آسيابرونايبندر سري بكاوان

مرحبًا بك في بندر سري بكاوان، عاصمة بروناي!

بندر سري بكاوان أنا متحمس لأن أقدم لك جولةً في هذه المدينة الجميلة. لنبدأ رحلتنا لاستكشاف المعالم الثقافية، وأسواق الحيوية، والجمال الطبيعي فيها.

*جامع سلطان عمر علي سيف الدين*: تأمل جمالية الهندسة المعمارية لهذا المسجد البارز، وهو واحد من أجمل المساجد في جنوب شرق آسيا. استمتع بقبابه الذهبية، والمنارات المصنوعة من الرخام، والأجواء الساحرة التي تحيط به.

*كمبونج عاير*: استكشف قرية كمبونج عاير المائية الفريدة من نوعها، حيث تزدان المنازل بأعمدة ترتفع فوق النهر. قم برحلة بالقارب للانغماس في طريقة الحياة المحلية وشهد تلاقي التقاليد والحداثة.

*متحف الشرف الملكي*: ادخل إلى تاريخ العائلة المالكة في بروناي في متحف الشرف الملكي. اكتشف مجموعة غنية من القطع الأثرية الملكية، بما في ذلك توشيحات السلطان ومعروضات تعكس ثقافة وتراث بروناي.

*جامع جامع عسر حسن البلقية*: قم بزيارة هذا المسجد الرائع المشهور بتصميمه البديع وأجواءه الساحرة. تأمل التفاصيل المعقدة للقبة والمنارات والحدائق الجميلة المحيطة به.

*قصر إستانا نور الإيمان*: تأمل روعة قصر إستانا نور الإيمان، الإقامة الرسمية لسلطان بروناي وأكبر قصر سكني في العالم. على الرغم من عدم السماح بدخول القصر، يمكنك التمتع بالمظهر الجليل للقصر

بندر سري بكاوان
بندر سري بكاوان
بندر سري بكاوان

من فنادقها فندق ذا إمباير بروني (The Empire Brunei)

لن تشبع من مشاهدة معالم بندر سري بكاوان السياحية في أحيائها الشهيرة عند إقامتك في فندق ذا إمباير بروني.
لا تفوّت كل المتع التي ستجدها بين يديك في فندق ذا إمباير بروني. لن تنفصل عن الاتصال بالعالم الخارجي مطلقًا بفضل خدمة الواي فاي مجانًا أثناء إقامتك. يمكن حجز خدمات نقل المطار قبل تاريخ تسجيل الوصول، وذلك لضمان وصولك أو مغادرتك بشكل سلس ومريح. ستجد في الـ فندق عديد من الخدمات مثل تأجير سيارات، تاكسي وخدمة النقل لضمان سهولة تجولك في أنحاء بندر سري بكاوان.
يوجد موقف مجاني للسيارات في الـ فندق متاح لجميع النزلاء. لن تواجه أي مشكلة في تخطيطك لكل يوم أو حتى مع استخدامك للمواصلات مع خدمات مكتب الاستقبال مثل خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول أو المغادرة، صناديق الأمانات وتخزين الأمتعة. لن يكون هناك أي تعقيدات للحصول على تذاكر أفضل العروض في المدينة أثناء إقامتك في الـ فندق بفضل وجود جولات سياحية وخدمة حجز التذاكر. هل تخطط لإقامة طويلة أم أنك تفضل الاحتفاظ بملابسك نظيفة طوال الوقت؟ بفضل وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة التنظيف الجاف أثناء إقامتك في الـ فندق ستتمكن من الاحتفاظ بملابسك المفضلة نظيفة ومهندمة.
هل أصبحت فجأة من راغبي الاسترخاء؟ ستجد وسائل الراحة داخل الغرفة مثل خدمة الغرف، خدمة التنظيف يوميًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في خدمتك. يمنع التدخين منعًا باتًا في أرجاء الـ فندق من أجل الحفاظ على صحة النزلاء وراحتهم. غير مسموح بالتدخين إلا في مناطق محددة، من أجل الحفاظ على صحة النزلاء والموظفين.
غرف النزلاء في فندق ذا إمباير بروني مجهزة بوسائل راحة مفيدة لنضمن إقامة هانئة لجميع المسافرين. من أجل راحتك، تم تجهيز بعض الغرف في الـ فندق بـ مكيف هواء، خدمات المناشف والبياضات والستائر المعتمة. توفر الغرف ذات التصميم المتفرد في فندق ذا إمباير بروني خيارات لتصميم تقسيم الغرفة، مثل شرفة أو تراس. وسائل الترفيه داخل الغرفة مثل تشغيل خدمات بث الفيديو أونلاين داخل الغرفة، جريدة يومية، تلفزيون وقنوات التلفزيون المدفوع متوفرة لنزلاء بعض الغرف المحددة.
يمكنك أن تنعم براحة البال عندما تعلم أن بعض الغرف المحددة تحتوي على الميني بار، ماكينة عمل قهوة أو شاي، ثلاجة وزجاجات مياه. يوفر فندق ذا إمباير بروني أيضًا مناشف، مستلزمات الحمام، مجفف شعر وروب استحمام داخل حمامات بعض الغرف المحددة.

فنادق المدينة من هنا

توتونغ، مدينة ساحرة تقع في قلب بروناي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى