الريفية من “عاصمة كوتسوولدز”، سيرنسيستر في جلوسيسترشاير.

وصف ويليام موريس (1834-1896) بيبوري بأنها “أجمل قرية في إنجلترا”. تقول قناة فوكس نيوز أن بيبوري هي واحدة من أكثر القرى الخلابة في العالم، وقد ذكرت بيبوري مقالة على موقع هافينغتون بوست (1 مايو 2014)، بعنوان “أكثر المدن سحرًا في أوروبا التي سترغب في زيارتها في أسرع وقت ممكن” .

ليس هناك شك في أن بيبوري موجودة في العديد من قوائم أجمل قرى كوتسوولد، وحتى أجمل القرى في المملكة المتحدة. تعال وقم بزيارة بيبوري، وشاهد جمالها بنفسك.

صف أرلينغتون

غالبًا ما يُشار إلى المنازل الريفية في Arlington Row على أنها أكثر المنازل جمالًا وتصويرًا في البلاد.

تم بناء المبنى في الأصل عام 1380 كمخزن للصوف الرهباني، ثم تم تحويل المبنى بعد ذلك إلى صف من أكواخ النساجين في القرن السابع عشر.

إذا كنت تبحث عن أشياء يمكنك القيام بها في بيبوري، فيجب أن يكون المشي بجانب أرلينغتون رو أثناء التقاط الصورة الذاتية الإلزامية على رأس قائمتك.

ترحب بآلاف الزوار من جميع أنحاء المملكة المتحدة وكذلك أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وأستراليا. تشتمل معالم الجذب والأشياء التي يمكن رؤيتها في بيبوري على أرلينغتون رو، وهو صف من أكواخ النساجين المبنية من الحجر المحلي بجوار نهر كولن، ومزرعة بيبوري تراوت والكنيسة الساكسونية، وكنيسة سانت ماري. يعد جدار الكنيسة الشمالي للكنيسة موطنًا لنافذة زجاجية ملونة صممها كارل بارسونز في عام 1927 وظهرت في مجموعة طوابع عيد الميلاد لعام 1992 الصادرة عن البريد الملكي.

يتدفق نهر كولن عبر بيبوري، ويقع بين شارع القرية الرئيسي ومساحة من المروج المائية المليئة بالمياه المعروفة باسم جزيرة راك. مع وجود Arlington Row كخلفية، فإنه يمثل واحدًا من أكثر المشاهد الخلابة التي ستجدها في Cotswolds

فندق The Swan Hotel, Bibury, المملكة المتحدة

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق، بحسب خبراء السفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى