أوروبابلغاريابلوفديف

بلوفديف، واحدة من أقدم وأكثر المدن سحرًا في بلغاريا!

بلوفديف سأكون متحمسًا لإطلاعك على التاريخ الغني والثقافة الحيوية وعجائب الهندسة المعمارية في هذه الوجهة الرائعة.

المسرح الروماني القديم: انتقل عبر الزمن أثناء زيارتك للمسرح الروماني القديم، وهو مدرج محافظ بشكل جيد يعود تاريخه إلى القرن الثاني الميلادي. تعجب من روعته، وتخيل العروض التي جرت في خشبته، واستمتع بالمناظر البانورامية للمدينة من هذا الموقع التاريخي.

البلدة القديمة: استكشف البلدة القديمة الساحرة في بلوفديف، وهي موقع مدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو. تجول في الشوارع المرصوفة بالحصى المحاطة بالمنازل الملونة، وقم بزيارة صالات العرض والمحلات التجارية، واكتشف المزيج الفريد من العمارة العثمانية والرومانية والبلغارية التي تضفي طابعًا مميزًا على المنطقة.

متحف الإثنوغرافيا: انغمس في التراث الثقافي لبلوڤديڤ في متحف الإثنوغرافيا. تعرف على الحرف التقليدية والأزياء والطقوس لمجتمعات المنطقة المتنوعة، واكتسب رؤية عن التراث الثقافي الغني الذي شكّل بلوڤديڤ على مر العصور.

ملعب بلوڤديڤ الروماني: اكتشف آثار ملعب بلوڤديڤ الروماني، وهو ملعب رياضي قديم يعود تاريخه إلى القرن الثاني الميلادي. تجول على المضمار الأصليوتخيل الحماسة التي كانت تسود الجماهير خلال سباقات العربات والمسابقات الرياضية، وقدّر أهمية هذا الموقع الأثري.

حي كابانا: اجرب الحياة الفنية النابضة في حي كابانا، وهو حي تم تجديده ومليء بالمعارض والاستوديوهات والمقاهي العصرية. استمتع بالفن الشارعي الملون، وتصفح الحرف المحلية، وامتزج بالأجواء الإبداعية التي تجعل كابانا مركزًا للفنانين والمبدعين.

دير باشكوفو: على بُعد مسافة قصيرة من بلوڤديڤ، قم بزيارة دير باشكوفو، واحد من أقدم وأكبر الأديرة الأرثوذكسية الشرقية في بلغاريا. تعجب من الجدران المذهلة، واستكشف الفناء الهادئ، وتعرف على الأهمية الروحية والتاريخية لهذا المكان المقدس.

تقدم بلوڤديڤ مزيجًا رائعًا من التاريخ والثقافة وعجائب الهندسة المعمارية. انضم إلي في هذه الرحلة عبر الزمن لاستكشاف كنوز هذه المدينة القديمة، وانغمس في ثقافتها الحيوية، وتقدير الجمال الذي يجعل بلوڤديڤ جوهرة حقيقية في بلغاريا.

ون بلغاريا جمهورية برلمانية. واللغة الرسمية فيها هي اللغة البلغارية، والديانة التقليدية في بلغاريا هي مذهب الأرثوذكسية الشرقية للدين المسيحي. وشعار جمهورية بلغاريا عبارة عن أسد يقف على قائمتيه الخلفيتين على خلفية ذات لون أحمر غامق وشكل ترس.

بلوفديف
بلوفديف
بلوفديف
بلوفديف

فنادق بلوفديف

حجز فنادق عبر الإنترنت بسهولة! احصل على الأسعار رخيصة مع الحجز المبكر للفنادق. أفضل وقت لحجز غرفة في فندق،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى